مسحوق جاف حقن ملء آلة

مسحوق جاف حقن ملء آلة

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
مقدمة موجزة: إن آلة تعبئة المسحوق من النوع NPACK-kfs2-b هي نوع من أنواع آلات تعبئة المسحوق المعقمة من النوع اللولبي التي طورتها شركتنا حديثًا. إنها تعتمد مسارين ، وضع الأسطوانة ، ملء رأس برأسين وسدادة إسفين. يتحكم محرك سيرفو في تعبئة البريمة بدقة. السعة الإنتاجية: 7 مل جرعة قارورة ملء 1G 160 ~ 120 bts / min مبدأ العمل: يتكون هذا الجهاز من طاولة الدوران ، الناقل ، المسار المزدوج ، جهاز تحديد موقع الاسطوانة ، رأس الملء ، جهازان لسدادة الأسطوانة ومسار مخرج الزجاجة. يتم التحكم في مثقب الملء بواسطة محرك مؤازر بدقة. يستخدم القرص الدوار وناقل الألواح سلسلة لنقل الزجاجات ، الأسطوانة إلى الوضع ...
قراءة المزيد
التلقائي ملء مسحوق جاف الكيميائية آلة لزجاجة صغيرة وزجاجة الحيوانات الأليفة

التلقائي ملء مسحوق جاف الكيميائية آلة لزجاجة صغيرة وزجاجة الحيوانات الأليفة

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
التلقائي ملء مسحوق الكيميائية الجافة آلة لزجاجة صغيرة وزجاجة الحيوانات الأليفة التلقائي مسحوق جاف ملء آلة السد التلقائي ملء آلة المسحوق الكيميائية الجافة لزجاجة صغيرة التلقائي مسحوق جاف الكيميائية ملء آلة السد لزجاجة الحيوانات الأليفة مسحوق التلقائي زجاجة / القصدير / يمكن ملء خط بما في ذلك : آلة تعبئة الزجاجات غير الملصقة ← آلة التغذية التلقائية ← آلة تعبئة المسحوق ذات الرأس المفرد ← آلة السد (غدة الختم) ← آلة الوسم ← سكب آلة الشفرة ← ناقل لوحة السلسلة ← منصة التحميل. يتكون خط الإنتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بالإضافة إلى مادة الملاحظة. جميع آلات البناء وفقا ...
قراءة المزيد
مسحوق التلقائي ملء آلة الصانع

مسحوق التلقائي ملء آلة الصانع

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
مسحوق ملء machineis تستخدم خصيصا لتغذية المواد في آلة ملء مسحوق. يستخدم على نطاق واسع في الصناعات الغذائية والصناعات الكيماوية والتعبئة البلاستيكية وغيرها من الصناعات. الارتفاع يخضع لمساحة الورشة. يمكن أن تتحرك بحرية ، عالية السرعة ، وموثوق بها. 1. آلة تغذية الزجاجة: تعتمد آلة الطلب الأوتوماتيكية هذه محركًا واحدًا لتدوير طاولة طاولة العمل ، وذلك لتعبئة الزجاجة في ناقل. إنها مناسبة بشكل أساسي للعلب ، الزجاجة الدائرية أو المربعة ، وهي معدات طبيعية لبطانة المنتج الأوتوماتيكية ذات الاستخدام المشترك ، لإرضاء أنواع كثيرة من الزجاجة ، إذا ضبطت ، فلن تحتاج إلا إلى ضبط الموضع والارتفاع ...
قراءة المزيد
الرأسي التلقائي ملء مسحوق وختم الآلة

الرأسي التلقائي ملء مسحوق وختم الآلة

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
التطبيق: هذه الآلة مناسبة لتعبئة السوائل المنتج مثل مسحوق الحليب ، مسحوق الزلال ، المشروبات الصلبة ، السكر الأبيض ، سكر العنب ، مسحوق القهوة ، مسحوق الأرز ، الأعلاف ، المستحضرات الصيدلانية ، مبيدات الآفات الزراعية ، المضافات الحبيبية ، الأصباغ وغيرها في الحقيبة ، العلبة صفقة. تصميم الفولاذ المقاوم للصدأ ، بما يتماشى مع معيار GMP ، يمكنه القيام بأعمال القياس والتعبئة. السمة: 1 ، مع أداة ميكانيكية وكهربائية وبصرية في كل واحدة ، والتحكم في رقاقة واحدة ، مع وظائف الكمي التلقائي ، والتعبئة التلقائية ، والتكيف التلقائي لأخطاء القياس وهلم جرا. 2 ، السرعة بسرعة: استخدام تقطيع لولبي ، وتكنولوجيا التحكم في الإضاءة 3 ، عالية الدقة: استخدام محرك السائر وتكنولوجيا الوزن الإلكترونية 4.5-5000g من ...
قراءة المزيد
التلقائي كبسولة حشو كبسولة ملء آلة لملء مسحوق

التلقائي كبسولة حشو كبسولة ملء آلة لملء مسحوق

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
وصف المنتج: مع تقنية براءات الاختراع الخاصة بتكنولوجيا البراءات المغلقة تمامًا في طاولة العمل ، يحل هذا النوع من مضايقات تفكيك وغسل القوالب ، ومشكلة ضبط القالب الدقة. يعتمد جهاز ضبط الجرعة على تقنية براءة اختراع ضبط الوقوف ، والتي يمكنها إجراء تقليم الجرعة تحت دولة بلا توقف. اعتماد هيكل الكاميرا السفلى في ثورة مائدة العمل. لديها نتائج تزييت جيدة وقليلة التآكل. إطالة المائدة ثورة. لديه نتائج تزييت جيدة وقليلة التحمل إطالة عمر خدمة الأجزاء. إن تبني تكنولوجيا التحكم في الحواسيب الصغيرة يجعل الماكينة آمنة ومتقدمة وتعزز التحكم الآلي ...
قراءة المزيد
التلقائي ملء زجاجة نوع مسحوق ملء آلة التغذية

التلقائي ملء زجاجة نوع مسحوق ملء آلة التغذية

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
تجمع الماكينة بين تعبئة البرغي والوزن الإلكتروني ، طريقتين للقياس ، وهي مناسبة للتعبئة الكمية لجميع أنواع البودرة أو المواد الحبيبية الدقيقة مثل التوابل الطبيعية الطازجة ، المضافات الغذائية النكهة ، مسحوق الدقيق ، البروتين ، المشروبات الصلبة ، السكر ، إلخ. . ، التي تستخدم على نطاق واسع في الغذاء والبذور والصناعة الطبية والكيميائية. الميزات الرئيسية 1. مناسبة لملء المسحوق الكمي من الزجاجات ، العلب والحقائب ، فم التعبئة قابل للتعديل وفقًا للحاويات المختلفة. 2. المواد التفريغ التعريفي كهروضوئية ، أو التبديل دواسة القدم اختياري. 3. عالية الدقة ، error≤ ± 1 ٪ ، السرعة. 4. عرض أنبوب رقمي ، بسيطة ومريحة للعمل ...
قراءة المزيد
كامل تلقائي مسحوق زلالي أو مسحوق جاف ملء آلة

كامل تلقائي مسحوق زلالي أو مسحوق جاف ملء آلة

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
التطبيق: هذه الآلة مناسبة لتعبئة السوائل المنتج مثل مسحوق الحليب ، مسحوق الزلال ، المشروبات الصلبة ، السكر الأبيض ، سكر العنب ، مسحوق القهوة ، مسحوق الأرز ، الأعلاف ، المستحضرات الصيدلانية ، مبيدات الآفات الزراعية ، المضافات الحبيبية ، الأصباغ وغيرها في الحقيبة ، العلبة صفقة. تصميم الفولاذ المقاوم للصدأ ، بما يتماشى مع معيار GMP ، يمكنه القيام بأعمال القياس والتعبئة. السمة 1 ، مع أداة ميكانيكية وكهربائية وبصرية في أداة واحدة ، تحكم أحادي الرقاقة ، مع وظائف الكمي التلقائي ، والتعبئة التلقائية ، والتكيف التلقائي لأخطاء القياس ، وهلم جرا 2 ، السرعة بسرعة: استخدام الطمس الحلزوني ، الضوء تكنولوجيا التحكم 3 ، عالية الدقة: استخدام محرك السائر وتكنولوجيا الوزن الإلكترونية. 4.5-5000 جم من ...
قراءة المزيد
رفع مسحوق وآلة ملء حقيبة مسحوق التلقائي

رفع مسحوق وآلة ملء حقيبة مسحوق التلقائي

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
قائمة الماكينة وحدة تغذية البرغي Auger Filler النموذج العمودي آلة تعبئة الفقمة (عرض الكيس 50-400 مم) ناقل المنتجات النهائية فحص الميزان (OPTION) للكشف عن المعادن (OPTION) طاولة التجميع (OPTION) مبدأ العمل 1). تعبئة المنتجات على قادوس التغذية من وحدة التغذية اللولبية على الأرض ؛ 2). سيتم رفع المنتجات في الجزء العلوي من اوجير للتغذية ؛ 3). سوف اوجير فيلر التلقائي وزنها وفقا لوزن محدد مسبقا. 4). سيتم تعبئة منتجات الوزن المسبق في آلة VFFS لختم الحقائب ؛ 5). سيتم إخراج الحزمة النهائية إلى المعدات التالية (تحقق من الميزان ، طاولة التجميع ، إلخ). ميزة 1). إجراءات تلقائية بالكامل من تغذية المواد ، التعبئة وصنع الأكياس ، طباعة التاريخ ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة القهوة الأوتوماتيكية الكاملة بـ 6 رؤوس

آلة تعبئة القهوة الأوتوماتيكية الكاملة بـ 6 رؤوس

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
مواصفات 1. المكونات العالمية الشهيرة. 2. تستخدم على نطاق واسع ل catsup كثيفة. 3. high ملء الدقة ؛ 4. عملية مريحة. 5. ملء الساخنة. اسم الماكينة: آلة تعبئة العسل الأوتوماتيكية الكاملة بستة رؤوس مقدمة من هذه الماكينة التي تجمع بين تجربة الإنتاج لسنوات عديدة مع التقنيات الأجنبية المتقدمة ، قامت شركتنا بتطوير هذه السلسلة من آلات ملء الصلصة السميكة التلقائية بالكامل. مكوناته الكهربائية والهوائية هي منتجات مشهورة عالميا ، ويتم التحكم فيها بواسطة PLC. باستخدام مبادئ القياس من نوع المكبس ، والجمع بين الوظيفة الكهربائية والهوائية معًا ، فإنها تؤدي العديد من المزايا ، مثل التصميم المعقول ، والبنية المدمجة ، والشكل الجميل ، والأداء المستقر والموثوق به ، والتعبئة الدقيقة ، والتكيف الجيد ، وسهولة الاستخدام والراحة للمحافظة عليها وما إلى ذلك وهلم جرا.…
قراءة المزيد
آلة تعبئة بودرة الحليب شبه الأوتوماتيكية

آلة تعبئة بودرة الحليب شبه الأوتوماتيكية

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
المواصفات 1 حشو المسحوق 2 اجعل الوزن 3 نظام تغذية المنتجات المركّبة 4 دقة ملء عالية 5 حماية من انقطاع التيار الكهربائي. اسم الجهاز: آلة تعبئة المسحوق شبه الأوتوماتيكية LCS مقدمة عن آلة التعبئة يمكن لهذا الجهاز أن ينهي صنع الوزن ، والقياس والملء تلقائيًا وما إلى ذلك. وهو ينطبق على نظام القياس اللولبي والمستشعر الإلكتروني الذي يتحكم في ردود الفعل لنظام رفع الأثقال. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن تملأ جميع أنواع الحاويات. وبالتالي فإن هذه الآلة تستخدم على نطاق واسع في تغليف الجرعات من المساحيق والمنتجات المسحوقة. مميزات الأداء الرئيسية 1. يتم فصل الكهرباء الضعيفة والقوية تمامًا ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة بودرة الجرعة الكبيرة اليدوية

آلة تعبئة بودرة الجرعة الكبيرة اليدوية

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
مواصفات آلة تعبئة وتغليف البودرة اليدوية: حقيبة التعبئة اليدوية التي تم تعبئتها بسرعة 10-55b / m تعبئة مسحوق الطعام ، المسحوق الكيميائي ، مسحوق الدواء الأداء الفني الرئيسي تعتمد آلات التغليف هذه على التغذية الحلزونية ، التعبئة الكمية التلقائية ، مع بنية بسيطة ، عملية مريحة. هي آلات تغليف المسحوق الاقتصادية والعملية. مميزات الأداء الرئيسية 1. نظام التحكم ---- تعتمد ماكينات التغليف هذه على نظام التحكم Mitsubishi PLC ، قياس ملء الحد الأدنى العشوائي. 2. لوحة التحكم ---- تم تجهيز آلات التغليف هذه بلوحة تشغيل ملونة ، واجهة الإنسان والآلة بسيطة وآمنة وموثوقة. تصميم 3.Workbin ---- تعتمد ماكينة التغليف هذه الاكتشاف التلقائي ، التغذية التلقائية للتوقف عندما تكون المادة ممتلئة ، التغذية التلقائية عندما تكون المادة غير كافية 4. حالة الصيانة ---- آلة التغليف هذه تتوافق مع ...
قراءة المزيد
مسحوق ملء آلة المنظفات

مسحوق ملء آلة المنظفات

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
1. هذه الآلة مناسبة لتعبئة الجزيئات الصغيرة ، المسحوق الصغير ، المسحوق الصغير جداً. 2. يتم التحكم التلقائي في هذا النوع من آلات التغليف عن طريق PLC. 3. لديها محرك سيرفو وشاشة تعمل باللمس مما يجعلها سهلة التشغيل. 4. مطابقة لمعيار GMP. الخصائص الرئيسية يتم التحكم في هذا النوع من آلات التغليف تلقائيًا بواسطة PLC. إنه يعمل بسلاسة. تحتوي على شاشة تعمل باللمس ، مما يجعلها سهلة التشغيل والسرعة قابلة للتعديل. هذا النوع من الماكينات مناسب لتعبئة الجسيمات الصغيرة ، المسحوق الصغير ، والطاقة الفائقة المصغرة. الأجزاء ، التي تتلامس مع مواد التعبئة ، مصنوعة من الفولاذ المقاوم ...
قراءة المزيد
التلقائي 2 رؤساء ملء آلة مسحوق

التلقائي 2 رؤساء ملء آلة مسحوق

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
المواصفات آلة تعبئة المسحوق برأسين أوتوماتيكية سعر المصنع التنافسي معيار إنتاج عالي سهل التشغيل انخفاض مستوى الضجيج هذا الجهاز يعتمد اوجير لقياس وملء المسحوق والحبيبية ، مع سرعة ملء عالية ودقة ملء. ويقود اوجير بواسطة محرك سيرفو. إنها مناسبة أكثر للمواد السائلة أو منخفضة السيولة ، مثل مسحوق القهوة ، مسحوق الزلال ، المستحضرات الصيدلانية ، البهارات ، المشروبات الصلبة ، السكر الأبيض ، سكر العنب ، القهوة ، مبيدات الآفات الزراعية ، المضافات الحبيبية ، وما إلى ذلك. المعلمة آلة ملء مسحوق 1 فوهة ملء 2 فوهات التعبئة 4 فوهات التعبئة وزن العبوة 10-3000gram طريقة القياس اوجير دوران ملء الدقة 10-100 غرام ± 1٪ / 100- 500g ≤ ± 0.8٪ / 500-3000gr ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة المسحوق اليدوي

آلة تعبئة المسحوق اليدوي

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
آلة تعبئة المسحوق اليدوي NP-1A-50 يمكن لهذا النوع القيام بعمل الجرعات والتعبئة نظرًا للتصميم الاحترافي الخاص ، فهي مناسبة للمواد السائلة أو منخفضة السيولة ، مثل مسحوق القهوة ، دقيق القمح ، بهار ، مشروب صلب ، أدوية بيطرية ، سكر العنب ، أدوية ، مضافات مسحوق ، بودرة التلك ، مبيدات زراعية ، صبغ ، وما إلى ذلك وهلم جرا. محرك سيرفو المسمار المحرك. التغذية المرتدة الوزن وتتبع نسبة التخلص من نقص الوزن المعبأة المتغير لنسبة مختلفة من المواد المختلفة. حفظ المعلمة من وزن ملء مختلف لمواد مختلفة. لتوفير 10 مجموعات على الأكثر استبدال أجزاء اوجير ، وهي مناسبة للمواد ...
قراءة المزيد
مسحوق القهوة التلقائي ملء آلة جديدة

مسحوق القهوة التلقائي ملء آلة جديدة

آلات تعبئة, آلة تعبئة المسحوق
NP-PFC آلة تعبئة مسحوق القهوة الأوتوماتيكية الجديدة NP-PFC آلة تعبئة وتغليف البودرة الأوتوماتيكية هي منتجنا الرئيسي ، بدقة عالية للغاية. يمكن نقل الزجاجة أو العلبة على طول الناقل إلى آلة تعبئة المسحوق ، ثم يقوم المستشعر باكتشاف الزجاجة ، وسيبدأ رأس الملء في تعبئة المسحوق في زجاجات أو علب. لا زجاجة لا ملء. الخصائص 1. اقتصادية عالية 2. دقة ملء عالية ، يمكن أن تكون دقة الملء 1 ٪ ، في حين أن المعيار الوطني هو 2 ٪ 3.Plc نظام التحكم 4.computer نظام تتبع هيكل 5.compact ، سهل التشغيل 6. حجم: تخصيص 7. السعة: مخصصة (يمكن أن تجعل ملء الرأس المتعددة) المعلمة التقنية نموذج NP-PFC Max. السعة 30-60 زجاجات / دقيقة مجموعة من ملء والقياس 0.5-20g الجهد 380v 50-60 هرتز ثلاث مراحل ...
قراءة المزيد

Dry Powder Injection Filling Machine

Dry Powder Injection Filling Machine

Filling Machines, Powder Filling Machine
Brief introduction: NPACK-kfs2-b type powder filling machine is a kind of screw type sterile powder filling machine our company has newly developed. It adopts two track, cylinder positioning,2 head screw filling and 2 roller stoppering. The servo motor controls the filling auger precisely. Production capacity: 7Ml vial filling dosage 1g 160~120 bts/min Working principle: This machine consists of turn table, conveyor, twin track, cylinder positioning device, filling head, 2 rollers stoppering device and bottle outlet track. The filling auger is controlled by the servo motor precisely. It use turntable and chain plate conveyor to transfer the bottles, cylinder to position…
Read More
Automatic Dry Chemical Powder Filling Machine for Small Bottle and Pet Bottle

Automatic Dry Chemical Powder Filling Machine for Small Bottle and Pet Bottle

Filling Machines, Powder Filling Machine
Automatic Dry Chemical Powder Filling Machine for Small Bottle and Pet Bottle Automatic Dry Chemical Powder Filling Capping Machine Automatic Dry Chemical Powder Filling Capping Machine for Small Bottle Automatic Dry Chemical Powder Filling Capping Machine for Pet Bottle The Automatic Powder Bottle / Tin / Can Filling Line including: Unscrambler Bottles Machine → Automatic Feeder → Single Head Powder Filling Machine → Capping Machine(Sealing Gland) → Labeling Machine → Spurt the Code Machine → Chain Plate Conveyor → Loading Platform. The production line composed of stainless steel, in addition to the remark material. All machine construction are in accordance…
Read More
Automatic Powder Filling Machine Manufacturer

Automatic Powder Filling Machine Manufacturer

Filling Machines, Powder Filling Machine
Powder filling machineis specially used for feeding material into powder filling machine; it is widely used in food, chemical industry, plastic packing and other industries. The height is subject to space of workshop. It can move freely, high speed, and reliable. 1. Bottle feeding machine: This automatic ordering machine adopts one motor to drive working table-board rotate, so as to deed bottle into conveyor. It is mainly suitable for cans, round or square bottle, is corollary equipment of automatic product ling in common usage, to satisfying many kinds of bottle, if adjust, you need only adjust the position and height…
Read More
Vertical Automatic Powder Filling and Sealing Machine

Vertical Automatic Powder Filling and Sealing Machine

Filling Machines, Powder Filling Machine
Application: This machine is suitable for packaging fluidity Powdery product like milk powder, albumen powder, solid drink, white sugar, dextrose, coffee powder, rice powder, fodder, pharmaceuticals, agriculture pesticide, granular additive, dyestuff etc in bag,can,bottle package. Stainless steel design, in line with GMP standard, It can do measuring and filling work. Characteristic: 1, With mechanical, electrical, optical, instrument in whole one, single-chip control, with functions of automatic quantitative, automatic filling, automatic adjustment of measurement errors and so on. 2, Speed quickily: use The spiral blanking, the light-control technology 3, High precision: use The stepper motor and electronic weighing technology 4.5-5000g of…
Read More
Automatic Capsule Filler Capsule Filling Machine To Fill Powder

Automatic Capsule Filler Capsule Filling Machine To Fill Powder

Filling Machines, Powder Filling Machine
PRODUCT DESCRIPTION: With the patent technology of totally enclosed patent technology in the working table, lt solves the incovenience of dismanting and washing moulds, and the Problem of adjusting mould Precision The dose adjusting device adopts stand adjusting patenttechnology, which can conduct trim the dose under no-stop state. Adopting the lower cam structure in the working table revolution. It has good lubrication results and low wearness. Prolonging table revolution.It has good lubrication results and low wearness Prolonging the service life of the Parts. The adoption of microcomputer control technology makes the machine safe and advance And enhances the automation control…
Read More
Automatic Bottle Type Spiral Feeding Powder Filling Machine

Automatic Bottle Type Spiral Feeding Powder Filling Machine

Filling Machines, Powder Filling Machine
The machine combines Screw Filling and Electronic Weighing Feedback two measurement methods,it is suitable for the quantitative filling of all kinds of powder or fine granular materials such as fresh natural spices, food additives Flavoring, flour powder, protein, solid drink, Sugar, etc., which are widely used in food, seed, medical and chemical industry. Main Features 1. Suitable for powder quantitative filling of bottles, cans and bags, The filling mouth is adjustable according to different containers. 2. Photoelectric induction unloading materials, or foot pedal switch optional. 3. High precision, error≤±1%, fast speed. 4. Digital tube display, simple and convenient to operate.…
Read More
Full Automatic Albumen Powder Or Dry Powder Filling Machine

Full Automatic Albumen Powder Or Dry Powder Filling Machine

Filling Machines, Powder Filling Machine
Application: This machine is suitable for packaging fluidity Powdery product like milk powder, albumen powder, solid drink, white sugar, dextrose, coffee powder, rice powder, fodder, pharmaceuticals, agriculture pesticide, granular additive, dyestuff etc in bag,can,bottle package. Stainless steel design, in line with GMP standard, It can do measuring and filling work. Characteristic 1, With mechanical, electrical, optical, instrument in whole one, single-chip control, with functions of automatic quantitative, automatic filling, automatic adjustment of measurement errors and so on 2, Speed quickily: use The spiral blanking, the light-control technology 3, High precision: use The stepper motor and electronic weighing technology. 4.5-5000g of…
Read More
Elevating Powder And Automatic Powder Bag Filling Machine

Elevating Powder And Automatic Powder Bag Filling Machine

Filling Machines, Powder Filling Machine
Machine List Screw feeder Auger Filler Vertical Form Fill Seal Machine (Bag width 50-400 mm) Finished products conveyor Check weigher (OPTION) Metal Detector (OPTION) Collect Table (OPTION) Working Principle 1). Filling products on feed hopper of screw feeder on floor; 2). Products will be lifted on the top of auger for feeding; 3). Auger Filler will automatic weighing according to preset weight; 4). Preset weight products will be filled into VFFS machine for bag sealing; 5). Finished package will be outputed to next equipment (check weigher, collect table, etc). Feature 1). Fully-automatically procedures from material feeding, filling and bag-making, date-printing…
Read More
6-Head Full-Automatic Coffee Filling Up Machine Powder

6-Head Full-Automatic Coffee Filling Up Machine Powder

Filling Machines, Powder Filling Machine
Specifications 1.world-famous components ; 2.widely used for dense catsup; 3.high filling precision; 4.convenient operation; 5.hot filling. Machine name: 6-head Full-automatic Honey Filling Machine Introduction of this machine Combining many years production experience with foreign advanced technologies, our company developed this series of all-Automatic thick-sauce filling machine. Its electrical and pneumatic components are world-famous products, and it is controled by PLC. Using piston-type metering principles, combining electrical with pneumatic function together, it performs many advantages,such as, reasonable design, compact structure, beautiful shape, stable and reliable performance, accurate filling, good adaptablity, being easy to use and convienent to maintain and so on.…
Read More
Semi-Automatic Mmilk Powder Filling Machine

Semi-Automatic Mmilk Powder Filling Machine

Filling Machines, Powder Filling Machine
Specifications 1  Powder filler 2 Make weight 3 Composite stepping products feeding system 4 High filling precision 5 Power failure protection. Machine name: LCS Semi-automatic powder filling Machine Introduction of the filling machine This machine can automatically finish weight making, metering and filling and so on. And it applies screw metering system and electronic sensor which controls feedback of weight making system. What is more, it can fill all kinds of containers. And therefore this machine is widely used in the dosing packaging of powders and pulverized products. Main performance features 1. Weak and strong electricity are completely separated so…
Read More
Manual Large Dose Powder Filling Machine

Manual Large Dose Powder Filling Machine

Filling Machines, Powder Filling Machine
Specifications Manual Powder Packing Machine hand-held bag packing packing speed10-55b/m packing food powder,chemical powder,medicine powder The main technical performance This packaging machinery adopts spiral feeding, automatic quantitative filling, with simple structure, convenient operation.This packaging machinery is an economic and practical powder packaging machinery. The main performance advantages 1.Control system----This packaging machinery adopting Mitsubishi PLC control system,random minitrim filling measurement. 2.Control panel----This packaging machinery is equipped with color operation panel,human-machine interface simple,safe and reliable. 3.Workbin design----This packaging machinery adopts automatic detection,automatic stop feeding when the material is full,automatic feeding when the material is insufficient 4.Maintance condition----This packaging machinery accords to the…
Read More
Detergent Powder Filling Machine

Detergent Powder Filling Machine

Filling Machines, Powder Filling Machine
1. This machine is suitable for packing small particulates, petty powder, and super-mini-powder. 2. This type of packing machine is automatically controlled by PLC. 3. It has servo motor and touch screen which makes it easy to operate. 4. Conforming to GMP standard. Major characteristics This type of packing machine is automatically controlled by PLC. It runs smoothly. It has touch screen, which makes it easy to operate and the speed, is adjustable. This type of machine is suitable for packing small particulates, petty powder, and super-mini-power. The parts, which come into contact with filling material, are made of stainless…
Read More
Automatic 2 Heads Powder Filling Machine

Automatic 2 Heads Powder Filling Machine

Filling Machines, Powder Filling Machine
Specifications Automatic 2 heads powder filling machine Competitive factory price High producing standard Easy operate Low noise Inroduction This Machine adopt auger to measure and fill powder and granular, with high filling speed and filling accuracy. The auger is driven by servo motor. It fits more to the fluidic or low-fluidity materials, like coffee powder, albumen powder, pharmaceuticals, condiment, solid drink, white sugar, dextrose, coffee, agriculture pesticide, granular additive, and so on. Parameter Powder filling machine 1 filling nozzle 2 filling nozzles 4 filling nozzles Packaging Weight 10-3000gram Metering Mode Auger rotation filling Accuracy 10-100gr ≤±1%/ 100- 500g ≤±0.8%/ 500-3000gr…
Read More
Manual Powder Filling Machine

Manual Powder Filling Machine

Filling Machines, Powder Filling Machine
NP-1A-50 Manual Powder Filling Machine This type can do dosing and filling work. Due to the special professional design, so it is suitable to the fluidic or low-fluidity materials, like coffee powder, wheat flour, condiment, solid drink, veterinary drugs, dextrose, pharmaceuticals, powder additive, talcum powder, agriculture pesticide, dyestuff, and so on. Servo motor drive screw. Weight feedback and proportion track get rid of the shortage of variable packaged weight for various proportion of different material. Save the parameter of different filling weight for different materials. To save 10 sets at most Replacing the auger parts, it is suitable for material…
Read More
New Automatic Coffee Powder Filling Machine

New Automatic Coffee Powder Filling Machine

Filling Machines, Powder Filling Machine
NP-PFC new automatic coffee powder filling machine NP-PFC Powder Automatic Filling And Capping Machine is our main product, with very high precision. Bottle or can can be conveyed along conveyor to the powder filling machine, then the sensor will detect the bottle, the filling head will start the powder filling into bottles or cans. No bottle no filling. Characteristics 1.highly economical 2.highly filling precision, filling precision can be 1%,while the national standard is 2% 3.Plc control system 4.computer tracing system 5.compact structure,easy to operate 6.volume: customized 7.capacity:customized(can make multi-head filling) Technical Parameter Model NP-PFC Max. capacity 30-60 Bottles/min Range of Filling and Metering 0.5-20g Voltage 380v 50-60 HZ  Three-phase…
Read More