التلقائي 20 لتر برميل ملء آلة المياه النقية

التلقائي 20 لتر برميل ملء آلة المياه النقية

آلة تعبئة برميل, آلات تعبئة
آلة تعبئة المياه النقية الأوتوماتيكية سعة 20 لتر 1. إن خط التعبئة هذا ينتج خصيصا 3 و 5 غالون من مياه الشرب ذات الماسورة. 2. هذا خط إنتاج الملء المسنن يدمج غسالة الزجاجات ، الحشو و السداده في وحدة واحدة. 3. من أجل تحقيق الغرض من الغسيل والتعقيم ، تعتمد غسالة الزجاجة على عدة رشاشات مطهرة عن طريق الحقن السائل ، ويمكن استخدام محلول الغسيل بشكل دائري. يمكن للسداده ختم قبعات زجاجة تلقائيا. 4. معدات خط الملء هذه مع جهاز رش بالماء لتعقيم أغطية الزجاجات من أجل ضمان أن تكون هذه الأغطية معقمة و صحية. 5. هذا الخط يمكن أن يحمل تلقائيا ...
قراءة المزيد
Fostream 20 لتر المياه المعبأة في زجاجات دلو سطل 5 جالون برميل آلة تعبئة المياه النقية

Fostream 20 لتر المياه المعبأة في زجاجات دلو سطل 5 جالون برميل آلة تعبئة المياه النقية

آلة تعبئة برميل, آلات تعبئة
وصف المنتج 1. إن خط التعبئة هذا ينتج 3 و 5 غالون من مياه الشرب ذات الماسورة. 2. يجمع خط إنتاج الملء بالبرميل المسلسل هذا الغسالة ، الحشو ، السدادة في وحدة واحدة. 3. من أجل تحقيق الغرض من الغسيل والتعقيم ، تعتمد غسالة الزجاجة على عدة رشاشات مطهرة عن طريق الحقن السائل ، ويمكن استخدام محلول الغسيل بشكل دائري. يمكن للسداده ختم قبعات زجاجة تلقائيا. 4. يزود خط الملء هذا بجهاز رش بالماء لتعقيم أغطية الزجاجات من أجل ضمان أن تكون الأغطية معقمة وصحية. 5. يمكن لهذا الخط أيضًا القيام تلقائيًا بغسل الزجاجات ، والتعقيم ، والتعبئة ، ...
قراءة المزيد
الكيميائية زجاجة التلقائي ملء آلة السد

الكيميائية زجاجة التلقائي ملء آلة السد

آلة تعبئة الزجاجات, آلات تعبئة
المواصفات 1. التحكم PLC ، الشاشات التي تعمل باللمس 2. التحكم في عزم الدوران 3. عدم وجود غطاء ، عدم وضع حد أقصى 4. عدم وجود أغطية مؤذية 5. الهيكل المدمج الخصائص الرئيسية 1. آلة ملء مكبس من النوع الخطي مصممة خصيصًا للسائل اللاصق ، مثل المنظفات والشامبو وغسول ، زيوت التشحيم ، زيت الطعام ، الخ. التكنولوجيا المتقدمة الدولية ، المعتمدة بالفعل من قبل الشركات المعروفة مثل باير. دقة ملء عالية ، بنية بسيطة ، عمل مستقر ، تطبيق واسع. يتم إحصاء عدد زجاجات الدخول والتعبئة النوعية ومخرج الزجاجات تلقائيًا. 2.Not فقط يمكن تعديل جرعة فوهات الملء بأكملها 13 تقريبًا ، ولكن أيضًا كل جرعة فوهات تعبئة واحدة يمكن تعديلها بدقة. 3. يمكن حفظ العديد من المعلمات ، مفيدة لتغيير المواصفات المختلفة ، ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة الزيت الأوتوماتيكية الكاملة ذات الكفاءة العالية 5 لتر

آلة تعبئة الزيت الأوتوماتيكية الكاملة ذات الكفاءة العالية 5 لتر

آلات تعبئة, آلة تعبئة الزيت
إن آلة الملء الخاصة بنا هي منتج ذو تقنية عالية تم تصميمه وتطويره بواسطة شركتنا. إنها تناسب لزوجة مختلفة من السوائل وشبه السائل والمعجون ، وهي تستخدم على نطاق واسع في المنتجات الغذائية ومستحضرات التجميل والأدوية والنفط والكيماويات والزراعة وغيرها. باستخدام خط ملء مستقيم ، يمكن استخدامها في حاوية مختلفة ، لا حاجة تغيير أي أجزاء. المواصفات آلة تعبئة الزيت الأوتوماتيكية الكاملة عالية الكفاءة 5 ليتر دقة عالية التكنولوجيا المتقدمة PLCcontrol آلة تعبئة الزيت الأوتوماتيكية الكاملة ذات الكفاءة العالية 5 لتر الميزات إنها مدمجة ومعقولة ، والمظهر فني. نظام التحكم- نظام التحكم Mitsubishi PLC ، عشوائي ...
قراءة المزيد
تنافسية سعر المصنع 5L التلقائي آلة تعبئة الزيت النباتي

تنافسية سعر المصنع 5L التلقائي آلة تعبئة الزيت النباتي

آلات تعبئة, آلة تعبئة الزيت
آلة تعبئة الزيت النباتي لدينا ، آلة تعبئة الزيت الصالحة للأكل هي نوع واحد من آلات تعبئة المكبس الحجمي ، تم تصميمها وتصنيعها خصيصًا لملء زيت الفول وزيت الزيتون وزيت الفول السوداني وأي أنواع أخرى من الزيوت النباتية وزيت الطعام ، آلة تعبئة الزيت مرنة آلات تعبئة الزيت ، إنها قادرة على ملء أي نوع من أنواع السوائل ، مثل زيت التكرير ، الصلصة ، صلصة الطماطم ، زبدة الطعام ، إلخ. يتم تصنيع حشو الزيت النباتي الأوتوماتيكي NPACK بإطار FSS بدرجة 304SS ، وهو قادر على دعم فوهات تعبئة من 2 إلى 20 لتلبية حاجة العميل ، ويمكن للسرعة القصوى ...
قراءة المزيد
الصين خطي نوع آلة تعبئة زيت الطعام

الصين خطي نوع آلة تعبئة زيت الطعام

آلات تعبئة, آلة تعبئة الزيت
آلة تعبئة زيت الطعام لدينا ، آلة تعبئة زيت الطعام هي نوع واحد من آلات ملء مكبس الحجم التي تم تصميمها وتصنيعها خصيصًا لملء زيت الفول وزيت الزيتون وزيت الفول السوداني وأي أنواع أخرى من زيت الطعام ، معدات تعبئة الزيت هي حشو مرن ، إنه قادر على ملء أي نوع من أنواع السوائل ، مثل زيت التكرير ، الكاتشب ، صلصة الطماطم ، زبدة الطعام ، إلخ. يتم تصنيع معدات تعبئة زيت الطعام الأوتوماتيكية NPACK بإطار FSS بدرجة 304SS وهي قادرة على دعم فتحات تعبئة من 2 إلى 20 لتلبية حاجة العميل ، يمكن أن تصل السرعة القصوى إلى 5000 زجاجة ...
قراءة المزيد
التلقائي ملء زيت الزيتون وآلة السد

التلقائي ملء زيت الزيتون وآلة السد

آلات تعبئة, آلة تعبئة الزيت
لدينا آلة تعبئة زيت الزيتون ، حشو زيت الطعام هو تصميم وتصنيع خصيصا لملء زيت الفول وزيت الزيتون وزيت الفول السوداني وأي أنواع أخرى من زيت الطعام ، معدات تعبئة الزيت هي حشو مرن ، إنها قادرة على ملء أي سوائل أخرى ، مثل زيت التكرير ، الكاتشب ، صلصة الطماطم ، زبدة الطعام ، إلخ. يتم تصنيع معدات تعبئة زيت الزيتون الأوتوماتيكية NPACK بإطار FOOB بدرجة 304SS ، وهي قادرة على دعم فتحات تعبئة من 2 إلى 20 لتلبية احتياجات العملاء ، ويمكن أن تصل السرعة القصوى إلى 5000 زجاجة في الساعة لزجاجة 5 لترات ، وهي PLC ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة زيت المحرك الأوتوماتيكية بستة رؤوس

آلة تعبئة زيت المحرك الأوتوماتيكية بستة رؤوس

آلات تعبئة, آلة تعبئة الزيت
آلة تعبئة زيت المحرك NPACK ، حشو زيت المحرك هو تصميم وتصنيع خصيصا لملء زيت المحرك ، زيت التشحيم ، زيت التروس وأي أنواع أخرى من زيت السيارة ، حشو الزيت هو حشو مرن للغاية ، إنه قادر على ملء أي سوائل أخرى دون تآكل. يتم تصنيع آلة تعبئة زيت المحرك الأوتوماتيكية NPACK بإطار 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ وقادرة على دعم فتحات تعبئة من 2 إلى 20 لتلبية احتياجات العملاء ، ويمكن أن تصل السرعة القصوى إلى 5000 زجاجة في الساعة لزجاجة 5 لترات ، وهي عبارة عن PLC Controls ، شاشة تعمل باللمس العملية ، 304SS أو 316SS أجزاء الاتصال ، غير القابل للصدأ ...
قراءة المزيد

Automatic 20 liter barrel pure water filling machine

Automatic 20 liter barrel pure water filling machine

Barrel Filling Machine, Filling Machines
Automatic 20 liter barrel pure water filling machine 1. This filling line specially produces 3&5 gallons barreled drinking water. 2.This series barreled filling production line integrates bottle washer, filler and sealer into one unit. 3. In order to achieve the purpose of washing and sterilizing, bottle washer adopts multiple liquid injections washing and disinfectant spray, and washing solution can be used circularly. The sealer can seal bottle caps automatically. 4. This filling line equipments with water spraying device to sterilize caps of bottles in order to ensure those caps are aseptic and healthy. 5. This line also can automatically carry…
Read More
Fostream 20 Liter Bottled Water Pail Bucket 5 Gallon Barrel Pure Water Filling Machine

Fostream 20 Liter Bottled Water Pail Bucket 5 Gallon Barrel Pure Water Filling Machine

Barrel Filling Machine, Filling Machines
Product Description 1. This filling line specially produces 3&5 gallons barreled drinking water. 2. This series barreled filling production line integrates bottle washer, filler and sealer into one unit. 3. In order to achieve the purpose of washing and sterilizing, bottle washer adopts multiple liquid injections washing and disinfectant spray, and washing solution can be used circularly. The sealer can seal bottle caps automatically. 4. This filling line equips with water spraying device to sterilize caps of bottles in order to ensure those caps are aseptic and healthy. 5. This line also can automatically carry out bottle washing, sterilizing, filling,…
Read More
Chemical Automatic Bottle Filling Capping Machine

Chemical Automatic Bottle Filling Capping Machine

Bottle Filling Machine, Filling Machines
Specifications 1. PLC control, touch screen 2. torque control 3. no cap, not capping 4. no hurt caps 5. compact structure Major characteristics 1.Linear type piston filling machine special designed for sticky liquid,such as detergent,shampoo,lotion,lubricant oil,edible oil,etc. international advanced technology, already approved by well-known companies such as Bayer. High filling accuracy, simple structure, stable working, widely application. Counting of bottles inlet, qualitative filling, bottles outlet are done automatically. 2.Not only the whole 13 filling nozzles dosage can be rough adjusted, but also each single filling nozzles dosage can finely adjusted. 3. Can memorized many parameters, helpful for various specifications changed,…
Read More
High Efficient 5 Liter Full Automatic Oil Filling Machine

High Efficient 5 Liter Full Automatic Oil Filling Machine

Filling Machines, Oil Filling Machine
Our filling machine is a high-tech product that designed and developed by our company. It suit for different viscosity of liquid, semi-fluid and paste, it is widely used in the product of foodstuff, cosmetics, pharmaceutical, oil, chemical, agricultural and others. Using the straight filling line, can be used in the different container, no need change any parts. Specifications High Efficient 5 Liter Full Automatic Oil Filling Machine High Accuracy Advanced Technology PLCcontrol High Efficiency High Efficient 5 Liter Full Automatic Oil Filling Machine Features It's design compact and reasonable, the appearance is artistic. Control System- Mitsubishi PLC control system, random…
Read More
Competitive Factory Price 5L Automatic Vegetable Oil Filling Machine

Competitive Factory Price 5L Automatic Vegetable Oil Filling Machine

Filling Machines, Oil Filling Machine
Our vegetable oil filling machine, edible oil filler is one type of volumetric piston filling machine ,it is designed and manufacturing specially for filling bean oil, olive oil, peanut oil and any other types of vegetable and edible oil, the oil filler is a flexible oil filling machinery, it is capable of filling any types of liquid, such refine oil, ketchup, tomato sauce, food butter and so on. The NPACK automatic vegetable oil filler is manufactured with a FOOD grade 304SS frame and is capable of supporting 2 to 20 fill nozzles to meet customer capacity need, max speed can…
Read More
China linear type edible oil filling machine

China linear type edible oil filling machine

Filling Machines, Oil Filling Machine
Our edible oil filling machine, edible oil filler is one type of volumetric piston filling machine it is designed and manufacturing specially for filling bean oil, olive oil, peanut oil and any other types of edible oil, the oil filling equipment is a flexible filler, it is capable of filling any types of liquid, such refine oil, ketchup, tomato sauce, food butter and so on. The NPACK automatic edible oil filling equipment is manufactured with a FOOD grade 304SS frame and is capable of supporting 2 to 20 fill nozzles to meet customer capacity need, max speed can reach 5,000bottles…
Read More
Automatic Olive Oil Filling and Capping Machine

Automatic Olive Oil Filling and Capping Machine

Filling Machines, Oil Filling Machine
Our Olive oil filling machine, edible oil filler is design and manufacturing specially for filling bean oil, olive oil, peanut oil and any other types of edible oil, the oil filling equipment is a flexible filler, it is capable of filling any other liquids , such refine oil, ketchup, tomato sauce, food butter and so on. The NPACK automatic olive oil filling equipment is manufactured with a FOOB grade 304SS frame and is capable of supporting 2 to 20 fill nozzles to meet customer capacity need, max speed can reach 5,000bottles per hour for 5 liters bottle, it is PLC…
Read More
6-Head Automatic Engine Oil Filling Machine

6-Head Automatic Engine Oil Filling Machine

Filling Machines, Oil Filling Machine
NPACK engine oil filling machine, engine oil filler is design and manufacturing specially for filling engine oil, lube oil, gear oil and any other types of car oil, the oil filler is an extremely flexible filler , it is capable of filling any other liquids without corrosive. The NPACK automatic engine oil filling machine is manufactured with a 304 stainless steel frame and is capable of supporting 2 to 20 fill nozzles to meet customer needs, max speed can reach 5,000bottles per hour for 5 liters bottle, it is PLC Controls, touch screen operation, 304SS or 316SS contact parts, stainless…
Read More