الروتاري ملء وتغطية آلة الموردين

الروتاري ملء وتغطية آلة الموردين

آلات السد, آلة السد الدوارة
آلة تعبئة وتغطية الروتاري / مثالية للمنتجات السائلة من زجاجة صغيرة تجعلك تعرف: آلة تعبئة وتغطية الروتاري / مثالية للمنتجات السائلة من زجاجة صغيرة متاحة أساسا لملء قطرة العين. E- السائل في مختلف البلاستيك والزجاج جولة ومسطحة زجاجات مع مجموعة من 2- 30 مل. هذه آلة تعبئة السوائل الإلكترونية مع آلة ختم السوائل الإلكترونية. توفر آلة الملء والتغطية الدوارة / مثالية للمنتجات السائلة من الزجاجة الصغيرة لوحة منتظمة لوضعها ، والفلين والغطاء ؛ وكاميرا التسارع تجعل رؤوس السدادات ترتفع إلى أعلى وأسفل ؛ وأغطية مسامير ذراع دوارة ثابتة ؛ تدابير مضخة الزحف ملء حجم. والشاشة التي تعمل باللمس تسيطر على كل عمل. لا زجاجة لا ملء ...
قراءة المزيد
التلقائي متعدد الرأس ROPP سقف السد آلة / زجاجة كاب ختم الآلة

التلقائي متعدد الرأس ROPP سقف السد آلة / زجاجة كاب ختم الآلة

آلات السد, ROPP آلة السد
  آلة وضع غطاء للأغطية التلقائية متعددة الرؤوس ROPP / آلة ختم غطاء الزجاجة تجعلك تعرف: آلة ختم الأغطية الأوتوماتيكية متعددة الرؤوس ROPP / آلة ختم أغطية الزجاجات متوفرة بشكل أساسي لملء العين المتساقطة. مجموعة من 2- 30 مل. هذا السائل ملء آلة مع آلة ختم السائل الإلكترونية. توفر آلة ختم الغطاء الأوتوماتيكية متعددة الرؤوس ROPP / آلة ختم أغطية الزجاجات لوحة عادية لوضع الفلين والغطاء ؛ وكاميرا التسارع تجعل رؤوس الغطاء متصاعدة إلى الأعلى والأسفل ؛ وأغطية مسامير ذراع تدوير ثابتة ؛ تدابير مضخة الزحف ملء حجم. والشاشة التي تعمل باللمس تسيطر على كل عمل. لا زجاجة لا ملء و ...
قراءة المزيد
5 جالون ملء آلة المياه النقية برميل / معدات / خط الإنتاج

5 جالون ملء آلة المياه النقية برميل / معدات / خط الإنتاج

آلة تعبئة برميل, آلات تعبئة
خط / معدات / خط تعبئة المياه النقية هو ماء تعبئة مناسب ، يعمل بشكل قابل للضبط مع المكونات الكهربائية الشهيرة ويعمل بشكل ثابت للغاية CGF غسالات تعبئة وتغطية 3 في 1 وحدة هذا CGF غسيل وملء السد 3-in-1unit: آلات المشروبات يستخدم لإنتاج المياه المعدنية المعبأة في زجاجات البوليستر والمياه النقية وآلات المشروبات الكحولية وغيرها من آلات المشروبات غير الغازية. CGF 3-in-1-وحدة غسل الغسيل: يمكن لآلات المشروبات أن تنهي كل العملية مثل زجاجة الضغط ، الملء والختم ، يمكن أن تقلل من المواد ووقت لمس الغرباء ، تحسين الظروف الصحية ، الطاقة الإنتاجية والكفاءة الاقتصادية. الخصائص 1. باستخدام الرياح المرسلة الوصول وتحريك عجلة في زجاجة متصلة مباشرة التكنولوجيا ؛ ألغيت…
قراءة المزيد
كامل تلقائي 10 رؤساء التجميل كريم مربى ملء آلة

كامل تلقائي 10 رؤساء التجميل كريم مربى ملء آلة

آلات تعبئة, مربى ملء آلة
اسم المنتج: آلة تعبئة المربى بالكريمة الكاملة التلقائية بـ 10 رؤوس مقدمة إن آلة تعبئة ذات نوع الحقن / سلسلة الضغط ذات الثقل الطبيعي النوعية عبارة عن منتج ذو تقنية عالية تم بحثه وتطويره من قبل شركتنا. إنه مناسب للمنتجات ذات اللزوجة المختلفة مثل حقن الماء ، وشبه المائع والمرهم وما إلى ذلك. يتم تطبيقه على نطاق واسع لملء المنتجات في صناعات مثل الأغذية ومستحضرات التجميل والأدوية والشحوم والصناعات الكيماوية اليومية والمنظفات والمبيدات والصناعة الكيميائية وما إلى ذلك. من خلال اعتماد وضع ملء خط مستقيم ، يمكن استخدامها لملء حلول بأنواع مختلفة دون الحاجة إلى إضافة أي قطع غيار. 1-آلة تعبئة المنظفات ...
قراءة المزيد
خط تعبئة آلة تعبئة السجائر الإلكترونية السائل

خط تعبئة آلة تعبئة السجائر الإلكترونية السائل

خط تعبئة السائل
NP-MFC e-liquid خط ملء آلة تعبئة السجائر الإلكترونية precess 1. تحضير المواد: قوارير جاهزة ، قابس ، غطاء ، وطب سائل ، يجب أن يكون القابس والغطاء ممتلئين بسكة هوبر اهتزازية وموجودة في الداخل والخارج غطاء الموقع 2. زجاجات التغذية: القرص الدوار لتغذية الزجاجة يصنع الزجاجات (اختياري) عن طريق شفط المضخة التمعجية بواسطة أنبوب السيليكون ، في محطة التعبئة مرة أخرى بالإبرة يمكن تحريكها لأعلى ولأسفل تلقائيًا ملء السائل في ...
قراءة المزيد
آلة ملء زجاجة السائل التلقائي عالية السرعة

آلة ملء زجاجة السائل التلقائي عالية السرعة

السائل ملء آلة, آلات تعبئة
NP-MFC آلة تعبئة الزجاجات الأوتوماتيكية بالسرعة العالية ، التشغيل المسبق 1. تحضير المواد: قوارير جاهزة ، قابس ، غطاء ، وطب سائل ، يجب أن يكون القابس والغطاء مليئين بسكة هوبر للاهتزاز وموجودة في الداخل والخارج غطاء الموقع 2. زجاجات التغذية: القرص الدوار الخاص بتغذية الزجاجة يصنع الزجاجات (اختياري) 3. الحشوة: زجاجة من خلال التذبذب ترتب فتاحة الزجاجة لوضع قرص سميك ، من خلال وضع القرص مرة أخرى محرك متقطع لملء وتوقيف وغطاء وأغطية لولبية. عن طريق شفط المضخة التمعجية بواسطة أنبوب السيليكون ، في محطة التعبئة مرة أخرى بالإبرة يمكن تحريكها لأعلى ولأسفل ملء تلقائيًا ...
قراءة المزيد
شبه التلقائي النفط ملء آلة يدوية مستحضرات التجميل

شبه التلقائي النفط ملء آلة يدوية مستحضرات التجميل

آلات تعبئة, آلة تعبئة الزيت
آلة تعبئة الزيت شبه الأوتوماتيكية NP-S والتي اعتمدناها التقنيات المتقدمة وصممنا سلسلة NP-S. منتجاتنا سهلة التشغيل ، الضبط الدقيق ، ضبط مستوى الصوت ، إصلاحات الصيانة ، إلخ. نحن نستبدل المكونات الهوائية لدائرة التحكم في الكهرباء في آلات ملء سلسلة NP-S ، لذلك فهي مناسبة بشكل خاص للوقاية من الانفجار. 1. اختيار الأنواع نقوم بتصنيف أنواع آلات تعبئة الزيت شبه الأوتوماتيكية NP-S من خلال أحجام التعبئة القصوى التي يطلبها معظم العملاء. تنقسم NP-S إلى 6 أنواع أساسية على النحو التالي: NP-S-3 (15 ~ 30ml) NP-S-6 (15 ~ 60ml) NP-S-12 (30 ~ 120ml) NP-S-25 (60 ~ 250 مل) NP-S-50 (120 ~ 500 مل) NP-S-100 (250 ~ 1000 مل) NP-S-500 (500-5000ml) 2. ...
قراءة المزيد

Rotary Filling and Capping Machine Suppliers

Rotary Filling and Capping Machine Suppliers

Capping Machines, Rotary Capping Machine
Rotary Filling and Capping Machine/Ideal for liquid products of small bottle Make you know: Rotary Filling and Capping Machine/Ideal for liquid products of small bottle is mainly available to fill eye-drop.E-liquid into various round and flat plastic and glass bottles with the range from2- 30ml.this e-liquid filling machine with e liquid sealing machine. Rotary Filling and Capping Machine/Ideal for liquid products of small bottle provides a regular plate to position,cork and cap;accelerating cam makes capping heads going up and down ;constant turning arm screws caps; creepage pump measures filling volume; and touch screen controls all action. No bottle no filling…
Read More
Automatic Multi Head ROPP Cap Capping Machine/Bottle Cap Sealing Machine

Automatic Multi Head ROPP Cap Capping Machine/Bottle Cap Sealing Machine

Capping Machines, ROPP Capping Machine
  Automatic Multi Head ROPP Cap Capping Machine/bottle cap sealing machine Make you know: Automatic Multi Head ROPP Cap Capping Machine/bottle cap sealing machine is mainly available to fill eye-drop.E-liquid into various round and flat plastic and glass bottles with the range from2- 30ml.this e-liquid filling machine with e liquid sealing machine. Automatic Multi Head ROPP Cap Capping Machine/bottle cap sealing machine provides a regular plate to position, cork and cap;accelerating cam makes capping heads going up and down ;constant turning arm screws caps; creepage pump measures filling volume; and touch screen controls all action. No bottle no filling and…
Read More
5 Gallon Barreled Pure Water Filling Machine / Equipment / Production Line

5 Gallon Barreled Pure Water Filling Machine / Equipment / Production Line

Barrel Filling Machine, Filling Machines
Pure water filling machine / equipment / production line is suitable filling water,working steable with famous electrical components and working very stable CGF Wash-filling-capping 3-in-1unit This CGF Wash-filling-capping 3-in-1unit:Beverage Machinery is used to produce polyester bottled mineral water, purified water, alcoholic beverage machinery and other non-gas beverage machinery. The CGF Wash-filling-capping 3-in-1unit:Beverage Machinery can finish all the process such as press bottle, filling and sealing, it can reduce the materials and Outsiders touch time, improve the sanitary conditions, production capacity and economic efficiency. Characteristics 1. Using the wind sent access and move wheel in the bottle directly connected technology; canceled…
Read More
Full Automatic 10 Heads Cosmetic Cream Jam Filling Machine

Full Automatic 10 Heads Cosmetic Cream Jam Filling Machine

Filling Machines, Jam Filling Machine
Product Name: Full Automatic 10 Heads Cosmetic Cream Jam Filling Machine Introduction The series injection type/normal pressure gravity type dual-use filling machine is a high-tech product researched and developed by our company.It is suitable for products of various viscosity such as water injection, semi-fluid and ointment etc. It is widely applied for filling of products in such industries as food, cosmetics, medicine, grease, daily chemical industry, detergent, pesticide and chemical industry etc. By adopting straight line filling mode, it can be used to fill solutions of different types without the need of adding any spare parts. 1-The Detergent Filling Machine…
Read More
E-liquid Electronic Cigarette Filling Machine Filling Line

E-liquid Electronic Cigarette Filling Machine Filling Line

Liquid Filling Line
NP-MFC e-liquid electronic cigarette filling machine filling line Operation precess 1.Material preparation: Ready enough bottles, plug in, cover, and liquid medicine, plug and cover should be full of vibration hopper rail and is located in the inside and outside cover location 2.Feeder bottles: bottle feeder turntable make the bottles (optional) 3.Filling: Bottle by oscillation tidy up the bottle opener for positioning disk thick, by positioning disk again intermittent drive to filling, stoppering, cover, screw cap.Solution by peristaltic pump suction by silicone pipe, at the filling station again by the needle can be moved up and down automatically filling liquid in…
Read More
High Speed Automatic e-liquid Bottle Filling Machine

High Speed Automatic e-liquid Bottle Filling Machine

E Liquid Filling Machine, Filling Machines
NP-MFC high speed automatic e-liquid bottle filling machine Operation precess 1.Material preparation: Ready enough bottles, plug in, cover, and liquid medicine, plug and cover should be full of vibration hopper rail and is located in the inside and outside cover location 2. Feeder bottles: bottle feeder turntable make the bottles (optional) 3. Filling: Bottle by oscillation tidy up the bottle opener for positioning disk thick, by positioning disk again intermittent drive to filling, stoppering, cover, screw cap.Solution by peristaltic pump suction by silicone pipe, at the filling station again by the needle can be moved up and down automatically filling…
Read More
Semi Automatic Manual Oil Filling Machine Cosmetic

Semi Automatic Manual Oil Filling Machine Cosmetic

Filling Machines, Oil Filling Machine
NP-S semi automatic oil filling machine which We adopted advanced techniques and designed the NP-S series. Our products are handy in operation, precision adjustment, volume adjustment, maintenance repairs and so on. We substitute pneumatic components for electricity control circuit in the NP-S series piston fillers, so it is especially suitable for explosion-proof. 1. Selection of types We classify the types of NP-S semi automatic oil filling machine by the maximum filling volumes which most customers require. NP-S are divided into 6 basic types as follows: NP-S-3 (15~30ml) NP-S-6 (15~60ml) NP-S-12 (30~120ml) NP-S-25 (60~250ml) NP-S-50 (120~500ml) NP-S-100 (250~1000ml) NP-S-500 (500-5000ml) 2.…
Read More