صلصة الطماطم الروتاري ملء آلة السد

صلصة الطماطم الروتاري ملء آلة السد

آلات السد, آلة السد الدوارة
صلصة الطماطم ملء الروتاري السد آلة لدينا مصنع كان خبيرا في ملء آلات التعبئة بالقرب من 10 سنوات مع expereince الغنية ، مرحبا بكم في زيارة المصنع في أي وقت. (وقت العمل.) هذه الآلة عبارة عن زجاجة كشف أوتوماتيكية (بدون زجاجة بدون تعبئة) ، وملء (مضخة تمعجية) ، وسدادة مطاطية أوتوماتيكية للسقوط (بدون زجاجة ، بدون غطاء) ، وخرج تلقائي من الزجاجة وبعض الوظائف الأخرى. بالمقارنة مع آلة الملء المتجانسة الأخرى ، فإن هذه الآلة تعمل بثبات ، ضوضاء منخفضة ، عائد مرتفع ، صيانة مريحة ، آمنة ومستقرة. إنها آلة تعبئة زجاجات الدواء الأكثر مثالية ، تلبي بالكامل متطلبات GMP. لزجاجة خاصة ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة وتغليف مستحضرات التجميل الدوارة

آلة تعبئة وتغليف مستحضرات التجميل الدوارة

آلات السد, آلة السد الدوارة
مواصفات آلة تعبئة وتغليف مستحضرات التجميل الدوارة سعر المصنع التنافسي معايير إنتاج عالية سهلة التشغيل آلة تعبئة وتغليف مستحضرات التجميل الدوارة مقدمة الزجاجة البلاستيكية التي تأتي من 100000 فئة دراسية والتعبئة في الفراغ ليست ضرورية للغسيل ، يمكن وضعها في آلة التعبئة مباشرة ، وبالتالي فإن عملية الإنتاج هي من زجاجة دوارة إلى ملء آلة. نحن نستخدم مضخة تمعجية WATSON MARLOW التي تستورد من المملكة المتحدة لعملية الملء ، ويتم تشغيلها بواسطة محرك SANYO الذي يستورد من اليابان ، ونستخدم الأنبوب المستورد لتوصيل المحلول السائل بالمضخة ، إنه يتميز بمضخة عالية ...
قراءة المزيد
جولة السائل زجاجة الروتاري السد آلة

جولة السائل زجاجة الروتاري السد آلة

آلات السد, آلة السد الدوارة
وصف المنتج آلة دائرية لتعبئة الزجاجات المستديرة: تجمع هذه الآلة بين الزجاجة ، فارز الغطاء ، المصعد ، الغطاء والسد في زجاجة واحدة. هيكل دوار ، اصطياد الغطاء في موقف معين ، مستقرة وموثوق بها. لا يضر الزجاجة والغطاء. كفاءة السد العالية ، معدل السد العالي المؤهل ، والتطبيق الواسع الذي يتمتع بقدرة تنافسية جيدة يمكن مقارنتها بالمنتجات الأجنبية. هذا ينطبق على حجم الزجاجات والبلاستيك وقبعات مختلفة. مبدأ التشغيل هو عن طريق صفيحة الخدش لتغطي الغطاء عندما تدور الزجاجة. يتم التحكم في الجهاز كله بواسطة ...
قراءة المزيد
التلقائي رأس متعدد روب ختم الآلة

التلقائي رأس متعدد روب ختم الآلة

آلات السد, ROPP آلة السد
ميزة بارزة من الآلات إجمالي نموذج cGMP. الأجزاء التي تلامس غطاء القارورة / الألومنيوم / المعرضة للغلاف الجوي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتدبير المنزلي الجيد والممارسات الصناعية الجيدة. يقوم المحرك الأحادي بمزامنة الناقل ، وعجلات النجوم ، وبرج المنصة ، ويمكن تغيير السرعة من خلال وعاء سرعة٪ على اللوحة. تم دمج جهاز القابض الخاص في دودة التغذية ونظام عجلة Star للتوقف عن تشغيل الماكينة في حالة وقوع قوارير أو قلبها. Pepperl + Fuchs ، صنعت ألمانيا جهاز استشعار الصورة يتوقف الجهاز تلقائيًا في الحدث ، لا يوجد بلاستيك ...
قراءة المزيد
المورد التلقائي الحديد يمكن ملء آلة

المورد التلقائي الحديد يمكن ملء آلة

يمكن ملء آلة, آلات تعبئة
مقدمة عن المنتج إن آلة تعبئة العلب الأوتوماتيكية من مورد NP-VF عبارة عن حشو مرن للغاية ، خاص للسائل من لزج رفيع إلى عالي الكثافة ، مثل الماء ، الزيت ، المستحضر ، الكريم ، المربى ، الصلصة ، العسل ، الصلصة ، إلخ. يستخدم في الغالب في صناعة الكيماويات والمواد الغذائية والأدوية. قطع الغيار تسير بواسطة آلات CNC ذات الفولاذ المقاوم للصدأ المستوردة عالية الجودة ، يتم استيراد جميع المكونات الرئيسية من اليابان والألمانية وإيطاليا وأمريكا. كامل تلقائي ، يتم التحكم فيه بواسطة PLC ، يعمل بواسطة شاشة تعمل باللمس ، سهل التشغيل ولا يحتاج إلى صيانة يتم تصنيع ماكينة تعبئة العلب الأوتوماتيكية بالحديد مع ...
قراءة المزيد
نمط جديد السائل فقاعة الشاي طبل ملء آلة

نمط جديد السائل فقاعة الشاي طبل ملء آلة

طبل ملء آلة, آلات تعبئة
الميزات الرئيسية 1. رأسان ملء مع نظام منفصل للوزن والوزن وبالتالي يمكن أن يعمل رأسان معًا أو منفردين 2. وزن منصة بكرة قطرها 60mm ، عرض 0.6M و طول 1.78M. 3. نظام رفع هوائي أوتوماتيكي. 4. نظام السد متوفر من Flange 2 ؛ 5. يتكون الغطاء الخارجي للآلة من الفولاذ المقاوم للصدأ. المكونات الرئيسية 1. منصة القياس والوزن إذا كان من Mettler Toledo من الولايات المتحدة ونظام القياس يمكن أن يحقق محطة شاشة الكمبيوتر. ونموذج العداد هو Panther 2000 مع منفذ تسلسلي PS422 ؛ 2. المكونات الهوائية هي صمام الاتجاه الكهرومغناطيسي الأمريكي و ...
قراءة المزيد
IBC آلة تعبئة الطبل

IBC آلة تعبئة الطبل

طبل ملء آلة, آلات تعبئة
مواصفات الماكينة رقم الموديل: NPACK-1200L1 لتر مادة التعبئة: زيت التشحيم / الراتنج / زيت المحرك لتر وزن التعبئة: 1000 كجم / IBC DRUM l سعة الحشو: 1000L IBC DRUM l دقة التعبئة: ± 0.1٪ FS (تعتمد الدقة على مناسبة ضبط التغذية البطيئة واستقرار وتوافق السائل مع مسدس الرش ل سرعة التعبئة: 10 IBC DRUMS / hour (حسب السرعة السابقة لمواد التغذية ، يجب أن تكون السرعة السابقة للسائل 300L / MIN.) l طريقة القياس: Two- قسم التحكم في التغذية ، الملء في الأسطوانة فوق مستوى السائل l موصل المادة: DN40 موصل شفة سريع (يجب أن يكون ضغط التغذية السائل أقل من 0.6MPa) تفاصيل الماكينة 2.1 ...
قراءة المزيد
المهنية الصانع التلقائي السائل ملء آلة الصابون

المهنية الصانع التلقائي السائل ملء آلة الصابون

آلات تعبئة, آلة تعبئة الصابون السائل
الخصائص الرئيسية هذا الجهاز يعتمد ملء المكبس ، إنه مناسب للمواد اللزجة ، اللزجة المنخفضة و العالية اللزوجة في نفس الوقت. إن نظام ملء المكبس في هذه الآلة يمكن أن يحقق عد مدخل الزجاجة ، تعبئة الحصص ، إخراج الزجاجة إلخ تلقائيًا. إنه يناسب المواد اللزجة العالية مثل المربى ، العناية بشمع الأرضيات الخشبية ، زيت المحرك ، زيت الطعام إلخ. المعلمة الفنية NO. عناصر الأداء 01 رؤوس تعبئة 8 10 12 16 02 نطاق التعبئة 50 مل -1000 مل (يمكن تخصيصها) 03 قطر فم القارورة 18 مم (يمكن تخصيصها) 04 السعة الإنتاجية 1000-6000 زجاجة / ساعة (خذ منتج رغوي 500 مل كاختبار) 05 ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة صابون السائل الخطي الأوتوماتيكية بثمانية رؤوس

آلة تعبئة صابون السائل الخطي الأوتوماتيكية بثمانية رؤوس

آلات تعبئة, آلة تعبئة الصابون السائل
المواصفات 1. التحكم PLC 2. المكون الرئيسي للفولاذ المقاوم للصدأ 304 # 3. الزجاجات الخطية وسهلة التغيير 4. سرعة ملء 3000bph 5. اسم الماكينة 8head: آلة تعبئة صابون السائل ذات الخطاف الأوتوماتيكية بثمانية رؤوس ، آلة تعبئة الزجاجات هذه آلة التعبئة ، وهي SCZH-8A آلة تعبئة مكبس خطية أوتوماتيكية بالكامل بثمانية رؤوس ، والتي يمكنها تحقيق ملء تلقائي للزيوت اللزجة المختلفة ، بسعة 3000 زجاجة في الساعة (1000 لتر لكل زجاجة). تتميز المعدات بأكملها بأداء مستقر وموثوقية ومتانة ممتازة بفضل تصميم التكامل الكهربائي والهوائي ، والتشغيل الآلي بدرجة عالية ، ودقيقة ، والمكونات الكهربائية ذات الشهرة العالمية ، مثل Japan OMRON و Mitsubishi الخ. الميزات الرئيسية للأداء ...
قراءة المزيد
كامل تلقائي السائل الصابون المنظفات شامبو ملء آلة

كامل تلقائي السائل الصابون المنظفات شامبو ملء آلة

آلات تعبئة, آلة تعبئة الصابون السائل
وصف المنتج آلة تعبئة شامبو منظف الصابون السائل الأوتوماتيكية الكاملة آلة تعبئة تلقائية متعددة نوع المكبس الكامل هي جيل جديد من آلات الملء الأوتوماتيكية ، والتي هي جيل جديد من تجربة الإنتاج ، التي تمتص التكنولوجيا المتقدمة في العالم. إنه يستخدم مبدأ كمي من نوع المكبس ، مكونات تعمل بالهواء المضغوط الكهربائية والغاز التي تم اختيارها من العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية ، والتي تسيطر عليها PLC مع واجهة الإنسان والآلة ، تصميم جديد ، مظهر جميل ، مع واجهة ودية ، قدرة قوية على التكيف ، عملية بسيطة ، ملء حجم بدقة ، الصيانة مريحة الانتظار لميزة. يستخدم على نطاق واسع في جميع أنواع السوائل ، لزج ، ملء معجون ، استبدال صمام التعبئة ...
قراءة المزيد
4 رؤساء التلقائي السائل الصابون المنظفات ملء آلة التجميل

4 رؤساء التلقائي السائل الصابون المنظفات ملء آلة التجميل

آلة تعبئة المنظفات, آلات تعبئة
الوصف تم تصميم آلات ملء المكبس لتوزيع المنتجات ذات اللزوجة المختلفة ، والتي تتراوح من السوائل الرقيقة إلى الكريمة السميكة وتكون بمثابة آلات تعبئة مثالية لمستحضرات التجميل والغذاء والصابون السائل والمنظفات والصناعات الدوائية والنفط والصناعات التخصصية حيث أن لديها ميزات سرعة ملء عالية ودقة إيداع عالية وقابلية للتطبيق على نطاق واسع. المكونات التي تتلامس مع المنتج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 والتي يتم الحصول عليها من السويد ومعالجتها بواسطة آلات CNC لضمان خشونة السطح أقل من 0.8. المكونات الهوائية الرئيسية هي من Airtac ، تايوان. PLC وشاشة تعمل باللمس هي من شركة سيمنز. المميزات…
قراءة المزيد
الغسيل التلقائي آلة تعبئة المنظفات

الغسيل التلقائي آلة تعبئة المنظفات

آلة تعبئة المنظفات, آلات تعبئة
تم تصميم حشوات NPACK Series لتوزيع المنتجات ذات اللزوجة المختلفة ، بدءًا من السوائل المائية الرقيقة إلى الكريمات السميكة. تم تصميم حشوات مكبس NPACK Series لتوزيع المنتجات ذات اللزوجة المختلفة ، بدءًا من السوائل الرقيقة بالماء إلى الكريمات السميكة ، للتجميل والغذاء ، الصناعات الدوائية والنفط والصناعات التخصصية. NPACK لدينا هي آلة مثالية لملء منظفات الغسيل. تحتوي سلسلة الماكينة على مواصفات مدمجة ومعقولة ومظهر جميل وبسيط. إنها مصنوعة من مكونات Festo الهوائية من ألمانيا ، ومكونات MITSUBISHI من اليابان. جميع المكونات التي تتلامس مع المنتج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 L المستوردة ، و ...
قراءة المزيد
كامل تلقائي منظف المرحاض التبييض الخطي ملء آلة

كامل تلقائي منظف المرحاض التبييض الخطي ملء آلة

التبييض ملء آلة, آلات تعبئة
مقدمة: آلة تعبئة التبييض الخطية الأوتوماتيكية بالكامل ، والتي تعتمد التحكم المنطقي القابل للبرمجة PLC ، ونظام واجهة الجهاز البشري بشاشة تعمل باللمس W.6 بوصة ، ودمج الاستشعار الكهروضوئي ، والتعويض التلقائي ، والتشغيل الهوائي. يمكن لنظام ملء الصفين ملء سوائل مختلفة في وقت واحد. كما يتم تزويدها بوظيفة ملء الغاطسة دون الرغوة أثناء التعبئة بقياس دقيق. إنه جهاز مثالي يستخدم على نطاق واسع لمستحضر بيرم للشعر وما إلى ذلك من سوائل مانعة للتآكل عالية الرغوة. المميزات 1. نظام الملء المزدوج الصف يمكن أن يعزز سرعة التعبئة ويتجنب خليط من الحلول المختلفة في نفس أنواع الزجاجات. 2. التبديل يمكن أن يكتمل ...
قراءة المزيد
عالية الجودة التلقائي المرحاض التبييض ملء آلة

عالية الجودة التلقائي المرحاض التبييض ملء آلة

التبييض ملء آلة, آلات تعبئة
آلة تعبئة التبييض الأوتوماتيكية المستخدمة في صناعة المتابعة 1. صناعة مستحضرات التجميل: غسول ، أحمر شفاه ، شامبو 2. الصناعة الدوائية: شراب ، حقن 3. صناعة الأغذية: الزيت العطري ، زيت الطعام ، النكهة السائلة وغيرها. 4. الصناعة الكيميائية: المنظفات السائلة ، مادة خام كيميائية ، زيت التشحيم. ، دهان [الاسم] آلة تعبئة التبييض الأوتوماتيكية [العلامة التجارية] NPACK [نوع التعبئة] مكبس [حجم التعبئة] 10-75 جم ، 20-150 جم ، 50-300 جم ، 200-1000 جم ، 1000-200000 جم [الجهد ] 220V / 380V / 440V [الشهادات] ISO9001 ، CE [ضمان ما بعد البيع] مدة الضمان 2 سنة ، ومهندسو مصنعنا متاحون لخدمة الآلات في الخارج [التغليف] مربع حزمة الخشب الرقائقي لمعيار التصدير عالي الجودة [وقت التسليم] 40 يومًا لمدة 10 أجهزة كمبيوتر ، 60 يومًا لـ 20 جهاز كمبيوتر شخصى [الدفع] LC، D / A، D / P، T / T، Western Union، Money Gram Filling head Number 2 4 6 8…
قراءة المزيد
آلة ملء زجاجة الصابون السائل التلقائي

آلة ملء زجاجة الصابون السائل التلقائي

آلة تعبئة الزجاجات, آلات تعبئة
مقدمة عن المنتج إن آلة الملء لدينا هي منتج ذو تقنية عالية تم تصميمه وتطويره بواسطة شركتنا. إنها تناسب لزوجة مختلفة من السوائل وشبه السائل والمعجون ، وهي تستخدم على نطاق واسع في المنتجات الغذائية ومستحضرات التجميل والأدوية والنفط والكيماويات والزراعة وغيرها. باستخدام خط ملء مستقيم ، يمكن استخدامها في حاوية مختلفة ، لا حاجة تغيير أي أجزاء. الميزات إنه تصميم مدمج ومعقول ، والمظهر فني. نظام التحكم- نظام التحكم Mitsubishi PLC ، حجم ملء التغيير العشوائي. لوحة التحكم - شاشة ملونة ، سهلة التشغيل ، مستقرة وموثوق بها تحسين الوظيفة - تم تجهيز فوهة الملء مع مانع الملء. يمكن لهذا الجهاز ...
قراءة المزيد

Tomato Sauce Rotary Filling Capping Machine

Tomato Sauce Rotary Filling Capping Machine

Capping Machines, Rotary Capping Machine
Tomato Sauce Rotary Filling Capping Machine our factory has been expert at filling packing machines near 10 years with rich expereince, welcome to visit our factory at any time. ( working time. ) This machine is automatic detect bottle (no bottle no filling), filling ( peristaltic pump ), automatic fall rubber plug (no bottle, no capping), automatic out of the bottle and some other functions. Compared with other congeneric filling machine, this machine running stable, low noise, high yield, convenient maintenance, safe and stable. It’s most ideal medicine bottle filling machine, Fully meet the requirements of GMP. For special bottle…
Read More
Rotary Cosmetic Filling and Capping Machine

Rotary Cosmetic Filling and Capping Machine

Capping Machines, Rotary Capping Machine
Specifications Rotary cosmetic filling and capping machine Competitive factory price High producing standard Easy operate Rotary cosmetic filling and capping machine Introduction The plastic bottle that comes from 100,000 class area and packing in vacuum is not necessary to washing, it can be put into filling machine directly, so the producing process is from bottle turntable to filling machine. We use the WATSON MARLOW ‘s peristaltic pump which import from UK for the filling process, and drived by SANYO motor which import from Japan, and use the imported tube to connect liquid solution to the pump, it features of high…
Read More
Round Liquid Bottle Rotary Capping Machine

Round Liquid Bottle Rotary Capping Machine

Capping Machines, Rotary Capping Machine
Product Description Round Bottle Rotary Capping Machine This machine combines bottle-in, cap-sorter, cap-elevator,capping and bottle-out altogether in one. The rotary structure , catching the lid in the certain position,stable and reliable. It does no harm to bottle and lid . High capping efficiency, high qualified rate of capping, and wide application which enjoys good competitiveness that can be compared with foreign products. It is applicable to varies size of glass and plastic bottles and caps. Its operation principle is by means of the scratching plate to cap the the lid when the bottle rotaryed. The whole machine is controlled by…
Read More
Automatic Multi head ROPP Cap Sealing Machine

Automatic Multi head ROPP Cap Sealing Machine

Capping Machines, ROPP Capping Machine
SALIENT FEATURE OF MACHINES Total cGMP model. Parts coming in contact with the vial / aluminium cap / exposed to the atmosphere are made out of stainless steel, good housekeeping and good manufacturing practice. Single motor synchronizes conveyor, star wheels and platform turret and speed can be varied by the % speed pot on panel. A Special clutch device is incorporated on the in feed worm and Star wheel system for stoppage of machine in the event, vial is over turned or over diameter. Pepperl+Fuchs, Germany made photo sensing device stops machine automatically in the event, there is no Plastic…
Read More
Supplier Automatic Iron Can Filling Machine

Supplier Automatic Iron Can Filling Machine

Can Filling Machine, Filling Machines
Product Introduction NP-VF supplier automatic iron can filling machine is extremely flexible filler, especial for liquid from thin viscous to high density , such as water, oil, lotion, cream, Jam, sauce, honey, ketchup and so on. It is mostly used in the chemicals, foodstuff and pharmaceuticals industry. The spare parts are proceeding by CNC machines with imported high quality stainless steel, all the main components are imported from Japan, German, Italy and America. Full automatic ,controlled by PLC, operate by touch screen, easy operate and almost no need maintaining. The supplier automatic iron can filling machine is manufactured with a…
Read More
New Style Liquid Bubble Tea Drum Filling Machine

New Style Liquid Bubble Tea Drum Filling Machine

Drum Filling Machine, Filling Machines
Main features 1. Two filling heads with separate meter and weight system and therefore two heads can work together or singly; 2. Weighing platform roller diameter 60mm, width 0.6M and length 1.78M; 3. Automatic pneumatic lifting system; 4. A capping system is available which is from Flange 2; 5. Machine outer cover is made of stainless steel. Main components 1. The metering and weighting platform if from Mettler Toledo of US and the metering system can realize computer monitor terminal. And the meter model is Panther 2000 with serial port PS422; 2. Pneumatic components are US electromagnetic directional valve and…
Read More
IBC DRUM FILLING MACHINE

IBC DRUM FILLING MACHINE

Drum Filling Machine, Filling Machines
Specification of Machine l Model No.: NPACK-1200L1 l Filling Material: lubricating oil/Resin/ Engine oil l Filling Weight: 1000kg/IBC DRUM l Filling Capacity: 1000L IBC DRUM l Filling Accuracy: ±0.1% F.S. (Accuracy depends on suitable adjustment of slow feeding and the stability and consecutiveness of liquid to spray gun l Filling Speed: 10 IBC DRUMS/hour (Depend on previous speed of feeding material, the previous speed of liquid must be 300L/MIN.) l Measure Method: Two-section Feed Control, Filling into drum on above liquid level l Material Connector: DN40 Rapid Flange Connector (Pressure of liquid feeding should less than 0.6MPa) Machine Details 2.1…
Read More
Professional Manufacturer Automatic Liquid Soap Filling Machine

Professional Manufacturer Automatic Liquid Soap Filling Machine

Filling Machines, Liquid Soap Filling Machine
Main characteristics This machine adopts piston filling, it is suitable for viscous, low viscous and high viscous material at the same time. The piston filling system of this machine could achieve bottle inlet counting, ration filling, bottle output etc automatically. It suits for high viscous material such as jam, wood floor wax care, engine oil, edible oil etc ration filling. Technical parameter NO. Items Performance 01 Filling heads 8 10 12 16 02 Filling range 50ml-1000ml (can be customized) 03 Diameter of bottle mouth ≥Ø18mm ( can be customized) 04 Production capacity 1000-6000bottles/hour (take 500ml foamy product as test) 05…
Read More
Eight-head Automatic Linear Piston Liquid Soap Filling Machine

Eight-head Automatic Linear Piston Liquid Soap Filling Machine

Filling Machines, Liquid Soap Filling Machine
Specifications 1. PLC control 2. 304# stainless steel main component 3. Linear and easy to change bottles 4. 3000bph filling speed 5. 8head Machine name:  Eight-head Automatic Linear Piston Liquid Soap Filling Machine This filling machine, namely SCZH-8A eight-heads linear full-automatic piston filling machine, which can realize automatic filling for various viscous oils, with the capacity of 3000 bottles per hour(1000L per bottle). The whole equipment features stable performance, excellent reliability and durability thanks to the electrical and pneumatic integration design, high degree automation, accurate, and the world-famous electrical components, such as Japan OMRON, Mitsubishi etc. Main Features of Performance…
Read More
Full Automatic Liquid Soap Detergent Shampoo Filling Machine

Full Automatic Liquid Soap Detergent Shampoo Filling Machine

Filling Machines, Liquid Soap Filling Machine
Product Description Full automatic liquid soap detergent shampoo filling machine Multi head piston type full automatic filling machine is a new generation of automatic filling machine, which is a new generation of production experience, which absorbs the advanced technology of the world. It uses a piston type quantitative principle, electrical and gas pneumatic components selected world-renowned brands, controlled by the PLC with the man-machine interface, novel design, beautiful appearance, with friendly interface, strong adaptability, simple operation, filling volume accurately, maintenance is convenient wait for a characteristic. Widely used in all kinds of liquids, viscous, paste filling, replacement of filling valve…
Read More
4 Heads Automatic Liquid Soap Detergent Cosmetic Filling Machine

4 Heads Automatic Liquid Soap Detergent Cosmetic Filling Machine

Detergent Filling Machine, Filling Machines
Description The piston fillers are designed to dispense products of different viscosity, ranging from water thin liquids to thick cream and serve as ideal filling machines for the cosmetic, food, liquid soap, detergent, pharmaceutical, oil and specialty industries as they have the features of high filling speed, high filing accuracy and wide applicability. The components that come in contact with product are made of 316 stainless steel which is sourced from Sweden and processed by CNC machines to ensure a surface roughness lower than 0.8. Main pneumatic components are from Airtac, Taiwan. PLC & Touch screen is from Siemens. Features…
Read More
Automatic Laundry Detergent filling machine

Automatic Laundry Detergent filling machine

Detergent Filling Machine, Filling Machines
The NPACK Series fillers are designed to dispense products of different viscosity, ranging from water thin liquids to thick creams The NPACK  Series piston fillers are designed to dispense products of different viscosity,ranging from water thin liquids to thick creams, for the cosmetic, food,pharmaceutical, oil and specialty industries. Our NPACK is ideal machine for laundry detergent filling. The series of machine has compact, reasonable configuration and nice, simple appearance. They are made of Festo's pneumatic components from Germany, and MITSUBISHI'selectric components from Japan. All the components that come in contact withproduct are made of 316 L stainless steel imported, and…
Read More
Full-automatic Toilet Cleaner Bleach Linear type Filling Machine

Full-automatic Toilet Cleaner Bleach Linear type Filling Machine

Bleach Filling Machine, Filling Machines
Introduction: Full-automatic Toilet Cleaner Bleach Linear type Filling Machine adopting PLC programmable logic control, W.6 inch touch screen human machine interface system, and integrating photoelectric sensing, automatic compensating and pneumatic actuating. The two-row filling system can fill different liquids simultaneously. It is also provided with the function of submersible filling without foaming during the filling with accurate measurement. It is an ideal device widely used for hair perm lotion etc. two-in-one high foam anticorrosive liquids. Feature 1.The double-row filling system can enhance the filling speed and avoid mixture of different solutions in same types of bottles. 2.Switching can be completed…
Read More
High Quality Automatic Toilet Bleach Filling Machine

High Quality Automatic Toilet Bleach Filling Machine

Bleach Filling Machine, Filling Machines
automatic bleach filling machine used for follow industry 1.Cosmetic Industry: Lotion, Lipstick, Shampoo 2.Pharmaceutical Industry: Syrup, Injection 3.Food Industry: essential oil, edible oil, liquid flavouring and etc. 4.Chemical Industry: Liquid Detergent, chemical raw material, Lubricating Oil., paint [Name]    automatic bleach filling machine [Brand] NPACK [Filling type]  Piston [filling volume] 10-75g, 20-150g, 50-300g,200-1000g,1000-200000g [Voltage] 220V/380V/440V [Certificates] ISO9001, CE [after-sales warranty] Warranty time is 2year, our factory's Engineers available to service machinery overseas [Packaging] high quality export standard's plywood package box [Delivery time] 40 days for 10 pcs,60 days for 20 pcs [Payment] LC,D/A,D/P,T/T,Western Union, Money Gram Filling head Number 2 4 6 8…
Read More
Automatic Liquid Soap Bottle Filling Machine

Automatic Liquid Soap Bottle Filling Machine

Bottle Filling Machine, Filling Machines
Product Introduction Our filling machine is a high-tech product that designed and developed by our company. It suit for different viscosity of liquid, semi-fluid and paste, it is widely used in the product of foodstuff, cosmetics, pharmaceutical, oil, chemical, agricultural and others. Using the straight filling line, can be used in the different container, no need change any parts. Features It's design compact and reasonable, the appearance is artistic. Control System- Mitsubishi PLC control system, random change filling volume. Control Panel- Colorful screen, easy-operated, stable and reliable Function Improvement- The filling nozzle is equipped with filling blocker. This machine can…
Read More