جولة السائل زجاجة الروتاري السد آلة

جولة السائل زجاجة الروتاري السد آلة

آلات السد, آلة السد الدوارة
وصف المنتج آلة دائرية لتعبئة الزجاجات المستديرة: تجمع هذه الآلة بين الزجاجة ، فارز الغطاء ، المصعد ، الغطاء والسد في زجاجة واحدة. هيكل دوار ، اصطياد الغطاء في موقف معين ، مستقرة وموثوق بها. لا يضر الزجاجة والغطاء. كفاءة السد العالية ، معدل السد العالي المؤهل ، والتطبيق الواسع الذي يتمتع بقدرة تنافسية جيدة يمكن مقارنتها بالمنتجات الأجنبية. هذا ينطبق على حجم الزجاجات والبلاستيك وقبعات مختلفة. مبدأ التشغيل هو عن طريق صفيحة الخدش لتغطي الغطاء عندما تدور الزجاجة. يتم التحكم في الجهاز كله بواسطة ...
قراءة المزيد
التلقائي زجاجة واحدة رئيس البلاستيك روب برغي السد آلة

التلقائي زجاجة واحدة رئيس البلاستيك روب برغي السد آلة

آلات السد, ROPP آلة السد
وصف المنتج رأس السد: غطاء رأس واحد الحجم: 15-50mm ، 50-100mm حجم الزجاجة: Bottle20-φ130mm ارتفاع القنينة: 50-320mm سرعة السد: 10-60 زجاجات / دقيقة الجهد: 220V الطاقة: 550W الطاقة: 550KG الحجم : 1500 * 800 * 1600mm يعتمد آلة التحكم في محول التردد ، آلية القيادة تطبق مبدأ الكاميرا ، يتم وضع قاطع القرص ، ويتم تطبيق غطاء المسمار من غطاء الخيط المستدير. على الغطاء ، السد التلقائي ، السد إلى جانب هيكل ورقة مغناطيسية ، لا يضر غطاء اللولب بغطاء رأس السد ، التفكيك السهل ، غطاء مختلف وزجاجة فقط لاستبدال بعض المكونات ، يمكنك استخدام آلة واحدة ، آلة تعبئة ، آلة وضع العلامات خط الانتاج ، هو أفضل المعدات للأغذية والمشروبات ، والطب ، ...
قراءة المزيد
يمكن الألومنيوم التلقائي ملء آلة للمشروبات

يمكن الألومنيوم التلقائي ملء آلة للمشروبات

يمكن ملء آلة, آلات تعبئة
المنتج مقدمة إن آلة تعبئة العلب الأوتوماتيكية NP-VF للمشروبات عبارة عن حشو مرن للغاية ، خاص للسائل من لزج رقيق إلى كثافة عالية ، مثل الماء ، الزيت ، المستحضر ، الكريم ، المربى ، الصلصة ، العسل ، الكاتشب وهلم جرا. يستخدم في الغالب في صناعة الكيماويات والمواد الغذائية والأدوية. قطع الغيار تسير بواسطة آلات CNC ذات الفولاذ المقاوم للصدأ المستوردة عالية الجودة ، يتم استيراد جميع المكونات الرئيسية من اليابان والألمانية وإيطاليا وأمريكا. كامل تلقائي ، يتم التحكم فيه بواسطة PLC ، يعمل بواسطة شاشة تعمل باللمس ، سهل التشغيل ولا يحتاج إلى صيانة يتم تصنيع آلة تعبئة العلب الألومنيوم التلقائية للمشروبات ...
قراءة المزيد
التلقائي جولة زجاجة آلة وسم ملصقا للعلب

التلقائي جولة زجاجة آلة وسم ملصقا للعلب

آلات وضع العلامات, جولة زجاجة آلة وسم
مقدمة 1.1 يستخدم مستخدمو الإنشاءات الثقيلة مكونات محرك كبير الحجم مع إطار أساسي من الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ لسنوات من الخدمة الموثوقة. 1.2 تتوفر أنظمة تغذية المنتجات المختلفة التي توفر تباعدًا دقيقًا للمنتج واتجاهه. يمكن استخدامه بمفرده أو مدمج بسرعات معدات الملء والمطابقة. 1.3 تشمل أدوات تطبيق الدوران المتقدمة المتقدمة ذات عزم الدوران العالي إزاحة النسبة وإمكانية متابعة السرعة من أجل تطبيق دقيق وموثوق لمجموعة واسعة من مواد الملصقات. 1.4 مصمم لتطبيق الملصقات الأمامية و / أو الخلفية مع إمكانية تسمية الحاويات المستديرة أو المربعة أو البيضاوية أو المستطيلة. حول التطبيق ...
قراءة المزيد
آلة وسم الصيدلة التلقائي الكامل لجرة زجاجات المشروبات

آلة وسم الصيدلة التلقائي الكامل لجرة زجاجات المشروبات

آلة وسم مزدوجة الجانب, آلات وضع العلامات
آلة وضع العلامات الوصفية للمنتج هي آلة ذات سرعة منخفضة يمكن أن تصل إلى 3000 زجاجة في الساعة مقابل 5 جالون ، ولكنها تعتمد محول PLC ، محرك مؤازر ومحول تردد مكافئ. وهي تعتمد أيضًا على وحدة تحديد المواقع لضمان أن تكون علامة الصب دقيقة وسريعة ومستقرة. المميزات 1. تعتمد الآلة بأكملها الفولاذ المقاوم للصدأ المؤهل وجودة سبائك الألمنيوم ، مدمجة ومعقولة الكسر ، مريحة للضبط ؛ 2. إطار لفة الملصق لفيلم الانكماش مع جهاز قابل للتعديل ، مناسب لضبطه وفقًا لتغير حجم ورقة التسمية 5 ″ ~ 10 ″. 3. ببساطة التثبيت ، ثم يمكن مريحة للزجاجة مربع وجولة. 4. لا ...
قراءة المزيد
شبه التلقائي آلة ملء صلصة مكبس سميكة

شبه التلقائي آلة ملء صلصة مكبس سميكة

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
مواصفات 1. المكونات الرئيسية الشهيرة في العالم ؛ 2. صلصة سميكة ملء آلة ؛ 3. high ملء الدقة ؛ 4. رأس ملء -anti بالتنقيط اسم الجهاز: آلة ملء صلصة المكبس السميكة نصف الأوتوماتيكية مقدمة الجهاز هذه السلسلة من آلة الملء هي قسم جديد تم تطويره بواسطة شركتنا الخاصة بنا وفقًا للتكنولوجيا الأجنبية المتقدمة. باستخدام مبادئ القياس من نوع المكبس ، والجمع بين الوظيفة الكهربائية والهوائية معًا ، فإنها تؤدي العديد من المزايا ، مثل التصميم المعقول ، والبنية المدمجة ، والأداء المستقر والموثوق ، والقياس الدقيق ، وخفيفة الوزن ، والمرونة ، والقابلية الجيدة للتكيف ، وسهولة الاستخدام وما إلى ذلك. . تتكون سلسلة آلات الملء هذه بشكل رئيسي من نوعين: أحادي الرأس و ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة العسل شبه الأوتوماتيكية أحادية الرأس

آلة تعبئة العسل شبه الأوتوماتيكية أحادية الرأس

آلات تعبئة, آلة ملء العسل
مقدمة لآلة ملء الصلصة السميكة نصف الأوتوماتيكية: هذه السلسلة من آلات التعبئة هي قسم جديد تم تطويره لشركتنا الخاصة وفقًا للتكنولوجيا الأجنبية المتقدمة. باستخدام مبادئ القياس من نوع المكبس ، والجمع بين الوظيفة الكهربائية والهوائية معًا ، فإنها تؤدي العديد من المزايا ، مثل التصميم المعقول ، والبنية المدمجة ، والأداء المستقر والموثوق ، والقياس الدقيق ، وخفيفة الوزن ، والمرونة ، والقابلية الجيدة للتكيف ، وسهولة الاستخدام وما إلى ذلك. . تتكون سلسلة آلات الملء هذه بشكل رئيسي من نوعين: رأس واحد ورأسين (يمكن تخصيص المنتجات غير المعايرة للرؤوس المتعددة.). من أجل تلبية احتياجات العملاء المختلفة ، يمكن أيضًا تحويل كل نوع إلى ...
قراءة المزيد
شبه التلقائي اللزوجة العالية Lliquid العسل ملء آلة

شبه التلقائي اللزوجة العالية Lliquid العسل ملء آلة

آلات تعبئة, آلة ملء العسل
نموذج آلات التعبئة التي صنعها مصنعنا هو وفقا لحجم الحد الأقصى لملء طلب الزبون. موديلات محددة NPACK - 5 (5-60ml) NPACK-10 (10-120ml) NPACK-25 (25-250ml) NPACK-50 (50-500ml) NPACK-100 (100-1000ml) NPACK-250 (250-2500 مل ) NPACK-500 (500-5000 مل) الميزة أ. تعتمد جميعها الهواء المضغوط كعنصر تحكم ، لذلك فهي مناسبة تمامًا للاستخدام في طلب بيئة مضادة للانفجار ، وتتمتع بسلامة عالية. ب. لا تحدث ظاهرة الكهرباء الساكنة ، تسرب الكهرباء ولا حاجة لتوصيل السلك الأرضي C. كلهم يعتمدون التحكم الهوائي إلى جانب وضع الأجهزة ، بحيث يكون لديهم ارتفاع ...
قراءة المزيد
التلقائي بالكامل آلة الطماطم كاتشب ملء

التلقائي بالكامل آلة الطماطم كاتشب ملء

آلات تعبئة, آلة تعبئة الكاتشب
المميزات NP-VF إن آلة ملء السلسلة هذه مناسبة لملء سائل اللزوجة ، مثل الكريم ، والمستحضر ، والشامبو ، والصلصة ، والعسل ، والصلصة ، وغيرها من السوائل اللزجة. التحكم التلقائي بواسطة الكمبيوتر (PLC) ، لوحات التحكم بشاشة تعمل باللمس. أرفق تمامًا النموذج ، وملء الغمر ، ودقة قياس عالية. ميزة مدمجة ومثالية ، أسطوانة سائلة وقنوات سهلة التفكيك والتنظيف. كما أنها قد تناسب مختلف الحاويات الشكل. التكوين والأداء ، والميزات 1.Adopt الألمانية التحكم الأصلي سيمنس (سيمنز) PLC (أو ميتسوبيشي PLC) لضمان استقرار أداء النظام. 2. حدد الكهرباء المستوردة ، مكونات التحكم الهوائية ، مع أداء مستقر. 3. يعتمد نظام الكشف الكهروضوئي على المنتجات الألمانية ، بجودة موثوق بها. 4. الرائدة ...
قراءة المزيد
التلقائي 4 رؤساء آلة تعبئة المنظفات

التلقائي 4 رؤساء آلة تعبئة المنظفات

آلة تعبئة المنظفات, آلات تعبئة
آلة تعبئة المنظفات الأوتوماتيكية بـ 4 رؤوس عبارة عن حشو مرن للغاية قادر على ملء أي سوائل لزوجة بدقة وسرعة. يمكن تكوين تسليم المنتج من الخزان بكميات كبيرة إلى المكابس مع خزان عازلة باستخدام تعويم استشعار مستوى ، مشعب مع السحب المباشر ، أو طرق إعادة الدوران. يتم تصنيع ماكينة تعبئة المنظفات الأوتوماتيكية بـ 4 رؤوس بإطار 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما أنها قادرة على دعم أدوات التحكم PLC من 1 إلى 12 فوهة ، وشاشة تعمل باللمس ، وقطع ملامسة للمأكولات ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والألمنيوم المؤكسد ، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تأتي قياسية. NPACK التلقائي 4 رؤساء آلة تعبئة المنظفات ...
قراءة المزيد

Round Liquid Bottle Rotary Capping Machine

Round Liquid Bottle Rotary Capping Machine

Capping Machines, Rotary Capping Machine
Product Description Round Bottle Rotary Capping Machine This machine combines bottle-in, cap-sorter, cap-elevator,capping and bottle-out altogether in one. The rotary structure , catching the lid in the certain position,stable and reliable. It does no harm to bottle and lid . High capping efficiency, high qualified rate of capping, and wide application which enjoys good competitiveness that can be compared with foreign products. It is applicable to varies size of glass and plastic bottles and caps. Its operation principle is by means of the scratching plate to cap the the lid when the bottle rotaryed. The whole machine is controlled by…
Read More
Automatic Single Head Plastic Bottle Ropp Screw Capping Machine

Automatic Single Head Plastic Bottle Ropp Screw Capping Machine

Capping Machines, ROPP Capping Machine
Product Description Capping Head:Single head Cap Size:15-50mm, 50-100mm Bottle Size:Φ20-φ130mm Bottle Height:50-320mm Capping Speed:10-60 bottles/min Voltage:220V Power:550W-1000W Weight:300kg Size:1500*800*1600mm he machine adopts frequency converter control, the drive mechanism applies cam principle, the disc cutter is positioned, and the screw cap of the round thread cap is applied. On the cover, automatic capping, capping combined with magnetic sheet structure, screw cap does not hurt the capping head cover, easy disassembly, different cover and bottle only replacement of a few components, you can use one machine, and filling machine, labeling machine production line, is the best equipment for food and beverage, medicine,…
Read More
Automatic Aluminum Can Filling Machine for Drinks

Automatic Aluminum Can Filling Machine for Drinks

Can Filling Machine, Filling Machines
Product Introduction NP-VF automatic aluminum can filling machine for drinks is extremely flexible filler, especial for liquid from thin viscous to high density , such as water, oil, lotion, cream, Jam, sauce, honey, ketchup and so on. It is mostly used in the chemicals, foodstuff and pharmaceuticals industry. The spare parts are proceeding by CNC machines with imported high quality stainless steel, all the main components are imported from Japan, German, Italy and America. Full automatic ,controlled by PLC, operate by touch screen, easy operate and almost no need maintaining. The automatic aluminum can filling machine for drinks is manufactured…
Read More
Automatic Round Bottle Sticker Labeling Machine For Cans

Automatic Round Bottle Sticker Labeling Machine For Cans

Labeling Machines, Round Bottle Labeling Machine
Introduction 1.1 Heavy-duty construction utilizers oversized drive components combined with an aluminum and stainless steel base frame for years of dependable service. 1.2 Various Product infeed systems are availiable that provide precise product spacing and orientation. It can be used stand alone or integrated in-line and matching filling equipment speeds. 1.3 Advanced high torque micro-stepping driven applicators include ratio-offset and speed-following capability for accurate and reliable application of a wide variety of label materials. 1.4 Designed for the application of front and/or back panel labels with the capability to label containers that are round, square, oval or rectangular.anor the application…
Read More
Full Automatic Pharmacy Labeling Machine for Beverage Bottls Jar

Full Automatic Pharmacy Labeling Machine for Beverage Bottls Jar

Double-side Labeling Machine, Labeling Machines
Produc Description labeling machine is a low speed machine which can reach 3000 bottles per hours for 5 gallon ,but it adopts equivalent PLC , servo motor and frequency converter. It also adopts the positioning module to ensure the casting label precise, rapid and stable. Features 1. Whole machine adopt qualified stainless steel and good-quality of aluminum alloy , compact and reasonable fracture,convenient to adjust; 2. The label roll frame of shrinkage film with adjustable device, convenient to adjust according to differ volume label 5″~10″ paper tube. 3. Simply installation, then can convenient for square and round bottle. 4. No…
Read More
Semi-Automatic Piston Thick Sauce Filling Machine

Semi-Automatic Piston Thick Sauce Filling Machine

Filling Machines, Piston Filling Machine
Specifications 1.world-famous main components ; 2.thick sauces filling machine; 3.high filling precision; 4.anti-drip filling head available The machine name:Semi-automatic piston thick sauce filling machine The introduction of the machine This series of filling machine is a new division which is developed bu our own company according to the advanced foreign technology. Using piston-type metering principles, combining electrical with pneumatic function together, it performs many advantages,such as, reasonable design, compact structure, stable and reliable performance, accurate measurement, lightweight and flexiblity, good adaptablity, being easy to use and so on. This series of filling machine mainly consists of two species: Single-head and…
Read More
Semi-Automatic Single-Head Honey Filling Machine

Semi-Automatic Single-Head Honey Filling Machine

Filling Machines, Honey Filling Machine
Introduction of semi-automatic thick-sauce filling machine: This series of filling machine is a new division which is developed bu our own company according to the advanced foreign technology. Using piston-type metering principles, combining electrical with pneumatic function together, it performs many advantages,such as, reasonable design, compact structure, stable and reliable performance, accurate measurement, lightweight and flexiblity, good adaptablity, being easy to use and so on. This series of filling machine mainly consists of two species: Single-head and Double-headed (The non-calibrated products of multiple-head could be customed.). In order to meet different customers’ needs, each species can also be made into…
Read More
Semi Automatic High Viscosity Lliquid Honey Filling Machine

Semi Automatic High Viscosity Lliquid Honey Filling Machine

Filling Machines, Honey Filling Machine
The model of the filling machines which made by our factory is according to the maximum filling volume of the customer’s request. Specific models NPACK- 5 (5-60ml) NPACK-10 (10-120ml) NPACK-25 (25-250ml) NPACK-50 (50-500ml) NPACK-100 (100-1000ml) NPACK-250 (250-2500 ml) NPACK-500 (500-5000 ml)  Feature A. All adopt compressed air as the control, so they are quite suitable for the use in the request of anti-explosion environment, has high safety. B. Does not occur the phenomenon of static electricity, the leakage of electricity and no need to connect the ground wire C. All adopt pneumatic control besides hardware positioning, so they have high…
Read More
Fully Automatic Tomato Ketchup Filling Machine

Fully Automatic Tomato Ketchup Filling Machine

Filling Machines, Ketchup Filling Machine
Features NP-VF This series filling machine is suitable for filling viscosity liquid, such as cream,lotion, shampoo, sauce,honey,ketchup, and other viscous liquid. Automatic controlled by computer (PLC), touch screen control panels. Totally enclose form, submergence filling, high measurement accuracy. Compact and perfect feature, liquid cylinder and conduits easy dismount and clean. it also may suited various figure Containers. Configuration and performance, features 1.Adopt German original SIEMENS (Siemens) PLC control(or Mitsubishi PLC) to ensure  the performance stability of the system. 2. Select imported electricity, pneumatic control components, with stable performance. 3. Photoelectric detection system adopts German products, with reliable quality. 4.The leading…
Read More
Automatic 4 heads Detergent Filling Machine

Automatic 4 heads Detergent Filling Machine

Detergent Filling Machine, Filling Machines
Automatic 4 heads Detergent Filling Machine is an extremely flexible filler capable of filling accurately and rapidly any viscosity liquids. Product delivery from your bulk tank to the pistons can be configured with a buffer tank utilizing a level-sensing float, a manifold with direct draw, or recirculation methods. The Automatic 4 heads Detergent Filling Machine is manufactured with a 304 stainless steel frame and is capable of supporting 1 to 12 fill nozzles PLC Controls, touch screen, food grade contact parts, stainless steel and anodized aluminum construction, plus many more features come standard. NPACK Automatic 4 heads Detergent Filling Machine…
Read More