فوستريم شنومكس لتر المياه المعبأة في زجاجات سطل دلو شنومك جالون برميل المياه النقية ملء آلة

فوستريم شنومكس لتر المياه المعبأة في زجاجات سطل دلو شنومك جالون برميل المياه النقية ملء آلة

برميل آلة التعبئة, آلات التعبئة
وصف المنتج شنومك. هذا خط التعبئة تنتج خصيصا شنومكس و شنومكس غالون المياه شرب الماسورة. 1. هذه السلسلة الماسورة ملء خط الانتاج يدمج زجاجة غسالة، حشو و السداده في وحدة واحدة. 3. من أجل تحقيق الغرض من الغسل والتعقيم، غسالة زجاجة تعتمد متعددة حقن السوائل الغسيل ومطهر رذاذ، وغسل الحل يمكن استخدامها بشكل دائري. ذي السداده يمكن ختم قبعات زجاجة تلقائيا. 5. هذا خط تعبئة يجهز مع جهاز رش المياه لتعقيم قبعات من الزجاجات من أجل ضمان تلك القبعات هي العقيم وصحية. 2. هذا الخط يمكن أيضا القيام تلقائيا غسل زجاجة، تعقيم، وملء، ...
إقرأ المزيد
كامل التلقائي المرحاض منظف بليتش نوع الخطي ملء آلة

كامل التلقائي المرحاض منظف بليتش نوع الخطي ملء آلة

آلة التبييض ملء, آلات التعبئة
مقدمة: كامل التلقائي منظف المرحاض بليتش نوع الخطي ملء آلة اعتماد بلك تحكم منطق للبرمجة، W6 بوصة تعمل باللمس نظام الإنسان واجهة الجهاز، ودمج الاستشعار الكهروضوئية، التلقائي تعويض و تعمل بالهواء المضغوط. نظام ملء صفين يمكن ملء السوائل المختلفة في وقت واحد. يتم توفيرها أيضا مع وظيفة غاطسة ملء دون رغوة أثناء ملء مع قياس دقيق. وهو جهاز مثالي يستخدم على نطاق واسع للشعر بيرم لوسيون الخ اثنين في واحد عالية رغوة السوائل المضادة للتآكل. ميزة 1.The مزدوج الصف نظام ملء يمكن أن تعزز سرعة التعبئة وتجنب خليط من حلول مختلفة في نفس أنواع الزجاجات. يمكن إكمال 2.Switching ...
إقرأ المزيد
الفولاذ المقاوم للصدأ كامل تلقائي التبييض ملء آلة

الفولاذ المقاوم للصدأ كامل تلقائي التبييض ملء آلة

آلة التبييض ملء, آلات التعبئة
آلة تعبئة التبييض آلة تعبئة سلسلة NPACK مناسبة لملء الكريم ، المرهم ، غسول ، هلام الاستحمام ، والمنتجات السائلة إلخ. يمكن إستخدام الماكينة لطاقة تعبئة الأسطوانة التقليدية ، كما يمكن أن تعتمد محرك سيرفو كملء للطاقة. بالمقارنة مع الأسطوانة التقليدية ، فإن دقة تعبئة المحرك المؤازر أعلى ، يمكن أن تصل الدقة إلى <± 0.5٪ ، وتتميز بخصائص الكفاءة العالية والدقة العالية والمعايير الصحية العالية. معلمة تقنية حول آلة تعبئة التبييض نموذج ملء حجم ملء سرعة الملء ملء دقة الإنتاجية ضغط الهواء المصدر NPACK-50 10-50ml قابل للتعديل ≤ ± 0.3٪ 2000-3000b / h 0.4-0.8MPa NPACK - 150 30-150ml قابل للتعديل ≤ ± 0.3٪ 1800- 3000b / h 0.4-0.8MPa NPACK-300 50-300ml قابل للتعديل ≤ ± 0.3٪ 1800-2500b / h 0.4-0.8MPa NPACK-500 100-500ml قابل للتعديل ≤ ± 0.3٪ 1200-2000b / h 0.4-0.8MPa NPACK - 1000 200- 1000ml قابل للتعديل ≤ ± 0.3٪ 1000-2000b / h 0.4-0.8MPa ميزة التبييض ...
إقرأ المزيد
التلقائي شنومكسل زجاجة ملء آلة، شنومكسل زجاجة ملء الخط، التلقائي زجاجة صغيرة ملء آلة

التلقائي شنومكسل زجاجة ملء آلة، شنومكسل زجاجة ملء الخط، التلقائي زجاجة صغيرة ملء آلة

زجاجة ملء آلة, آلات التعبئة
آلة ملء الزجاجة 2L ، خط ملء زجاجة 2L ، خط ملء شامبو آلة تعبئة سلسلة NPACK مناسبة لملء الكريم ، مرهم ، غسول ، هلام الاستحمام ، والمنتجات السائلة إلخ. يمكن استخدام الآلة لطاقة تعبئة الأسطوانة التقليدية ، كما يمكن أن تعتمد أجهزة المحرك كما تعبئة الطاقة. بالمقارنة مع الأسطوانة التقليدية ، فإن دقة تعبئة المحرك المؤازر أعلى ، يمكن أن تصل الدقة إلى <± 0.5٪ ، وتتميز بخصائص الكفاءة العالية والدقة العالية والمعايير الصحية العالية. معلمة تقنية حول آلة تعبئة الزجاجة 2L ، خط ملء زجاجة 2L ، نموذج ملء شامبو نموذج ملء حجم ملء سرعة الملء ملء الدقة الإنتاجية ضغط مصدر الهواء NPACK-50 10-50ml قابل للتعديل ≤ ± 0.3٪ 2000-3000b / h 0.4-0.8MPa NPACK-150 30 -150ml قابل للتعديل ≤ ± 0.3٪ 1800-3000b / h 0.4-0.8MPa NPACK300 50-300ml قابل للتعديل ≤ ± 0.3٪ 1800-2500b / h 0.4-0.8MPa NPACK500 100-500ml قابل للتعديل ...
إقرأ المزيد
التلقائي مرهم التجميل / كريم ملء آلة

التلقائي مرهم التجميل / كريم ملء آلة

كريم ملء آلة, آلات التعبئة
مقدمة: التلقائي مرهم التجميل / كريم ملء آلة اعتماد برمجة المنطق تحكم (بلك) و الإنسان واجهة نظام، مجهزة المستوردة الكهروضوئية المسار من كوريا، وهي مناسبة لملء أنواع كثيرة من مرهم، شراب، كريم، الوجه المطهر، الحليب السائل، شامبو، بيشاميل وعصير الفاكهة الخ المعلمة التقنية ملء حجم (مل): شنومكس-شنومكس شنومكس-شنومكس شنومكس-شنومكس شنومكس-شنومكس ملء الدقة: ≤ ± شنومك٪ سرعة التعبئة: قابل للتعديل طريقة العمل: الهوائية والكهربائية مصدر الهواء الضغط: 0- شنومكسمبا المادة: شنومكسل الصلب مناسبة زجاجة الحجم: φ شنومكس ~ φ شنومكسم ارتفاع شنومكس-شنومكسم ميزة قوانغتشو التلقائي مرهم التجميل / كريم ملء آلة تعتمد بلك و الإنسان واجهة التكنولوجيا. تطابق مفتاح التتبع الكهروضوئي المستورد من كوريا ...
إقرأ المزيد
ارتفاع مسحوق وآلة مسحوق التلقائي ملء آلة

ارتفاع مسحوق وآلة مسحوق التلقائي ملء آلة

آلات التعبئة, مسحوق آلة تعبئة
قائمة برغي آلة تغذية أوجيه حشو نموذج عمودي ملء آلة الختم (عرض حقيبة مم 50-400) منتجات مصنعة الناقل تحقق ازن (OPTION) للكشف عن المعادن (OPTION) جمع الجدول (OPTION) مبدأ العمل 1). ملء المنتجات على تغذية النطاط من المسمار المغذية على الأرض؛ 2). وسيتم رفع المنتجات على الجزء العلوي من اوجير للتغذية؛ 3). أوجر حشو سوف يزن التلقائي وفقا لوزن مسبقا. 4). سيتم ملء المنتجات الوزن مسبقا في آلة ففس لحقيبة ختم. 5). سيتم الانتهاء من حزمة الانتهاء إلى المعدات التالية (الاختيار وازن، جمع الجدول، الخ). ميزة شنومكس). إجراءات أوتوماتيكية تماما من التغذية المادية، وملء وصنع الحقيبة، وتاريخ الطباعة ...
إقرأ المزيد

Fostream 20 Liter Bottled Water Pail Bucket 5 Gallon Barrel Pure Water Filling Machine

Fostream 20 Liter Bottled Water Pail Bucket 5 Gallon Barrel Pure Water Filling Machine

Barrel Filling Machine, Filling Machines
Product Description 1. This filling line specially produces 3&5 gallons barreled drinking water. 2. This series barreled filling production line integrates bottle washer, filler and sealer into one unit. 3. In order to achieve the purpose of washing and sterilizing, bottle washer adopts multiple liquid injections washing and disinfectant spray, and washing solution can be used circularly. The sealer can seal bottle caps automatically. 4. This filling line equips with water spraying device to sterilize caps of bottles in order to ensure those caps are aseptic and healthy. 5. This line also can automatically carry out bottle washing, sterilizing, filling,…
Read More
Full-automatic Toilet Cleaner Bleach Linear type Filling Machine

Full-automatic Toilet Cleaner Bleach Linear type Filling Machine

Bleach Filling Machine, Filling Machines
Introduction: Full-automatic Toilet Cleaner Bleach Linear type Filling Machine adopting PLC programmable logic control, W.6 inch touch screen human machine interface system, and integrating photoelectric sensing, automatic compensating and pneumatic actuating. The two-row filling system can fill different liquids simultaneously. It is also provided with the function of submersible filling without foaming during the filling with accurate measurement. It is an ideal device widely used for hair perm lotion etc. two-in-one high foam anticorrosive liquids. Feature 1.The double-row filling system can enhance the filling speed and avoid mixture of different solutions in same types of bottles. 2.Switching can be completed…
Read More
Stainless Steel Full Automatic Bleach Filling Machine

Stainless Steel Full Automatic Bleach Filling Machine

Bleach Filling Machine, Filling Machines
bleach filling machine NPACK  series filling machine are suitable for filling cream,ointment,lotion,shower gel,and liquid products etc. The machine can be used for traditional cylinder filling power,also can adopt servo motor as power filling. Compared with the traditional cylinder,servo motor filling accuracy is higher,the accuracy can reach<±0.5%,it has the characteristics of high efficiency,high precision,high hygiene standards. Technical parameter about bleach filling machine Model Filling volume Filling speed Filling precision Productivity Air source pressure NPACK-50 10-50ml adjustable ≤±0.3% 2000-3000b/h 0.4-0.8MPa NPACK--150 30-150ml adjustable ≤±0.3% 1800-3000b/h 0.4-0.8MPa NPACK-300 50-300ml adjustable ≤±0.3% 1800-2500b/h 0.4-0.8MPa NPACK-500 100-500ml adjustable ≤±0.3% 1200-2000b/h 0.4-0.8MPa NPACK--1000 200-1000ml adjustable ≤±0.3% 1000-2000b/h 0.4-0.8MPa Feature of bleach…
Read More
Automatic 2L Bottle Filling Machine,2L Bottle Filling Line,Automatic Small Bottle Filling Machine

Automatic 2L Bottle Filling Machine,2L Bottle Filling Line,Automatic Small Bottle Filling Machine

Bottle Filling Machine, Filling Machines
2L Bottle Filling Machine,2L Bottle Filling Line,Shampoo Filling Line NPACK  series filling machine are suitable for filling cream,ointment,lotion,shower gel,and liquid products etc. The machine can be used for traditional cylinder filling power,also can adopt servo motor as power filling. Compared with the traditional cylinder,servo motor filling accuracy is higher,the accuracy can reach<±0.5%,it has the characteristics of high efficiency,high precision,high hygiene standards. Technical parameter about 2L Bottle Filling Machine,2L Bottle Filling Line,Shampoo Filling Line Model Filling volume Filling speed Filling precision Productivity Air source pressure NPACK-50 10-50ml adjustable ≤±0.3% 2000-3000b/h 0.4-0.8MPa NPACK-150 30-150ml adjustable ≤±0.3% 1800-3000b/h 0.4-0.8MPa NPACK300 50-300ml adjustable ≤±0.3% 1800-2500b/h 0.4-0.8MPa NPACK500 100-500ml adjustable…
Read More
Automatic Cosmetic Ointment/Cream Filling Machine

Automatic Cosmetic Ointment/Cream Filling Machine

Cream Filling Machine, Filling Machines
Introduction: Automatic Cosmetic Ointment/Cream Filling Machine adopt programmable logic controller ( PLC) and human machine interface system , equipped with imported photoelectric track from Korea, which is suitable for filling many kinds of ointment, syrup, cream, facial cleanser, milk liquid, shampoo, bechamel and fruit juice etc Technical parameter Filling Volume (ml): 0-50 50-300 300-500 500-1000 Filling Accuracy: ≤±1% Filling Speed: Adjustable Working Method:Pneumatic & Electric Air Source Pressure:0.4-0.8MPa Material:316L Steel Suitable bottle size: φ 20~ φ 120mm height 10-100mm Feature Guangzhou Automatic Cosmetic Ointment/Cream Filling Machine adopts PLC and human machine interface technology. Match photoelectric tracking switch imported from Korea.…
Read More
Elevating Powder And Automatic Powder Bag Filling Machine

Elevating Powder And Automatic Powder Bag Filling Machine

Filling Machines, Powder Filling Machine
Machine List Screw feeder Auger Filler Vertical Form Fill Seal Machine (Bag width 50-400 mm) Finished products conveyor Check weigher (OPTION) Metal Detector (OPTION) Collect Table (OPTION) Working Principle 1). Filling products on feed hopper of screw feeder on floor; 2). Products will be lifted on the top of auger for feeding; 3). Auger Filler will automatic weighing according to preset weight; 4). Preset weight products will be filled into VFFS machine for bag sealing; 5). Finished package will be outputed to next equipment (check weigher, collect table, etc). Feature 1). Fully-automatically procedures from material feeding, filling and bag-making, date-printing…
Read More