التلقائي ملء كريم وآلة السد

التلقائي ملء كريم وآلة السد

آلة السد التلقائي, كريم ملء آلة, آلات تعبئة
آلات تعبئة وتغليف العجلات الدوارة الأوتوماتيكية لدينا مناسبة لملء المنتجات ذات المياه السميكة إلى المتوسطة الكثيفة ، مثل الأدوية السائلة ، الحبر ، غسول بيرم ، معطر الهواء ، العناية بالبشرة ، إلخ. إنها تتميز بتكوين مدمج ، مساحة صغيرة مشغولة ، مظهر جميل ، تعديل سهل وقابلية للتطبيق على نطاق واسع ، مما يجعلها يمكن استخدامها على نطاق واسع في الصناعات الدوائية والمبيدات الحشرية والكيميائية اليومية والغذائية وغيرها من الصناعات. في هذه السلسلة ، يتم تشغيل إجراءات التعبئة والسد بواسطة ناقل حركة ميكانيكي دقيق ، والذي يمكن أن يضمن جودة المنتجات بشكل فعال. تم تجهيز جميع محطات العمل ، بما في ذلك ملء ، وتغذية الغطاء ، ووضع حد أقصى حول نجمة واحدة ...
قراءة المزيد
التلقائي الزجاج جرة العسل ملء آلة السد

التلقائي الزجاج جرة العسل ملء آلة السد

آلة السد التلقائي, آلات تعبئة, آلة ملء العسل
وصف المنتج آلة تعبئة عسل الزجاج الأوتوماتيكية بالميزات: المواصفات آلة تعبئة عسل زجاج الجرار الأوتوماتيكية 1. تستخدم لسائل اللزوجة 2. PLC والتحكم في الشاشة التي تعمل باللمس 3.304 الفولاذ المقاوم للصدأ تم تصميم وتصنيع آلة ملء العسل الأوتوماتيكية من سلسلة NPACK من قبل شركة SHANGHAI NPACK AUTOMATION EQUIPMENT CO .، LTD. ، خاص للسائل من لزج رفيع إلى سائل عالي الكثافة ، مثل الماء ، الزيت ، غسول ، كريم ، مربى ، صلصة ، عسل ، كاتشب وهلم جرا. يستخدم في الغالب في صناعة المواد الكيميائية والمواد الغذائية والأدوية. هناك العديد من المزايا للآلات ، قطع الغيار تسير بواسطة ماكينات CNC مع استيراد ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة وتغطية الزجاجات الأوتوماتيكية 2 في 1 للسائل

آلة تعبئة وتغطية الزجاجات الأوتوماتيكية 2 في 1 للسائل

آلة السد التلقائي, خط تعبئة السائل
آلة تعبئة وتغليف الزجاجات الأوتوماتيكية 2 في 1 للسائل 1. المواد التي تتصل مباشرة بالزيت هي SUS304 (GMP) ، المصنوعة في الصين. 2.The 3 في 1 يستخدم بشكل رئيسي في الغذاء ، وملء معجون التجميل التجميلي والسد. 3. آلة الملء تعتمد المكونات الكهربائية ذات العلامة التجارية العالمية الشهيرة ، معدل عطل منخفض ، أداء موثوق ، عمر خدمة طويل. 4. حجم ملء بسيط وتنظيم ملء السرعة عن طريق شاشة تعمل باللمس ، والمظهر الجميل. 5. هناك وظيفة لا زجاجة لا ملء ، مستوى السائل شحن التحكم الآلي. لا تحتاج إلى تغيير أجزاء ، يمكن تغيير شكل زجاجة مواصفات مختلفة بسرعة كبيرة ل ...
قراءة المزيد

Automatic Cream Filling and Capping Machine

Automatic Cream Filling and Capping Machine

Automatic Capping Machine, Cream Filling Machine, Filling Machines
Our automatic rotary star wheel filling & capping machines are suitable for filling water-thin to medium thick products, such as liquid medicine, toner, perm lotion, air freshener, skin care, etc. They are featured with compact configuration, small area occupied, nice appearance, easy adjustment and wide applicability, which make them can be widely used in the pharmaceutical, pesticide, daily chemical, food or other industries. In these series, the filling and capping actions are driven by accurate mechanical transmission, which can guarantee the quality of the products effectively. All the work stations, including filling, cap feeding, capping are equipped around one star…
Read More
Automatic Glass Jar Honey Filling Capping Machine

Automatic Glass Jar Honey Filling Capping Machine

Automatic Capping Machine, Filling Machines, Honey Filling Machine
Product Description Automatic Glass Jar Honey Filling Machine Features: Specifications Glass Jar Honey Filling Capping Machine 1. Used for viscosity liquid 2. PLC and touch screen control 3.304 stainless steel The NPACK series Automatic Honey filling machine was design and manufactured by Zhangjiagang mars packing machinery co., ltd, especial for liquid from thin viscous to high density liquid, such as water, oil, lotion, cream, Jam, sauce, honey, ketchup and so on. It is mostly used in the industry of chemicals, foodstuff and pharmaceuticals. There are many advantages of the machines, the spare parts are proceeding by CNC machines with imported…
Read More
2-in-1 Automatic Bottle Filling And Capping Machine For Liquid

2-in-1 Automatic Bottle Filling And Capping Machine For Liquid

Automatic Capping Machine, Liquid Filling Line
2-in-1 automatic bottle filling and capping machine for liquid 1.The material which contact directly with the oil is the SUS304 (GMP), made in China. 2.The 3-in-1 is mainly used to food, daily,cosmetic Paste filling and capping. 3. The filling machine adopts the world famous brand electrical components, low failure rate, reliable performance, long service life. 4. Simple filling volume and filling speed regulation by the touch screen display, beautiful appearance. 5. There is the function of no bottle no filling, liquid level automatic control charging. Don't need to change parts, various specifications bottle shape can be changed very fast for…
Read More