8 رؤساء الكامل التلقائي السائل ملء آلة التنظيف

8 رؤساء الكامل التلقائي السائل ملء آلة التنظيف

آلة تعبئة المنظفات, آلات تعبئة
المميزات 1. يمكن صيانة الآلة بشكل مريح. يمكن تفكيكها بسهولة وتجميعها وتنظيفها دون الحاجة إلى استخدام أي أدوات ، والتكيف مناسب ، عند ضبط القياس ، قم أولاً بضبط القيمة لتكون بالقرب من القياس على نطاق واسع ، ثم قم بإجراء الضبط الدقيق ، يمكن أن يدرك ti accyrate metering وتأكد من عدم وجود ملء في حالة وجود زجاجة أو زجاجة نقص. 2. نظام ملء الآلة يعتمد على موصل صحي سريع الطويق من نوع الطويق ، يمكن فك الأسطوانة بالكامل وتجميعها وتنظيفها دون الحاجة إلى استخدام أي أدوات ، إنها ...
قراءة المزيد
الفولاذ المقاوم للصدأ التلقائي آلة تعبئة المنظفات

الفولاذ المقاوم للصدأ التلقائي آلة تعبئة المنظفات

آلة تعبئة المنظفات, آلات تعبئة
الخصائص الرئيسية هذا الجهاز يعتمد ملء المكبس ، إنه مناسب للمواد اللزجة ، اللزجة المنخفضة و العالية اللزوجة في نفس الوقت. إن نظام ملء المكبس في هذه الآلة يمكن أن يحقق عد مدخل الزجاجة ، تعبئة الحصص ، إخراج الزجاجة إلخ تلقائيًا. إنه يناسب المواد اللزجة العالية مثل المربى ، العناية بشمع الأرضيات الخشبية ، زيت المحرك ، زيت الطعام إلخ. المعلمة الفنية NO. عناصر الأداء 01 رؤوس تعبئة 8 10 12 16 02 نطاق التعبئة 50 مل -1000 مل (يمكن تخصيصها) 03 قطر فم القارورة 18 مم (يمكن تخصيصها) 04 السعة الإنتاجية 1000-6000 زجاجة / ساعة (خذ منتج رغوي 500 مل كاختبار) 05 ...
قراءة المزيد
4 رؤساء التلقائي السائل الصابون المنظفات ملء آلة التجميل

4 رؤساء التلقائي السائل الصابون المنظفات ملء آلة التجميل

آلة تعبئة المنظفات, آلات تعبئة
الوصف تم تصميم آلات ملء المكبس لتوزيع المنتجات ذات اللزوجة المختلفة ، والتي تتراوح من السوائل الرقيقة إلى الكريمة السميكة وتكون بمثابة آلات تعبئة مثالية لمستحضرات التجميل والغذاء والصابون السائل والمنظفات والصناعات الدوائية والنفط والصناعات التخصصية حيث أن لديها ميزات سرعة ملء عالية ودقة إيداع عالية وقابلية للتطبيق على نطاق واسع. المكونات التي تتلامس مع المنتج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 والتي يتم الحصول عليها من السويد ومعالجتها بواسطة آلات CNC لضمان خشونة السطح أقل من 0.8. المكونات الهوائية الرئيسية هي من Airtac ، تايوان. PLC وشاشة تعمل باللمس هي من شركة سيمنز. المميزات…
قراءة المزيد
الغسيل التلقائي آلة تعبئة المنظفات

الغسيل التلقائي آلة تعبئة المنظفات

آلة تعبئة المنظفات, آلات تعبئة
تم تصميم حشوات NPACK Series لتوزيع المنتجات ذات اللزوجة المختلفة ، بدءًا من السوائل المائية الرقيقة إلى الكريمات السميكة. تم تصميم حشوات مكبس NPACK Series لتوزيع المنتجات ذات اللزوجة المختلفة ، بدءًا من السوائل الرقيقة بالماء إلى الكريمات السميكة ، للتجميل والغذاء ، الصناعات الدوائية والنفط والصناعات التخصصية. NPACK لدينا هي آلة مثالية لملء منظفات الغسيل. تحتوي سلسلة الماكينة على مواصفات مدمجة ومعقولة ومظهر جميل وبسيط. إنها مصنوعة من مكونات Festo الهوائية من ألمانيا ، ومكونات MITSUBISHI من اليابان. جميع المكونات التي تتلامس مع المنتج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 L المستوردة ، و ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة سائل المنظفات نصف الأوتوماتيكية

آلة تعبئة سائل المنظفات نصف الأوتوماتيكية

آلة تعبئة المنظفات, آلات تعبئة
آلة تعبئة السوائل المنظفة نصف الأوتوماتيكية الميزات الرئيسية 1 ، إنها مناسبة لتعبئة الزجاجات والمعجون والسائل. 2 ، إنها آلة تعبئة مثالية للإستثمار الإقتصادي وقدرة صغيرة. 3 ، وهو هوائي. 4 ، وحجم ملء هو التحكم عن طريق السكتة الدماغية ، وضبط مستوى الصوت عن طريق تدوير عجلة المقبض. 5 ، عملية ملء كاملة بما في ذلك: إضافة المواد ، واستخراج الهواء ، شفط الاسطوانة ثم المواد من خلال فوهة. 6 ، فوهة ملء هو إسقاط المضادة ، ومكافحة تسرب والحرير ، وإغلاق التلقائي ملء فوهة. 7 ، أعلى النطاط ونقل السائل صمام. 8 ، ملء مجموعة 5-5000ml. 9، ...
قراءة المزيد
التلقائي 4 رؤساء آلة تعبئة المنظفات

التلقائي 4 رؤساء آلة تعبئة المنظفات

آلة تعبئة المنظفات, آلات تعبئة
آلة تعبئة المنظفات الأوتوماتيكية بـ 4 رؤوس عبارة عن حشو مرن للغاية قادر على ملء أي سوائل لزوجة بدقة وسرعة. يمكن تكوين تسليم المنتج من الخزان بكميات كبيرة إلى المكابس مع خزان عازلة باستخدام تعويم استشعار مستوى ، مشعب مع السحب المباشر ، أو طرق إعادة الدوران. يتم تصنيع ماكينة تعبئة المنظفات الأوتوماتيكية بـ 4 رؤوس بإطار 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما أنها قادرة على دعم أدوات التحكم PLC من 1 إلى 12 فوهة ، وشاشة تعمل باللمس ، وقطع ملامسة للمأكولات ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والألمنيوم المؤكسد ، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تأتي قياسية. NPACK التلقائي 4 رؤساء آلة تعبئة المنظفات ...
قراءة المزيد

8 Heads Full Automatic Liquid Detergent Filling Machine

8 Heads Full Automatic Liquid Detergent Filling Machine

Detergent Filling Machine, Filling Machines
Features 1.the machine can be conveniently maintained. itcan be easily disassembled asssembled and cleaned without the need of using any tools, the adjustment is convenient, when adjusting the metering ,first adjust the value to be near the metering at a wide range ,then make the fine adjustment, ti can realize accyrate metering and make sure no filling is made in case of on bottle or bottle shortage. 2.the filling systerm of the machine adopts the ferrule type quick installed sanitary connector, the whole cylinder can be easilr disassembled, assembled and cleaned without the need of using any tools, it is…
Read More
Stainless Steel Automatic Detergent Filling Machine

Stainless Steel Automatic Detergent Filling Machine

Detergent Filling Machine, Filling Machines
Main characteristics This machine adopts piston filling, it is suitable for viscous, low viscous and high viscous material at the same time. The piston filling system of this machine could achieve bottle inlet counting, ration filling, bottle output etc automatically. It suits for high viscous material such as jam, wood floor wax care, engine oil, edible oil etc ration filling. Technical parameter NO. Items Performance 01 Filling heads 8 10 12 16 02 Filling range 50ml-1000ml (can be customized) 03 Diameter of bottle mouth ≥Ø18mm ( can be customized) 04 Production capacity 1000-6000bottles/hour (take 500ml foamy product as test) 05…
Read More
4 Heads Automatic Liquid Soap Detergent Cosmetic Filling Machine

4 Heads Automatic Liquid Soap Detergent Cosmetic Filling Machine

Detergent Filling Machine, Filling Machines
Description The piston fillers are designed to dispense products of different viscosity, ranging from water thin liquids to thick cream and serve as ideal filling machines for the cosmetic, food, liquid soap, detergent, pharmaceutical, oil and specialty industries as they have the features of high filling speed, high filing accuracy and wide applicability. The components that come in contact with product are made of 316 stainless steel which is sourced from Sweden and processed by CNC machines to ensure a surface roughness lower than 0.8. Main pneumatic components are from Airtac, Taiwan. PLC & Touch screen is from Siemens. Features…
Read More
Automatic Laundry Detergent filling machine

Automatic Laundry Detergent filling machine

Detergent Filling Machine, Filling Machines
The NPACK Series fillers are designed to dispense products of different viscosity, ranging from water thin liquids to thick creams The NPACK  Series piston fillers are designed to dispense products of different viscosity,ranging from water thin liquids to thick creams, for the cosmetic, food,pharmaceutical, oil and specialty industries. Our NPACK is ideal machine for laundry detergent filling. The series of machine has compact, reasonable configuration and nice, simple appearance. They are made of Festo's pneumatic components from Germany, and MITSUBISHI'selectric components from Japan. All the components that come in contact withproduct are made of 316 L stainless steel imported, and…
Read More
Semi-Automatic Detergent Liquid Filling Machine

Semi-Automatic Detergent Liquid Filling Machine

Detergent Filling Machine, Filling Machines
semi-automatic detergent liquid filling machine Main Features 1, It is suitable for cream, paste and liquid filling in bottles. 2, It is an ideal filling machine for economy invest and small capacity. 3, It is pneumatic. 4, The filling volume is control by the stroke, and set the volume by rotating handle wheel. 5, The whole filling process including : Material adding, Air Extraction ,Cylinder suction and then material out through nozzle. 6, The filling nozzle is anti drop, anti leakage and silk, automatic shut off filling nozzle. 7, Top Hopper and Liquid Transfer Valve. 8, Filling range 5-5000ml. 9,…
Read More
Automatic 4 heads Detergent Filling Machine

Automatic 4 heads Detergent Filling Machine

Detergent Filling Machine, Filling Machines
Automatic 4 heads Detergent Filling Machine is an extremely flexible filler capable of filling accurately and rapidly any viscosity liquids. Product delivery from your bulk tank to the pistons can be configured with a buffer tank utilizing a level-sensing float, a manifold with direct draw, or recirculation methods. The Automatic 4 heads Detergent Filling Machine is manufactured with a 304 stainless steel frame and is capable of supporting 1 to 12 fill nozzles PLC Controls, touch screen, food grade contact parts, stainless steel and anodized aluminum construction, plus many more features come standard. NPACK Automatic 4 heads Detergent Filling Machine…
Read More