سعر المصنع التلقائي 5 جالون دلاء آلة وسم

سعر المصنع التلقائي 5 جالون دلاء آلة وسم

آلة وسم مزدوجة الجانب, آلات وضع العلامات
وظائف (1) كل تصميم تشغيلها آليا مع كل آلية نقل في حمام الزيت المغلقة وبالتالي يضمن سلسة ، تماما ، وانخفاض مستوى الضجيج. (2) تحميل Conceyer السطح العلوي السفلي وطاولة الدوران المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لقوة التحمل وسهولة التنظيف. (3) جيد لكلا العملية الإرشادية ولينج الاتصال. (4) مكان الكلمة الصغيرة. ضغط وتخفيف التحرك مع عجلات. (5) الأكثر ملاءمة لمعيار صغير من دلاء التلقائي آلة وسم في الكيميائية. (6) صناعات الأغذية والمشروبات الدوائية. يمكن إضافة وحدة الطباعة إلى المنتج وفقًا لاحتياجات المستخدمين. مبدأ التشغيل: إن آلة وضع العلامات في الجرافات الأوتوماتيكية تعتمد على التصميم الأول في عمود التدوير المحول للصلب مرة أخرى بالمطاط ...
قراءة المزيد
علبة كرتون صغيرة لاصقة مسطحة آلة وسم

علبة كرتون صغيرة لاصقة مسطحة آلة وسم

آلة وسم مزدوجة الجانب, آلات وضع العلامات
وصف المنتج 1. هذه السلسلة من المنتجات ليست مناسبة فقط للأكياس / الحقائب / البطاقات / الأوراق في الصناعات الدوائية ، المبيدات ، الصناعات الغذائية والكيميائية. 2. يمكنها أن تقوم تلقائيًا بإفراغ الحقائب الخاصة ببطاقات الأوراق ، وإرسال شريط العلامات ، وفصل الملصقات بشكل متزامن ، ووضع العلامات وطباعة رقم الدُفعة تلقائيًا وما إلى ذلك. 3. مع تكنولوجيا الميكانيكا ، تعتمد محرك عزم الدوران الكبير للقيادة ، ونظام التحكم الكهروضوئي المستورد ونظام التحكم PLC ، وبالتالي ضمان وضع علامات دقيقة ومستقرة وموثوقة وعالية الكفاءة. الميزات مع نظام وضع العلامات على الكمبيوتر المصغر ، سريع ومستقر ، ومناسب للعمل لفترة طويلة مع وظيفة التحقق من النظام: التسميات التي تفتقر إلى الكسر ، أو تتركها ، أو تتوقف ، أو غير طبيعية ، وتحويل التردد ، وشريط الآلة الكاتبة ...
قراءة المزيد
جودة عالية التلقائي ورقة مربع آلة وسم

جودة عالية التلقائي ورقة مربع آلة وسم

آلة وسم مزدوجة الجانب, آلات وضع العلامات
وصف المنتج التطبيق: تم تصميم هذا الجهاز لوضع العلامات على الجانبين على زجاجات وحاويات مسطحة الشكل البيضاوي. يمكن دمجه مع خط أو تشغيله بشكل فردي. المميزات 1.PLC مع لوحة شاشة لمس LCD ، الإعداد والتشغيل واضح وسهل. 2. إن المعدات تمتثل لمتطلبات GMP ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 وسبائك الألمنيوم العالية المستوى. 3. الجهاز لديه العديد من الوظائف مثل التوجيه ، الفصل ، وضع العلامات ، الربط ، العد. 4. موقف وضع العلامات من الارتفاع يمكن تعديلها. 5. يمكن استخدام الجهاز في خط الإنتاج مع الحزام الناقل. 6. الآلة الخاصة يمكن تخصيصها وفقا لمتطلبات العملاء. التقنية الرئيسية ...
قراءة المزيد
آلة وسم التلقائي لزجاجة مربع مسطح

آلة وسم التلقائي لزجاجة مربع مسطح

آلة وسم مزدوجة الجانب, آلات وضع العلامات
آلة وضع العلامات الأوتوماتيكية للزجاجة المسطحة المربعة 1.التطبيق: ملصق الغراء المبتل ، تسمية الورق والبلاستيك 2. للبلاستيك ، الزجاجة الزجاجية 3. تحكم PLC 4.CE ، ISO مقدمة زجاجات مزدوجة مستديرة من جميع الأنواع في الصيدلة ، المشروبات الغذائية ، الصناعة الكيميائية اليومية وما إلى ذلك. تعتمد الماكينة التحكم في عملية PLC ، فحص زجاجة الكهروضوئية وتسليم الملصقات ، إنها تتكون من كفاءة إنتاج عالية ، وضع علامات دقيقة وموثوق بها ، راحة التشغيل ، وقابلة للتكيف على نطاق واسع نظام بدء التشغيل وما إلى ذلك: يعتمد على 3-5 أقطاب قيادة السيارات ، وسرعة التحكم في الإلكترون ، وجهاز ناقل حركة أوتوماتيكي كامل ، ومصدر للكهرباء في مكان مع دقة عالية ...
قراءة المزيد
آلة وسم الصيدلة التلقائي الكامل لجرة زجاجات المشروبات

آلة وسم الصيدلة التلقائي الكامل لجرة زجاجات المشروبات

آلة وسم مزدوجة الجانب, آلات وضع العلامات
آلة وضع العلامات الوصفية للمنتج هي آلة ذات سرعة منخفضة يمكن أن تصل إلى 3000 زجاجة في الساعة مقابل 5 جالون ، ولكنها تعتمد محول PLC ، محرك مؤازر ومحول تردد مكافئ. وهي تعتمد أيضًا على وحدة تحديد المواقع لضمان أن تكون علامة الصب دقيقة وسريعة ومستقرة. المميزات 1. تعتمد الآلة بأكملها الفولاذ المقاوم للصدأ المؤهل وجودة سبائك الألمنيوم ، مدمجة ومعقولة الكسر ، مريحة للضبط ؛ 2. إطار لفة الملصق لفيلم الانكماش مع جهاز قابل للتعديل ، مناسب لضبطه وفقًا لتغير حجم ورقة التسمية 5 ″ ~ 10 ″. 3. ببساطة التثبيت ، ثم يمكن مريحة للزجاجة مربع وجولة. 4. لا ...
قراءة المزيد
التلقائي زجاجة مسطحة مزدوجة الجانبين آلة وسم

التلقائي زجاجة مسطحة مزدوجة الجانبين آلة وسم

آلة وسم مزدوجة الجانب, آلات وضع العلامات
المواصفات 1 آلة وضع العلامات الأوتوماتيكية على الزجاجة الأوتوماتيكية 2 وضع العلامات على وجهين 3 لأي شكل من أشكال الزجاجة أو الصندوق نظام التحكم PLC وزجاجة التحكم بشاشة تعمل باللمس حجم 15 إلى 150 مم في الطول ؛ 10 إلى 100 مم في العرض ؛ 40 إلى 350 مم في ارتفاع التسمية الحجم 15 إلى 180 ملم في العرض ؛ قطرها من 10 إلى 250 ملم ، القطر الداخلي ، بكرة التسمية ، قطرها 76 مم ، القطر الخارجي في حدود 360 مم ، 100 إلى 250pcs في الدقيقة (يعتمد ...
قراءة المزيد
Automatic Front&Back Sides Bottle Cans Labeling Machine Manufacturer

التلقائي الأمامي والخلفي الجانبين زجاجة علب آلة وسم الشركة المصنعة

آلة وسم مزدوجة الجانب, آلات وضع العلامات
وصف المنتج 1. نطاق التطبيق: وضع العلامات على الجوانب الأمامية والخلفية لكائنات أنواع مختلفة مع اثنين من الملصقات في نفس الوقت. (ملاحظة: يمكن تصميم آلة الوسم الخاصة بنا وفقًا لاحتياجاتك) 2. خصائص الجهاز: الخزانة الكهربائية ، آلية النقل ، جهاز الزجاجة المنفصل ، جهاز زجاجة الزجاجة ، جهاز لصق البطاقات ، جهاز تسمية الفرشاة ، محركات وضع العلامات 1 # و 2 # ، نظام التشغيل ونظام التحكم 3. مزايا الجهاز: 1) نظام التحكم: نظام التحكم PLC SIEMENS ، عملية مستقرة ومعدل فشل منخفض للغاية. 2) نظام التشغيل: 10 بوصة شاشة تعمل باللمس SIEMENS ، عملية سهلة واجهة مرئية مباشرة ، باللغتين الصينية والإنجليزية ، غنية مع وظيفة المساعدة ووظيفة العرض خطأ ...
قراءة المزيد
التلقائي زجاجة مزدوجة الجانب آلة وسم

التلقائي زجاجة مزدوجة الجانب آلة وسم

آلة وسم مزدوجة الجانب, آلات وضع العلامات
وصف المنتج يتم التحكم في آلة الوسم الفكري بواسطة ملصقات PLC ، HMI ووصلة محرك الأقراص. الجهاز سهل التشغيل ولديه وظيفة مساعدة وبيان خطأ. إنها مناسبة لوضع العلامات ذاتية اللصق على الزجاجات المستديرة. المميزات الوظيفية 1. هيكل وسم محرك سيرفو والتحكم PLC يتأكدان من السرعة العالية والدقة في وضع العلامات 2. يستخدم جزء وضع العلامات ضبط المقبض ، كما يمكنه ضبط الزجاجات ذات المخروطية. 3. هيكل فصل الزجاجة المزدوج الذي يجعل المسافة بين الزجاجات أكثر دقة. 4. هيكل لفافة الملصقات الفردية يجعل الملصقات أكثر دقة ...
قراءة المزيد
زجاجة بلاستيكية مزدوجة الجانبين آلة وسم للشامبو

زجاجة بلاستيكية مزدوجة الجانبين آلة وسم للشامبو

آلة وسم مزدوجة الجانب, آلات وضع العلامات
1. نطاق التطبيق: وضع العلامات على الجوانب الأمامية والخلفية لكائنات أنواع مختلفة مع اثنين من التسميات في نفس الوقت. (ملاحظة: يمكن تصميم آلة الوسم الخاصة بنا وفقًا لاحتياجاتك) 2. خصائص الجهاز: الخزانة الكهربائية ، آلية النقل ، جهاز الزجاجة المنفصل ، جهاز زجاجة الزجاجة ، جهاز لصق البطاقات ، جهاز تسمية الفرشاة ، محركات وضع العلامات 1 # و 2 ونظام التحكم 3. مزايا الجهاز: 1) نظام التحكم: استخدام نظام التحكم PLC سلسلة العلامة التجارية الأمريكية AB أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ، مع عملية مستقرة عالية ومعدل فشل منخفض للغاية. 2) نظام التشغيل: يتحكم الإنسان والآلة 10 بوصة تعمل باللمس ، مباشرة واجهة سهلة التشغيل ، مع الصينية والانجليزية
قراءة المزيد

Factory Price Automatic 5 Gallon Buckets Labeling Machine

Factory Price Automatic 5 Gallon Buckets Labeling Machine

Double-side Labeling Machine, Labeling Machines
Functions (1)All mechanically operated design with all transmission mechanism in enclosed oil-bath thus ensures smooth,quite,Low noise. (2)Conceyer load lower top surface and turn table made of stainless steel for durability and ease in cleaning. (3)Good for both indicidual operation and connection ling. (4)Small floor place.Compact and easing move-able with Casters. (5)Most suitable for small standard of automatic buckets labeling machine in chemical. (6)Pharmaceutical food and beverage industries.The print unit can be added to the product according to the users need. Operating principle This automatic buckets labeling machine adopts the design first in stick mark scalloped turned pole again by rubber…
Read More
Small Carton Box Sticker Flat Labeling Machine

Small Carton Box Sticker Flat Labeling Machine

Double-side Labeling Machine, Labeling Machines
Product Description 1.This series of products are not only suitable for thePlastic Bags /Pouches /cards /papers in pharmaceutical, pesticide, food & chemical industries. 2. It can automatically Seperate cards pouches Papers, sending mark tape, separating labels synchronously, labeling and automatically printing batch number etc. 3. With mechanics technology, it adopts big torque motor to drive, and imported photoelectric control & PLC program control system, thus guaranteeing accurate labeling, stable, reliable and high efficiency. Features With micro-computer labeling system, fast & stable, suitable for longtime work with system check function: labels lacking or broken, leaving out, e-stop, abnormal frequency-conversion, typewriter ribbon…
Read More
High Quality Automatic Paper Box Labeling Machine

High Quality Automatic Paper Box Labeling Machine

Double-side Labeling Machine, Labeling Machines
Product Description Application : This machine is designed for two-side labeling on flat / oval shape bottles and containers. It can be incorporated with a line or operated individually. Features 1.PLC combined with LCD touch screen pannel,the setting and operation is clear and easy. 2.The equipment is complied with GMP requirements and made of SUS304 stainless steel and high-class aluminium alloy. 3.The machine has many functions such as guiding,separating,labeling,attaching,counting. 4.The labeling position of height can be adjusted. 5.The machine can be used in production line with conveyor belt. 6.The special machine can be customized according to customer requirement. Main Technical…
Read More
Automatic Labeling Machine For Square Flat Bottle

Automatic Labeling Machine For Square Flat Bottle

Double-side Labeling Machine, Labeling Machines
Automatic labeling machine for square flat bottle 1.Application:Wet glue label, Paper and plastic label 2.For Plastic,glass bottle 3.PLC control 4.CE,ISO Introduction Automatic labeling machine for square flat bottle This machine applys to single side, double side of all kinds round bottles in pharmacy, food beverage, daily chemical industry etc. The machine adopts PLC process control, photoelectricity bottle checking and label delivery, it composes of high production effiency, labeling precise and reliable, operation convenience, and wide adaptive scope etc. start-up system: depend on 3-5 pole motor driving, electron control speed, full automatic transmission device, electricity source place conbine with high precise…
Read More
Full Automatic Pharmacy Labeling Machine for Beverage Bottls Jar

Full Automatic Pharmacy Labeling Machine for Beverage Bottls Jar

Double-side Labeling Machine, Labeling Machines
Produc Description labeling machine is a low speed machine which can reach 3000 bottles per hours for 5 gallon ,but it adopts equivalent PLC , servo motor and frequency converter. It also adopts the positioning module to ensure the casting label precise, rapid and stable. Features 1. Whole machine adopt qualified stainless steel and good-quality of aluminum alloy , compact and reasonable fracture,convenient to adjust; 2. The label roll frame of shrinkage film with adjustable device, convenient to adjust according to differ volume label 5″~10″ paper tube. 3. Simply installation, then can convenient for square and round bottle. 4. No…
Read More
Automatic Flat Bottle Double Sides Labeling Machine

Automatic Flat Bottle Double Sides Labeling Machine

Double-side Labeling Machine, Labeling Machines
Specifications 1 Automatic bottle Sides Labeling Machine 2 labeling on two sides 3 for any shape of bottle or box 4 Touch Screen Control Technical Parameter Weight 500kgs Dimensions 2800 x 1500 x 1600mm Power AV220, 50 or 60Hz, max 2.5KW (depends on customer's requirement) Control System PLC and Touch Screen Controller Bottle Size 15 to 150mm in Length; 10 to 100mm in Width; 40 to 350mm in Height Label Size 15 to 180mm in Width; 10 to 250mm in length Label Reel Inner Diameter 76mm Label Reel Outer Diameter within 360mm Labeling Speed 100 to 250pcs per minute (depend…
Read More
Automatic Front&Back Sides Bottle Cans Labeling Machine Manufacturer

Automatic Front&Back Sides Bottle Cans Labeling Machine Manufacturer

Double-side Labeling Machine, Labeling Machines
Product Description 1.The Scope of Application: Labeling on front and back sides of different kinds objects with two labels at the same time. (P.S. our labeling machine can be designed according to your needs) 2. Device Characteristics: Electrical cabinet,Conveying mechanism,Separate bottle device,Press bottle device,Roll label device,Brush label device,1# and 2# labeling engines,Operation system and control system 3. Device Advantages: 1) Control system: SIEMENS PLC control system, Stable operation and extremely low failure rate. 2) Operation system: 10 inch SIEMENS touch screen, directly visual interface easy operation , in Chinese and English , rich with help function and fault display function.…
Read More
Automatic Double-Side Glass Bottle Labeling Machine

Automatic Double-Side Glass Bottle Labeling Machine

Double-side Labeling Machine, Labeling Machines
Product Description Intellectual Labeling Machine is controlled by the PLC, HMI and servo drive labeling. The machine is easy to operate and has helping function and fault indication function. It is suitable for the self-adhesive labeling of round bottles. Functional features 1. The servo motor labeling structure and PLC control make sure the high speed and precision of labeling 2. The labeling part uses the handle adjusting, it can also adjust for the bottles with conicity. 3. The bi-bottle separating structure which makes the space between bottles more accurate. 4. The individual label rolling structure makes the labeling more precise…
Read More
Plastic Bottle Double Sides Labeling Machine for Shampoo

Plastic Bottle Double Sides Labeling Machine for Shampoo

Double-side Labeling Machine, Labeling Machines
1.The Scope of Application: Labeling on front and back sides of different kinds objects with two labels at the same time. (P.S. our labeling machine can be designed according to your needs) 2. Device Characteristics: Electrical cabinet,Conveying mechanism,Separate bottle device,Press bottle device,Roll label device,Brush label device,1# and 2# labeling engines,Operation system and control system 3. Device Advantages: 1) Control system: use Europe and United States series American AB brand PLC control system, with high stable operation and extremely low failure rate. 2) Operation system: The man-machine control 10 inch touch screen, directly visual interface easy operation ,with Chinese and English…
Read More