آلة وسم القلم التلقائي

آلة وسم القلم التلقائي

آلة وسم مسطحة, آلات وضع العلامات
الميزة الرئيسية 1. مناسبة للسوائل عن طريق الفم ، الحقن ، الغراء الصلب ، البطاريات ، والصغيرة ، ولا يمكن أن تحمل أشياء دائرية قطرها محيط دائرة ونصف دائرة وضع العلامات 2. نظام واجهة تقارب رجل-متقدم ، عملية سهلة ، كاملة وظيفة ، لديه وظيفة المساعدة عبر الإنترنت الغنية 3. special تصميم ناقل تغذية الأسطوانة إمالة ، وتحديد المواقع البند لصق التلقائي 4.Automatic الكشف الكهروضوئي ، فإنه من دون تسمية لا عصا وبدون تسمية التصحيح التلقائي أو التنبيه التلقائي وظيفة الكشف ، لمنع تسرب والنفايات 5. هيكل الآلة بسيط ، مضغوط ، سهل التشغيل والصيانة 6. الآلة تعتمد محرك العلامة التجارية المشهور ، ملصق التغذية ...
قراءة المزيد
السجق التلقائي آلة وسم مع الطاعم

السجق التلقائي آلة وسم مع الطاعم

آلة وسم مسطحة, آلات وضع العلامات
وصف المنتج نطاق التطبيق نموذج NPACK هو أحدث منتجاتنا للترقية ، المصنوع خصيصًا للنقانق ، والذي يتم وضع العلامات على السجق باستخدام لاصق لاصق. آلة النقل مخصصة حسب حجم السجق. خصائص الجهاز ² اعتماد التكنولوجيا الناضجة نظام التحكم PLC ، العملية مستقرة وعالية السرعة. ² باستخدام نظام التشغيل التحكم باللمس ، بسيطة وفعالة ؛ ² التكنولوجيا المتقدمة لنظام الترميز الهوائي ، وطباعة رقم الدفعة وتاريخ انتهاء الصلاحية بوضوح ؛ ² جهاز النقل المتداول من النوع ، تأكد من أن الملصق مثبت بقوة أكبر ؛ ² معدل التالفة من زجاجة أقل من 1/200000 ؛ مزايا الجهاز Ø العناصر الكهربائية المستوردة ، أداء مستقر ، انخفاض معدل الفشل ؛ Ø ...
قراءة المزيد
زجاجة عطر الزجاج أعلى آلة تسمية السطح

زجاجة عطر الزجاج أعلى آلة تسمية السطح

آلة وسم مسطحة, آلات وضع العلامات
مميزات الأداء الرئيسية 1. تنطبق على لصق لاصق على الطائرات العليا من المنتجات التي هي من المواد الغذائية والكيميائية الاستخدام اليومي ، والطب ، والقرطاسية ، وغيرها من الصناعات 2. مجموعة واسعة من التطبيقات التي يمكن استخدامها للصق ملصق لاصق على طائرات من الكائنات بعرض 30 مم ~ 200 مم أو ملصق عليها ، وكذلك تلك التي لها أسطح غير مستوية مع تغيير آلية الضغط على الملصقات 3. قوية ومتينة باستخدام آلية ضبط ثلاثية الذراع التي تستفيد بالكامل من استقرار المثلث ؛ سهولة وتوفير الوقت لاستبدال كائنات مختلفة 4. التحكم الذكي والتتبع الكهروضوئي التلقائي مع وظائف إلغاء عمل العلامات ...
قراءة المزيد
السيارات الصغيرة زجاجة الغراء آلة وسم

السيارات الصغيرة زجاجة الغراء آلة وسم

آلة وسم مسطحة, آلات وضع العلامات
الأساسية باستخدام للوقوف الأجسام أسطواني دائرية ثابتة ، ووضع العلامات نصف دائري ، واستخدام انتقال أفقي ، وطريقة وضع العلامات الأفقية لزيادة الاستقرار ، وتحسين كفاءة وضع العلامات. يمكن أن تتحقق الطابعة أو الطابعة النافثة للحبر رأس الطابعة إلى وضع العلامات ، في تاريخ إنتاج طباعة الملصقات ، الباركود دفعة والطباعة وغيرها من المعلومات. يمكن تحقيق طابعة نفث الحبر الاختيارية الموجودة على حزام ناقل ، قبل أو بعد وضع العلامات على تاريخ إنتاج طباعة المنتج ، ورقم الدُفعة ، والرمز الشريطي ، وغيرها من المعلومات. ميزات 1 ، عالية السرعة ، مع آلية ناقل الأسطوانة الجانبية ، يميل الزجاجة ، تتحول تلقائيا زجاجة إيجابية ، ووضع العلامات النقل النقل. وضع العلامات على سرعة تصل إلى ...
قراءة المزيد
فراغ وصفها أنبوب جمع الدم آلة

فراغ وصفها أنبوب جمع الدم آلة

آلة وسم مسطحة, آلات وضع العلامات
ينطبق على تسمية شفافة ، كفاءة عالية ، لا تمسك أنبوب. قابل للتطبيق لكل من الملصقات الشفافة أو الشفافة. سيرفو تحكم التسمية الحركية إرسال جعلها سريعة ومستقرة. التخلي عن طريقة ملء الأسطوانة التقليدية ، واعتماد طريقة التغذية الفريدة لتجنب توقف أو كسر الأنبوب. مميزاتنا التكوين الجيد والأداء العالي اعتماد مستشعر الكهروضوئي الألماني Leuze GS ومحرك سيرفو AB في الولايات المتحدة ومحرك JSCC ومحرك السرعة المقابل ، مما جعله يمثل تمويلًا جيدًا للعلامة السريعة والكفاءة العالية والمستقرة. المعلمات التقنية الرئيسية والتكوين اسم المنتج مكنسة تعبئة الدم بالدم مجموعة القدرة الإنتاجية 12000-20000 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة ، ...
قراءة المزيد
أفقية حقن التلقائي آلة وسم فيال

أفقية حقن التلقائي آلة وسم فيال

آلة وسم مسطحة, آلات وضع العلامات
تطبيق المنتج آلة وضع العلامات الأوتوماتيكية فيال حقن الأفقية تعتمد نظام التحكم PLC الناضج والشاشة التي تعمل باللمس وتشمل آلة وضع العلامات الأوتوماتيكية فيال الحقن الناقل الناقل ، جلب الملصق ، عصا التسمية على الزجاجة يتم استخدام آلة وضع العلامات الأوتوماتيكية فيال الحقن في العديد من مجالات الصناعة المختلفة ، مثل الزجاجات المستديرة / زجاجة مربعة / زجاجة زجاجية / الجرار / حقيبة نموذج NP-HL أفقي آلة حقن قارورة الأوتوماتيكية سعة MAX 200bottles / min ارتفاع زجاجة 30-350mm (تخصيص) قطر الزجاجة 20-120mm (تخصيص) Label Height 20mm-210mm طول الملصق 25-300 مم الدقة ± 1 مم التسمية لفة داخل القطر 76 مم لفة التسمية القطر الخارجي 380 مم Dimension 2300 (L) × 1150 (W) × 1400 (H) mm الوزن 300Kg تفاصيل سريعة النوع: آلة وضع العلامات الحالة: جديد التطبيق: ملابس ، مشروبات ، المواد الكيميائية،…
قراءة المزيد
التلقائي عالية السرعة قوارير آلة وسم

التلقائي عالية السرعة قوارير آلة وسم

آلة وسم مسطحة, آلات وضع العلامات
وصف المنتج التطبيق: تم تصميم JT-215H للحاويات الأسطوانية غير الدائمة أو المنتجات غير المستقرة رأسياً (القاع المستدير أو الأعلى ثقيلًا) الميزات 1.PLC مدمجة مع لوح شاشة لمس LCD ، والإعداد والتشغيل واضح وسهل . 2. إن المعدات تمتثل لمتطلبات GMP ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 وسبائك الألمنيوم العالية المستوى. 3. الجهاز لديه العديد من الوظائف مثل التوجيه ، الفصل ، وضع العلامات ، الربط ، العد. 4. موقف وضع العلامات من الارتفاع يمكن تعديلها. 5. يمكن استخدام الجهاز في خط الإنتاج مع الحزام الناقل. 6. الآلة الخاصة يمكن تخصيصها وفقا لمتطلبات العملاء. المعلمات التقنية الرئيسية نموذج رقم JT-215H ارتفاع التسمية ...
قراءة المزيد
لاصق التلقائي اختبار أنبوب وسم الشركة المصنعة للجهاز

لاصق التلقائي اختبار أنبوب وسم الشركة المصنعة للجهاز

آلة وسم مسطحة, آلات وضع العلامات
وصف المنتج 1. نطاق التطبيق: قابل للتطبيق على الأجسام الدائرية ذات القطر الأصغر والذي لا يمكن أن يقف عند وضع العلامات ، مثل الأمبولات ، قوارير ، أنبوب جمع الدم ، القلم ، النقانق ، إلخ. (ملاحظة: يمكن تصميم آلة الوسم الخاصة بنا وفقًا لاحتياجاتك) 2. خصائص الجهاز: اعتماد نظام تحكم PLC للتكنولوجيا الناضجة ، التشغيل مستقر وعالي السرعة ؛ باستخدام نظام التشغيل التحكم باللمس ، بسيطة وفعالة للتشغيل ؛ التكنولوجيا المتقدمة لنظام الترميز الهوائي ، اطبع رقم الدفعة وتاريخ انتهاء الصلاحية بوضوح ؛ جهاز زجاجة المتداول من نوع ناقل الحركة ، تأكد من أن الملصق مثبت بقوة أكبر ؛ معدل التالفة من زجاجة أقل من 1/200000 ؛ 3. مزايا الجهاز: مستورد ...
قراءة المزيد
التفاف أفقي حول أنبوب وسم Mmachine

التفاف أفقي حول أنبوب وسم Mmachine

آلة وسم مسطحة
التفاف أفقي حول آلة وسم الأنبوب 1. تنطبق على المواد الغذائية ، والصيدلانية ، والكيميائية اليومية ، والقرطاسية ، والصناعات البلاستيكية وما إلى ذلك. 2. تستخدم بشكل أساسي في لصق الملصقات تلقائيًا على الأسطوانة أو المنتجات المخروطية الصغيرة التي لا يمكن حملها رأسيًا ، مثل الأنبوب ، زجاجة اسطوانة ، حقن المياه ، أنبوب مخروطي الخ. دقة عالية وضع العلامات ، القدرة على العمل مستقرة ، أنيق ، لا التجاعيد ، لا فقاعة. 3.Suit لمنتجات قطرها واحد أو ما شابه ذلك ، مدار غير قابل للتعديل ويمكن أن تتطابق مع وحدة تغذية زجاجة ، طابعة الشريط ، طابعة التاريخ ، الخ. المعلمة الفنية حجم العلامات (L) أكثر 10MM (W) 110-100mm المتداول داخل القطر 76mm حجم المنتج (D ) 10-16mm16-26mm 26-36mm (H) أقل 100MM المتداول خارج القطر 350mm وسم ...
قراءة المزيد
انخفاض سعر ، آلة وسم أمبولة ذات جودة عالية

انخفاض سعر ، آلة وسم أمبولة ذات جودة عالية

آلة وسم مسطحة, آلات وضع العلامات
   تطبيق زجاجات السائل عن طريق الفم ، وزجاجات أمبول ، وزجاجات أنبوب الإبرة ، الضارب ، لحم الخنزير النقانق ، وأنابيب الاختبار ، والأقلام وهلم جرا. آلة وضع العلامات اللاصقة الأفقية تستخدم على نطاق واسع في صناعات مثل الغذاء والدواء والمواد الكيميائية الدقيقة والإمدادات الثقافية والإلكترونيات وهلم جرا. هذا ينطبق على وضع العلامات على الكائنات ذات الأقطار الصغيرة وغير قادر على الوقوف بسهولة ، مثل المعلمات الفنية Drive Step Labeling Speed 100-220pcs / min عرض حجم الملصق: 10-90 مم الطول: 15-100 مم الدقة: ± 1 مم التسمية لفة الحد الأقصى: 300 مم حامل التسمية الأساسي: 75 مم حجم الماكينة 1800 * 600 * 1400 مم الوزن 220 كجم طاقة التيار المتردد 110/220 فولت 50/60 هرتز 500 واط جهاز الترميز DT-280 تكوين العلامة التجارية ...
قراءة المزيد
التلقائي آلة وسم الطائرة ملصق لزجاجة مسطحة

التلقائي آلة وسم الطائرة ملصق لزجاجة مسطحة

آلة وسم مسطحة, آلات وضع العلامات
آلة الوسم التلقائي للطائرة اللاصقة للزجاجة المسطحة: آلة الوسم التلقائي للطائرة اللاصقة للزجاجة المسطحة تتكيف مع تحكم Mitsubishi PLC ومستشعرات Omron و LEUZE أو Keyence أو Mitsubishi Servo motor أو delta servo. إنه سهل التحكم والتشغيل ، يعمل بثبات وعالية السرعة والدقة. تحذير تلقائي من الإخفاقات ، بدون زجاجة بدون وضع علامات. إنه مناسب للأجسام السطحية العادية ، مثل الأطعمة ، والمستحضرات الصيدلانية ، ومستحضرات التجميل ، والقرطاسية ، والأقراص المدمجة ، والكرتون ، إلخ. وصف المنتج اسم المنتج التلقائي آلة وسم الطائرة ملصقا لزجاجة مسطحة نموذج NP-PL حجم الجهاز 1600MM * 500MM * 1600MM سرعة الانتاج 60-200pcs / دقيقة (اعتمادا على زجاجات وحجم التسمية) التسمية ...
قراءة المزيد

Automatic Marking Pen Labeling Machine

Automatic Marking Pen Labeling Machine

Flat Labeling Machine, Labeling Machines
Main Feature 1.Suitable for oral liquid, injection, solid glue, batteries, and small and can't stand diameter circular objects the circumference of a circle and a half circle labeling 2.Advanced affinity man-machine interface system, easy operation, complete function, has the rich online help function 3.Special tilting feeding roller conveyor design , the paste item automatic positioning 4.Automatic photoelectric detection, it has without label no stick and without label automatic correction or alarm automatic detection function, to prevent leakage and waste 5.The machine structure is simple, compact, easy to operation and maintenance 6.The machine adopts famous brand motor drive, the feeding label…
Read More
Automatic Sausage Labeling Machine With Feeder

Automatic Sausage Labeling Machine With Feeder

Flat Labeling Machine, Labeling Machines
Product Description The Scope of Application The model NPACK  is our latest upgrade products, specially made for sausage, which labeling around on the sausage with adhesive sticker. Machine conveyor is customized depends on sausage size. Device Characteristics ²Adopt mature technology PLC control system,operation is stable and high-speed; ²Using touch-screen control operating system, simple and efficient; ²Advanced technology of pneumatic coding system, printing the batch number and expiry date clearly; ²Transmission-type rolling device, make sure the label attached more firmly; ²The damaged rate of bottle is less than 1/200000; Device Advantages Ø Imported electric elements, stable performance, low failure rate; Ø…
Read More
Glass Perfume Bottle Top Surface Label Machine

Glass Perfume Bottle Top Surface Label Machine

Flat Labeling Machine, Labeling Machines
Main performance features 1.Applicable to paste adhesive sticker on the upper-planes of the products which are from food,daily use chemical,medicine,stationery,and other industries 2.Wide application range that it could be used to paste adhesive sticker on the planes of objects with a width of 30mm ~ 200mm or label them,as well as those which have uneven surfaces with the label-pressing mechanism being changed 3.Strong and durable with the use of three-lever adjustment mechanism which makes full use of the stability of the triangle;Easy and timesaving to replace different objects 4.Intelligent control and automatic photoelectric tracking with functions of cancelling labeling work…
Read More
Auto Small Bottle Glue Labeling Machine

Auto Small Bottle Glue Labeling Machine

Flat Labeling Machine, Labeling Machines
Basic using For standing firm circular cylindrical objects, semicircular labeling, the use of horizontal transmission, horizontal labeling way to increase stability, improve the labeling efficiency. Optional printer or inkjet printer head to the labeling, can be realized on the label printing production date, batch and print barcodes and other information. Optional inkjet printer to a conveyor belt, can be realized before or after labeling labeling on the product printing production date, batch number, bar code and other information. Features 1, high speed, with lateral roller conveyor mechanism inclined conveyor, bottle automatically turn positive, transport labeling stability. Labeling speed up to…
Read More
Vacuum Blood Collection Tube Labeling Machine

Vacuum Blood Collection Tube Labeling Machine

Flat Labeling Machine, Labeling Machines
Applicable for transparent label, high efficiency, no tube stucking. Applicable for both transparent or opaque labels. Servo motor control label sending make it rapid and stable. Give up the traditional roller filling way, adopt the unique feed way to avoid the tube stuck or breakage. Our Advantages Good configuration, high performance Adopt German Leuze GS photoelectric sensor, United States AB servo motor, JSCC motor and the corresponding speed drive, which have made a good fundation for the rapid, high efficient and stable labeling. Main technical parameters and configuration Product name Vacuum Blood Collection Tube Labeling Machine production capacity 12000-20000 pcs/h,…
Read More
Horizontal Automatic Injection Vial Labeling Machine

Horizontal Automatic Injection Vial Labeling Machine

Flat Labeling Machine, Labeling Machines
Product Application Horizontal Automatic injection vial labeling machine adopt mature PLC and touch screen control system Horizontal Automatic injection vial labeling machine include the conveyor, fetch the label, stick the label on the bottle Horizontal Automatic injection vial labeling machine is used in many different industry area,such as round bottles/Square bottle/glass bottle/Jars/Bag Model NP-HL Horizontal Automatic injection vial labeling machine Capacity MAX 200bottles/min Bottle height 30-350mm(customize) Bottle diameter 20-120mm(customize) Label Height 20mm-210mm Label length 25-300mm Accuracy ±1mm Label Roll inside diameter 76mm Label roll outside diameter 380mm Dimension 2300(L)×1150(W)×1400(H)mm Weight 300Kg Quick Details Type: Labeling Machine Condition: New Application:Apparel, Beverage, Chemical,…
Read More
Automatic High Speed Vials Labeling Machine

Automatic High Speed Vials Labeling Machine

Flat Labeling Machine, Labeling Machines
Product Description Application : The JT-215H is designed for non-standing cylindrical containers or products that are not vertically stable (round bottom or top-heavy) Features 1.PLC combined with LCD touch screen pannel,the setting and operation is clear and easy. 2.The equipment is complied with GMP requirements and made of SUS304 stainless steel and high-class aluminium alloy. 3.The machine has many functions such as guiding,separating,labeling,attaching,counting. 4.The labeling position of height can be adjusted. 5.The machine can be used in production line with conveyor belt. 6.The special machine can be customized according to customer requirement. Main Technical Parameters Model  No JT-215H Label   height…
Read More
Automatic Sticker Test Tube Labeling Machine Manufacturer

Automatic Sticker Test Tube Labeling Machine Manufacturer

Flat Labeling Machine, Labeling Machines
Product Description 1.The Scope of Application: Applicable for round objects with smaller diameter whihc can not stand when labeling,such as ampoule ,vials,blood collection tube, pen,sausage and so on. (P.S. our labeling machine can be designed according to your needs) 2. Device Characteristics: Adopt mature technology PLC control system,operation is stable and high-speed; Using touch-screen control operating system, simple and efficient for operation; Advanced technology of pneumatic coding system, print the batch number and expiry date clearly; Transmission-type rolling bottle device, make sure the label attached more firmly; The damaged rate of bottle is less than 1/200000; 3. Device Advantages: Imported…
Read More
Horizontal Wrap Around Tube Labeling Mmachine

Horizontal Wrap Around Tube Labeling Mmachine

Flat Labeling Machine
horizontal wrap around tube labeling machine 1.Apply to food, pharmaceutic, daily chemical, stationery, plastic industries etc. 2.Mainly used to automatically stick adhesive label on cylinder or small conical products which is unable to be carried vertically, such as tube, cylinder bottle, water injection, conical tube etc. High labeling precision, stable work ability, neat, no wrinkle, no bubble. 3.Suit for single or similar diameter products, orbit unadjustable and Can be matched with bottle feeder, ribbon printer, date printer, etc Technical Parameter Labeling Size (L)more 10mm (W)110-100mm Rolling inside diameter 76mm Product Size (D)10-16mm16-26mm 26-36mm (H)less 100mm Rolling outerside diameter 350mm Labeling…
Read More
Lower Price,High Quality Ampoule Labeling Machine

Lower Price,High Quality Ampoule Labeling Machine

Flat Labeling Machine, Labeling Machines
   Application oral liquid bottles, ampoule bottles, needle tube bottles, batters, hams sausages, test tubes, pens and so on. Horizontal Sticker labeling machine is widely used for such industries as food, medicine, fine chemical, cultural supplies, and electronics and so on. It is applicable for the labeling of the objects with small diameters and unable to stand up easily, such as Technical Parameters  Drive  Step Motor Driven  Labeling Speed  100-220pcs/min  Label Size  Width: 10-90mm Length: 15-100mm  Precision  ±1mm  Label Roll  Max: 300mm  Label Core  Stander: 75mm  Machine Size  1800*600*1400mm  Weight  220Kg  Power  AC 110/220v  50/60Hz  500W  Coding Device  DT-280 Configure Brand…
Read More
Automatic Sticker Plane Labeling Machine For Flat Bottle

Automatic Sticker Plane Labeling Machine For Flat Bottle

Flat Labeling Machine, Labeling Machines
Automatic sticker plane labeling machine for flat bottle: Automatic sticker plane labeling machine for flat bottle adapt with Mitsubishi PLC control, Omron and LEUZE sensors or Keyence, Mitsubishi Servo motor or delta servo motor. It is Easy control and operation, working stably and High speed and accuracy. Automatic warning on failures, no bottle no labeling.It is suitable for plain surface objects,such as foods, pharmaceuticals , cosmetics, stationery,CD, cartons ETC. Product Description Product Name Automatic sticker plane labeling machine for flat bottle Model NP-PL Machine Size 1600mm * 500mm * 1600mm Output Speed 60-200pcs/min (depending on bottles and label size) Label…
Read More