كامل تلقائي 10 رؤساء التجميل كريم مربى ملء آلة

كامل تلقائي 10 رؤساء التجميل كريم مربى ملء آلة

آلات تعبئة, مربى ملء آلة
اسم المنتج: آلة تعبئة المربى بالكريمة الكاملة التلقائية بـ 10 رؤوس مقدمة إن آلة تعبئة ذات نوع الحقن / سلسلة الضغط ذات الثقل الطبيعي النوعية عبارة عن منتج ذو تقنية عالية تم بحثه وتطويره من قبل شركتنا. إنه مناسب للمنتجات ذات اللزوجة المختلفة مثل حقن الماء ، وشبه المائع والمرهم وما إلى ذلك. يتم تطبيقه على نطاق واسع لملء المنتجات في صناعات مثل الأغذية ومستحضرات التجميل والأدوية والشحوم والصناعات الكيماوية اليومية والمنظفات والمبيدات والصناعة الكيميائية وما إلى ذلك. من خلال اعتماد وضع ملء خط مستقيم ، يمكن استخدامها لملء حلول بأنواع مختلفة دون الحاجة إلى إضافة أي قطع غيار. 1-آلة تعبئة المنظفات ...
قراءة المزيد
عالية الدقة شبه التلقائي مربى الفاكهة ملء آلة التعبئة مع CE GMP

عالية الدقة شبه التلقائي مربى الفاكهة ملء آلة التعبئة مع CE GMP

آلات تعبئة, مربى ملء آلة
مقدمة تستخدم حشو المكبس الحجمي لدينا في الصناعات في مجالات الأغذية والمشروبات ، مستحضرات التجميل ، العناية الشخصية ، الزراعة ، رعاية الحيوان ، الأدوية ، والكيماويات. يمكن تصميم الحشو لملء أي نوع من السوائل أو الكريمات ، من الماء إلى الشحوم (المشروبات الغازية أو منتجات الهباء الجوي جانبا) الميزات · السرعة التقريبية: 5 - 38 جهاز كمبيوتر شخصى / دقيقة (اعتمادا على حجم التعبئة ، وسرعة المشغل ، وكثافة المنتج ، طول السحب ، وسرعة ملء ، من بين أمور أخرى) · جميع الأجزاء في اتصال مع المنتج هي درجة الغذاء (SUS316 / SUS316L) · البناء الفولاذ المقاوم للصدأ (SS 304 ، سمك 1.5 مم) · العملية الكهربائية الهوائية · نظام الفلور بوليمر المطاط الصناعي · نظام المكبس الحجمي قابل للتعديل مع ...
قراءة المزيد
تستخدم على نطاق واسع رؤساء مزدوجة الفراولة ملء آلة

تستخدم على نطاق واسع رؤساء مزدوجة الفراولة ملء آلة

آلات تعبئة, مربى ملء آلة
المواصفات 1 ، دقة ملء عالية 2 ، سرعة ملء وحجم قابل للتعديل 3 ، مصنوع من 304 أو 316 غير قابل للصدأ ، سهل التشغيل والصيانة الميزات 1. تصميم معقول ، شكل مضغوط ، عملية بسيطة ، واعتماد جزئيًا على مكونات هوائي FESTO / Taiwan AirTac الألمانية. 2. يتكون جزء الاتصال مع المواد من 304 أو 316 الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتلبية متطلبات GMP ودرجة الغذاء. 3. ملء حجم ، يمكن أن تكون سرعة ملء قابل للتعديل ، ملء دقة عالية. 4.Adopt جهاز مكافحة التنقيط ، ومكافحة السحب ورفع. التطبيق يستخدم على نطاق واسع من قبل الصناعات في مجالات الأغذية والمشروبات ، مستحضرات التجميل ، العناية الشخصية ، المجالات الزراعية ، رعاية الحيوان ، الأدوية ، والكيماويات. وهو جهاز مثالي لملء سوائل اللزوجة المنخفضة. المبدأ…
قراءة المزيد
التلقائي بالكامل الروتاري مربى ملء آلة

التلقائي بالكامل الروتاري مربى ملء آلة

آلات تعبئة, مربى ملء آلة
آلة تعبئة المربى الدورانية الأوتوماتيكية بالكامل هذه الآلة تعتمد نوع الدوران ، وهي مناسبة لتعبئة السائل أو المعجون الكمي ، مثل الأدوية ، ومنتجات الألبان ، ومنتجات الرعاية الصحية ، والمواد الغذائية ، ومستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات المماثلة. هيكل فريد من نوعه ، وظيفة كاملة ، عملية مستقرة ونوعية موثوق بها. يمكن استخدام هذا الجهاز بمفرده أو الاتصال مع الأجهزة الأخرى ، مثل يمكنك إضافة غسالة زجاجة الإضافة إلى الأمام ، أداة فك تشفير الزجاجات ، إضافة الغطاء الخلفي ، وضع العلامات ، آلات ترميز نفث الحبر ، إلخ. المعايير الفنية حجم التعبئة: 5-500 مل (قابل للتعديل) سرعة التعبئة: 10-30BPM دقة ملء: ± 1 ٪ الجهد: 220V / 50-60HZ (يمكن ضبط الجهد مختلفة) تزويد الهواء: 1.5m³ / H 0.5Mpa الطاقة: 1.5KW الوزن: 500KG حجم الجهاز: ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة مربى فواكه نصف أوتوماتيكية

آلة تعبئة مربى فواكه نصف أوتوماتيكية

آلات تعبئة, مربى ملء آلة
آلة تعبئة مربى الفاكهة شبه المستقلة ذات الرؤوس المزدوجة تم بحث وتطوير آلة تعبئة السلسلة هذه من قبل شركتنا مع سنوات من الخبرة في الإنتاج. هذا الجهاز يعتمد قياس المكبس. دمج التحكم الكهربائي والتحكم الهوائي. لديها خصائص مثل الملء الدقيق ، التشغيل الثابت والموثوق ، القدرة على التكيف القوية والتشغيل بسهولة. يمكن للمكبس وقادوس الأسطوانة ، الحشية المختومة لآلة السلسلة هذه بعد معالجة خاصة أن تعمل عند درجة حرارة 80-98 درجة مئوية. هذه الآلة تستخدم على نطاق واسع في ملء أنواع مختلفة من الكاتشب شبه السائل السائل ، مرهم ، مخدر ، وخاصة بالنسبة للمواد التي تحتوي على الحبيبية. هناك حجم ملء مختلف لـ ...
قراءة المزيد
المهنية الصانع التلقائي عنبية مربى ملء آلة

المهنية الصانع التلقائي عنبية مربى ملء آلة

آلات تعبئة, مربى ملء آلة
إن هذه الآلة هي عبارة عن معدات تعبئة عالية التقنية يتم التحكم فيها عن طريق برمجة PLC للحواسيب الصغيرة ، مجهزة بنقل الكهرباء بالصور و الحركة الهوائية. استخدم مستوى التحكم في وحدة التحكم في الماكينة بشكل أكثر دقة ، ويمكن أن تتغير سرعة الملء ، ويمكن تطبيق سرعة بطيئة عند إغلاق مستوى ملء الهدف لمنع تسرب السائل. شكل زجاجة: سائل زجاجات مستديرة ومسطحة: سائل لزج مثل الشامبو وغسالة الصحون والزيوت والمواد الكيميائية والمنظفات وهلم جرا ... السعة: 1000-6000BPH المعلمة التقنية 1 سرعة 4000-5000bottles / h 2 نطاق التعبئة 50 ~ 1000ml 3 دقة القياس ± 1٪ 4 قوة العمل 220VAC 5 ضغط الهواء 6 ~ 7KG / CM ² 6 استهلاك الهواء 1m³ / min 7 معدل الطاقة ...
قراءة المزيد
8 رؤساء ملء آلة المربى

8 رؤساء ملء آلة المربى

آلات تعبئة, مربى ملء آلة
الخصائص الرئيسية تعتمد هذه الآلة على ملء المكبس ، وهي مناسبة للمواد اللزجة غير اللزجة والمنخفضة اللزوجة والعالية في نفس الوقت. إن نظام ملء المكبس في هذه الآلة يمكن أن يحقق عد مدخل الزجاجة ، تعبئة الحصص ، إخراج الزجاجة إلخ تلقائيًا. إنه يناسب المواد اللزجة العالية مثل المربى ، العناية بشمع الأرضيات الخشبية ، زيت المحرك ، زيت الطعام إلخ. المعلمة الفنية NO. العناصر الأداء 01 رؤوس تعبئة 8 02 نطاق التعبئة 50 مل -1000 مل (يمكن تخصيصها) 03 قطر فم القارورة 18 مم (يمكن تخصيصها) 04 السعة الإنتاجية 2400 زجاجات / ساعة (خذ 500 مل من المنتجات الرغوية كاختبار) 05 خطأ في مدى الخطأ ...
قراءة المزيد
أفضل سعر التلقائي ملء آلة صغيرة مربى الحجم

أفضل سعر التلقائي ملء آلة صغيرة مربى الحجم

آلات تعبئة, مربى ملء آلة
أفضل سعر أوتوماتيكي لصغر حجم مربى التعبئة البسيطة 1. إن آلة تعبئة محرك الثيران الأوتوماتيكية تستخدم على نطاق واسع في جميع أنواع السوائل ، الجسم اللزج ، لصق ، يمكن ملء صمام الملء (ثم أصبح آلة الملء التلقائي للصلصة السميكة) ، كما يمكن ملء جزيئات نصف سائلة ، لصق ، إلخ. 2. تعتمد آلة التعبئة المكونات الكهربائية ذات العلامة التجارية العالمية الشهيرة ، معدل عطل منخفض ، أداء موثوق ، عمر خدمة طويل. 3. مواد الاتصال الفولاذ المقاوم للصدأ ، سهلة الانقسام والتركيب ، مريحة للتنظيف لتلبية متطلبات GMP. 4. حجم ملء بسيط وتنظيم سرعة ملء الشاشة التي تعمل باللمس ...
قراءة المزيد
آلة ملء مربى الفاكهة الهوائية شبه النقية

آلة ملء مربى الفاكهة الهوائية شبه النقية

آلات تعبئة, مربى ملء آلة
تم تصميم آلات تعبئة المكبس نصف الأوتوماتيكية لدينا لملء مجموعة واسعة من المنتجات السائلة وشبه السائلة. ويمكن استخدام آلات الحشو على نطاق واسع في مجالات الأغذية والكيماويات والأدوية وغيرها. مع صمامات مختلفة ، يمكن استخدامها لملء الزيوت ، والعسل ، والشراب ، ومعجون الفلفل الحار ، وصلصة الطماطم ، والشامبو ، ومكيفات الشعر ، وخلاطات الدش ، والصابون السائل ، إلخ. -120ML 20KG Nor-SVFA1-I-100P 50-1000ML 30KG المميزات 1. يتم ضبط حجم الملء باستخدام البراغي والعداد ، مما يوفر سهولة الضبط ويسمح للمشغل بقراءة حجم الملء في الوقت الفعلي على المنضدة. 2. وضعين ملء لك ...
قراءة المزيد
التلقائي ملء زجاجة مربى آلة

التلقائي ملء زجاجة مربى آلة

آلات تعبئة, مربى ملء آلة
100ML - 1000g زجاجة ملء مربى الزجاج زجاجة تفاصيل سريعة: 1. المنتج: الصلصة ، صلصة ، مربى 2. السعة: 1000-3000bph 3. زجاجة مناسبة: 100ml-1000g 4. المصادقة: ISO ، CE ، SGS يستخدم على نطاق واسع لتعبئة أنواع كثيرة من الصلصة في زجاجة ، يمكن أن تحتوي على الصفيح ، مثل العجينة والصلصة. المواصفات. رقم الأداء ، الأداء ، البعد (L × W × H) ، 2500 مم ، 950 مم ، 2200 مم ، 02 ، عدد رؤوس التعبئة 4/6 / 8/10/12/16 03 حجم زجاجة مناسب (يمكن أيضًا أن تكون الزجاجات غير الطبيعية صالحة) القطر Φ30mm ~ Φ100mm الارتفاع 50mm ~ 250mm 04 قطر فوهة الزجاجة ≥φ 18mm 05 نطاق التعبئة مناسب 100ml to1000ml 06 السعة الإنتاجية 1200-3000 زجاجة / ساعة 07 نطاق الخطأ ± 0.8٪ 08 القدرة ...
قراءة المزيد
أرخص آلة تعبئة المربى الهوائية شبه الأوتوماتيكية

أرخص آلة تعبئة المربى الهوائية شبه الأوتوماتيكية

آلات تعبئة, مربى ملء آلة
أرخص آلة تعبئة المربى الهوائية شبه الأوتوماتيكية الميزات الرئيسية 1 ، إنها مناسبة لزجاجات القشدة والمعجون والسائل. 2 ، إنها آلة تعبئة مثالية للإستثمار الإقتصادي وقدرة صغيرة. 3 ، وهو هوائي. 4 ، وحجم ملء هو التحكم عن طريق السكتة الدماغية ، وضبط مستوى الصوت عن طريق تدوير عجلة المقبض. 5 ، عملية ملء كاملة بما في ذلك: إضافة المواد ، واستخراج الهواء ، شفط الاسطوانة ثم المواد من خلال فوهة. 6 ، فوهة ملء هو إسقاط المضادة ، ومكافحة تسرب والحرير ، وإغلاق التلقائي ملء فوهة. 7 ، أعلى النطاط ونقل السائل صمام. 8 ، ملء مجموعة 5-5000ml ...
قراءة المزيد
الجملة التلقائي آلة تعبئة مربى الفاكهة

الجملة التلقائي آلة تعبئة مربى الفاكهة

آلات تعبئة, مربى ملء آلة
1 ، 304 البناء الفولاذ المقاوم للصدأ وقطع الاتصال السائل هي الفولاذ المقاوم للصدأ 316L. 2 ، مكونات تعمل بالهواء المضغوط والمنتجات الكهربائية للمنتجات ذات العلامات التجارية الشهيرة. 3 ، PLC والتحكم في الشاشة التي تعمل باللمس ، ووضع المعلمة مريحة. 4 ، محرك سيرفو مدفوعة ، محرك سيرفو واحد مكبس واحد ، سرعة عالية ودقة عالية. 5 ، حجم ملء دقيق ، داخل ± 0.2 ل 1000ML. 6 ، لا زجاجة ، لا ملء ، تحذير تلقائي على الأخطاء. 7 ، فوهات ملء سدت هي مكافحة قطرات ، والحرير ، والسيارات قطع السائل لزج. 8 ، سهلة الصيانة ، لا توجد أدوات خاصة مطلوبة. 9 ، فوهات الغوص لملء أسفل من منتجات الرغوة. 10 ، زجاجة ...
قراءة المزيد

Full Automatic 10 Heads Cosmetic Cream Jam Filling Machine

Full Automatic 10 Heads Cosmetic Cream Jam Filling Machine

Filling Machines, Jam Filling Machine
Product Name: Full Automatic 10 Heads Cosmetic Cream Jam Filling Machine Introduction The series injection type/normal pressure gravity type dual-use filling machine is a high-tech product researched and developed by our company.It is suitable for products of various viscosity such as water injection, semi-fluid and ointment etc. It is widely applied for filling of products in such industries as food, cosmetics, medicine, grease, daily chemical industry, detergent, pesticide and chemical industry etc. By adopting straight line filling mode, it can be used to fill solutions of different types without the need of adding any spare parts. 1-The Detergent Filling Machine…
Read More
High-Accuracy Semi-Automatic Mixed Fruit Jam Filling Machine With CE GMP

High-Accuracy Semi-Automatic Mixed Fruit Jam Filling Machine With CE GMP

Filling Machines, Jam Filling Machine
Introduction Our Volumetric Piston Fillers are used by industries in the Food & Beverage, Cosmetics, Personal Care, Agricultural, Animal Care, Pharmaceutical, and Chemical fields. The filler can be designed to fill any kind of liquid or cream, from water to grease.(carbonated drinks or aerosol products aside) Features · Approximate Speed: 5 - 38 pcs/min(depending on filling volume, operator speed, product density, draw length, a fill speed, among others) · All Parts in Contact with Product are Food Grade(SUS316/SUS316L) · Stainless Steel Construction(SS 304, 1.5mm thickness) · Electrical-pneumatic Operation · Fluoropolymer elastomer O-ring System · Adjustable Volumetric Piston System with Numeric…
Read More
Widely Used Double Heads Strawberry Jam Filling Machine

Widely Used Double Heads Strawberry Jam Filling Machine

Filling Machines, Jam Filling Machine
Specifications 1,High filling accuracy 2,filling speed and volume adjustable 3,Made of 304 or 316 stainless 4,easy operate and maintain Features 1.Reasonable design, compact shape, simple operation, partly adopt the German FESTO /Taiwan AirTac pneumatic components. 2.The contact part with the material is all made of 304 or 316 stainless steel, meet the GMP requirements and Food grade. 3.Filling volume, filling speed can be adjustable, filling accuracy is high. 4.Adopt the anti-drip, Anti-drawing and lifting filling device. Application Widely used by industries in the Food &Beverage,Cosmetics,Personal Care,Agricutural,Animal Care,Pharmaceutical,and Chemical fields.And it is an ideal device for low viscosity fluid filling. Principle…
Read More
Fully Automatic Rotary Jam Filling Machine

Fully Automatic Rotary Jam Filling Machine

Filling Machines, Jam Filling Machine
Fully Automatic Rotary Jam Filling Machine This machine adopts rotary type, it is suitable for packing quantitative liquid or paste, such as medicine, diary products, health care products, food, cosmetic and other similar products. Unique structure, full function, stable operation and reliable quality. This machine can used alone or connect with other machines, such as you can front add bottle washing machine, bottle unscrambler, back add capping, labeling, inkjet coding machines, etc. Technical Parameters Filling volume: 5-500ml(adjustable) Filling speed: 10-30BPM Filling precision: ±1% Voltage: 220V/50-60Hz (different voltage can be adjusted) Air supply: 1.5m³/H 0.5Mpa Power: 1.5KW Weight: 500Kg Machine size:…
Read More
Double Heads Semi-Automaic Fruit Jam Filling Machine

Double Heads Semi-Automaic Fruit Jam Filling Machine

Filling Machines, Jam Filling Machine
double heads semi-automaic fruit jam filling machine These series filling machine is researched and developed by our company with years of production experience. This machine adopts piston measurement. Integrating electric control and pneumatic control. It has such characteristics as precise filling, steady and reliable operation, strong adaptability and easily operation. The piston and the hopper of cylinder, the sealed gasket of these series machine after special treatment can work at 80-98 C temperature. These machine widely used in filling various kinds of dense catsup semi-liquid, ointment, dope, especially for the materials contain with granule. There have various filling volume for…
Read More
Professional Manufacturer Automatic Blueberry Jam Filling Machine

Professional Manufacturer Automatic Blueberry Jam Filling Machine

Filling Machines, Jam Filling Machine
This series fiiling machine is a high-tech filling equipment controlled by microcomputer PLC programmable, equip with photo electricity transduction and pneumatic action. Use servo mtor control volume more accurate, and filling speed can variable, a slow speed can be applied when close the target filling volume to prevent liquid spill out. bottle shape: round &flat bottles liquid: viscous liquid such as shampoo, dishwasher, oil, chemicals, detergent and so on ... capacity :1000-6000BPH Technical parameter 1 Speed 4000-5000bottles/h 2 Filling range 50~1000ml 3 Measurement precision ±1% 4 Working power 220VAC 5 Air pressure 6~7KG/CM² 6 Air consumpation 1m³/min 7 Power rate…
Read More
8 Heads Jam Filling Machine

8 Heads Jam Filling Machine

Filling Machines, Jam Filling Machine
Main characteristics This machine adopts piston filling, it is suitable for non-viscous, low viscous and high viscous material at the same time. The piston filling system of this machine could achieve bottle inlet counting, ration filling, bottle output etc automatically. It suits for high viscous material such as jam, wood floor wax care, engine oil, edible oil etc ration filling. Technical parameter NO. Items Performance 01 Filling heads 8 02 Filling range 50ml-1000ml (can be customized) 03 Diameter of bottle mouth ≥Ø18mm ( can be customized) 04 Production capacity 2400bottles/hour (take 500ml foamy product as test) 05 Error range time…
Read More
Best Price Automatic Small Size Simple Jam Filling Machine

Best Price Automatic Small Size Simple Jam Filling Machine

Filling Machines, Jam Filling Machine
the best price automatic small size simple jam filling machine 1. The automatic bulls servo motor filling machine widely used in all kinds of liquid, viscous body, paste, filling valve can be replaced (then became automatic filling machine for thick sauce), also can fill particles semiliquid, paste, etc. 2. The filling machine adopts the world famous brand electrical components, low failure rate, reliable performance, long service life. 3. Contact material is stainless steel, easy to split and install, convenient to clean as to meet the requirements of GMP. 4. Simple filling volume and filling speed regulation by the touch screen…
Read More
Pure Pneumatic Semi-Automatic Fruit Jam Filling Machine

Pure Pneumatic Semi-Automatic Fruit Jam Filling Machine

Filling Machines, Jam Filling Machine
Our semi-automatic piston filling machines are designed to fill a wide variety of liquid and semi-liquid products.The fillers can be widely used in food, chemical, pharmaceutical and other area. With different valves, they can be used to fill oils,honey, syrup, chili paste, tomato sauce, shampoo, hair conditioners, shower gers, liquid soaps, etc. Technical Parameters Model Filling volume Net Wright Nor-SVFA1-I-12P 12-120ML 20KG Nor-SVFA1-I-100P 50-1000ML 30KG Features 1. The filling volume is adjusted using screws and the counter,which provides ease of adjustment and allows the operator to read the real-time filling volume on the counter. 2. Two filling modes for you…
Read More
Automatic Jam Bottle Filling Machine

Automatic Jam Bottle Filling Machine

Filling Machines, Jam Filling Machine
100ml – 1000g glass bottle Jam filling machine Quick Detail: 1. Product: ketchup,sauce,Jam 2. Capacity: 1000-3000bph 3. Suitable bottle: 100ml-1000g 4. Authentication: ISO,CE,SGS This bottle Jam filling machine is widely used to filling many kinds of sauce into glass bottle, tin can, such as the paste and sauce Specifications No. Items Performance 01 Machine dimension (L×W×H) 2500mm×950mm×2200mm 02 No. of filling head 4/6/8/10/12/16 03 Suitable bottle size (abnormal bottles can also be valid) Diameter Φ30mm~Φ100mm Height 50mm~250mm 04 Diameter of bottle mouth ≥φ18mm 05 Suitable filling range 100ml to1000ml 06 Production capacity 1200-3000 bottles/hour 07 Error range ±0.8% 08 Power…
Read More
Cheapest Pneumatic Semi-Automatic Jam Filling Machine

Cheapest Pneumatic Semi-Automatic Jam Filling Machine

Filling Machines, Jam Filling Machine
Cheapest Pneumatic Semi-automatic Jam Filling Machine Main Features 1, It is suitable for cream, paste and liquid filling in bottles. 2, It is an ideal filling machine for economy invest and small capacity. 3, It is pneumatic. 4, The filling volume is control by the stroke, and set the volume by rotating handle wheel. 5, The whole filling process including : Material adding, Air Extraction ,Cylinder suction and then material out through nozzle. 6, The filling nozzle is anti drop, anti leakage and silk, automatic shut off filling nozzle. 7, Top Hopper and Liquid Transfer Valve. 8, Filling range 5-5000ml.…
Read More
Wholesale Automatic Fruit Jam Filling Machine

Wholesale Automatic Fruit Jam Filling Machine

Filling Machines, Jam Filling Machine
1, 304 Stainless steel construction and the liquid contact parts are 316L stainless steel. 2, Pneumatic components and electrical products for famous brand products. 3, PLC and touch screen control, convenient parameter setting. 4, Servo motor Driven, one servo motor drive one piston, high speed and high accuracy. 5, Accurate filling volume, within ±0.2 for 1000ML. 6, No bottle ,no fill, automatic warning on errors. 7, The filling blocked nozzles are anti drops, silk, and auto cut viscous liquid. 8, Easy to maintain, no special tools are required. 9, Diving nozzles for bottom up filling of foaming products. 10, Bottle…
Read More