التلقائي الطعام الصالحة للأكل زيت الزيتون زجاجة ملء آلة مصنعين

التلقائي الطعام الصالحة للأكل زيت الزيتون زجاجة ملء آلة مصنعين

آلة تعبئة الزجاجات, آلات تعبئة
مقدمة موجزة اعتماد التحكم الأصلي PLC سيمنس (سيمنز) لضمان استقرار أداء النظام. حدد الكهرباء المستوردة ، مكونات التحكم الهوائية ، مع أداء مستقر. يعتمد نظام الكشف الكهروضوئي على المنتجات الألمانية ، بجودة موثوق بها. تضمن الأجهزة الرائدة المضادة للتسرب عدم حدوث أي تسرب خلال عملية الإنتاج. للتسليم خطوة بخطوة ، يعتمد تسليم القسم الأساسي على تحكم متغير التردد ، بكفاءة أعلى ، في حين أن العملية التالية (الختم ، طباعة الحبر النفاث ، فحص الضوء وختم الحالات ، إلخ) تعتمد اتصال خلع مزدوج خاص ، السماح انه خط الانتاج كله أكثر دقة وسلسة. يمكن أن يؤدي ملء السرعة المزدوجة العالية والمنخفضة إلى تجنب ظاهرة التجاوز ، ويمكن ...
قراءة المزيد
6 رئيس التلقائي ملء آلة السائل لزيت الزيتون / شراب / صيدلية

6 رئيس التلقائي ملء آلة السائل لزيت الزيتون / شراب / صيدلية

آلات تعبئة, آلة تعبئة السوائل
وصف المنتج * مقدمة من آلة تعبئة السوائل الأوتوماتيكية بـ 6 رؤوس لزيت الزيتون / شراب / صيدلية إن آلة تعبئة السوائل الأوتوماتيكية هذه ذات 6 رؤوس لزيت الزيتون / شراب / صيدلية مجهزة بلوحة تحكم بالكمبيوتر الصغير PLC ، مما يجعل دقة الماكينة أعلى 0.5٪. كامل الفولاذ المقاوم للصدأ الماديه ، دائم وجميلة. هذه الآلة مناسبة لملء سائل جرعة كبيرة ، يتراوح حجم ملء 200 ~ 5000 مل. يمكن لهذا الجهاز تكييف جميع أنواع الزجاجات. هذه الآلة مناسبة لسائل عالي المقاومة للتآكل ، سائل لزج ، مبيد آفات ، سماد سائل ، منتج سائل كيميائي ، ماء ، شاي ، نبيذ ، مشروبات أخرى وهلم جرا. أربعة رؤساء ...
قراءة المزيد
شامبو / خل / زيت زيتون الضغط على آلة السد

شامبو / خل / زيت زيتون الضغط على آلة السد

زجاجة السد آلة, آلات السد
الأداء والخصائص الرئيسية - استخدام نظام PLC القابل للبرمجة ، ونظام التحكم الهوائي وشاشة تعمل باللمس اللون لتشكيل مركز التحكم ، يمكن ضبط سرعة تحديد السرعة بشكل عشوائي. - بعد التعبئة ، ضع غطاء الغطاء يدويًا أعلى الزجاجة المملوءة ، ثم قم بإنهاء عملية السد من خلال آلية السد. تخضع لغطاء دائري ، ويمكن تجهيز فارز الغطاء وغطاء سقف معا ، التلقائي إكمال عملية السد. - استخدام الآلة من الفولاذ المقاوم للصدأ (316/304) لضمان توافق ممتاز مع متطلبات الصرف الصحي ، تم تصميم الماكينة بأكملها وفقًا لمعايير GMP ، سهلة الفك والتنظيف. - آلة تعتمد العناصر الكهربائية ذات العلامة التجارية العالمية الشهيرة ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة زيت الطعام الأوتوماتيكية وآلة تعبئة زيت الزيتون

آلة تعبئة زيت الطعام الأوتوماتيكية وآلة تعبئة زيت الزيتون

آلات تعبئة, آلة تعبئة الزيت
آلة الملء الأوتوماتيكية هذه هي مجموعتنا لسنوات عديدة من الخبرة في الإنتاج ، وهي تمتص البحوث والتطوير التكنولوجي المتقدم في العالم لجيل جديد من آلات الملء التلقائي الأوتوماتيكية. يستخدم نظرية الكبس الكمي ، المكونات الكهربائية والهوائية المستخدمة العلامة التجارية المشهورة عالميا ، مع التحكم في واجهة الإنسان والآلة من PLC ، وحجم التعبئة ، وبسيطة ، ودقيقة ، ملء ، لديه نظام مضاد للاسقاط ، فوهة ملء يمكن أن تصل إلى أسفل الزجاجة ، وأثناء الارتفاع أثناء التعبئة ، ستكتشف ما إذا كانت هناك زجاجة فارغة أسفل مكبس التعبئة ، وليس هناك زجاجة بدون تعبئة. آلة الملء الأوتوماتيكية يمكنها ملء 3 شرائح ، ...
قراءة المزيد
التلقائي زيت الزيتون وكريم والسائل ملء آلة

التلقائي زيت الزيتون وكريم والسائل ملء آلة

آلات تعبئة, آلة تعبئة السوائل
التطبيق: يستخدم بشكل رئيسي في اللزوجة المنخفضة والمتوسطة معجون التعبئة في الأغذية والمشروبات ، والكيميائية اليومية ، الدوائية ، والمبيدات وغيرها من الصناعات الخاصة ، مثل النفط والمياه الصالحة للشرب مياه الشرب المعدنية ، والعسل ، ومعجون الأسنان وهلم جرا. مواصفات ملء فوهة رقم: 4 6 8 10 12 ملء الدقة: 0.5 ٪ أكثر أو أقل ضاغط الهواء: 4-6Mpa إمدادات الطاقة: 220v50hz حجم التعبئة: 15-250ml 25-500ml 50-1000ml 500-5000ml مزايا لا زجاجة لا مرفق ملء و توقف تلقائيًا عن العمل التالي عندما لا تكون الزجاجة في الموضع الصحيح مجهزًا بفوهات تعبئة عالية الجودة مانعة للتقطير ، بعد الملء ، لا توجد قطرات متينة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، وإطار أنبوب ملحوم عالي الجودة وجزء ملامس للمواد هو sus 316 stainless صلب…
قراءة المزيد
التلقائي ملء زيت الزيتون وآلة السد

التلقائي ملء زيت الزيتون وآلة السد

آلات تعبئة, آلة تعبئة الزيت
لدينا آلة تعبئة زيت الزيتون ، حشو زيت الطعام هو تصميم وتصنيع خصيصا لملء زيت الفول وزيت الزيتون وزيت الفول السوداني وأي أنواع أخرى من زيت الطعام ، معدات تعبئة الزيت هي حشو مرن ، إنها قادرة على ملء أي سوائل أخرى ، مثل زيت التكرير ، الكاتشب ، صلصة الطماطم ، زبدة الطعام ، إلخ. يتم تصنيع معدات تعبئة زيت الزيتون الأوتوماتيكية NPACK بإطار FOOB بدرجة 304SS ، وهي قادرة على دعم فتحات تعبئة من 2 إلى 20 لتلبية احتياجات العملاء ، ويمكن أن تصل السرعة القصوى إلى 5000 زجاجة في الساعة لزجاجة 5 لترات ، وهي PLC ...
قراءة المزيد

Automatic Edible Food Olive Oil Bottle Filling Machine Manufacturers

Automatic Edible Food Olive Oil Bottle Filling Machine Manufacturers

Bottle Filling Machine, Filling Machines
Brief Introduction Adopt German original SIEMENS (Siemens) PLC control to ensure the performance stability of the system. Select imported electricity, pneumatic control components, with stable performance. Photoelectric detection system adopts German products, with reliable quality. The leading anti-leakage devices ensure that no leakage occurs in the course of production. For step-by-step delivery, the primary-section delivery adopts variable frequency control, of higher efficiency, while the following process (stamping, ink-jet printing, light-check and case-sealing, etc) adopts special double dislocation connection, allowing he whole production line more accurate and smooth. High and low double speed filling can avoid the overflow phenomenon, and can…
Read More
6 Head Automatic Liquid Filling Machine For Olive Oil / Syrup / Pharmacy

6 Head Automatic Liquid Filling Machine For Olive Oil / Syrup / Pharmacy

Filling Machines, Liquid Filling Machine
Product Description *Product introduction of 6 head automatic liquid filling machine for olive oil / syrup / pharmacy This 6 head automatic liquid filling machine for olive oil / syrup / pharmacy is equipped with PLC micro computer controlling panel,that makes the accuracy of machine top to 0.5%. Whole stainless steel materia,durable and beautiful. This machine is suitable for large dose liquid filling, the range of filling volume is 200~5000ml. This machine can adapt all kinds of bottles. This machine is suitable for high corrosion resistance liquid, viscous liquid,pesticide,liquid manure,chemical liquid product,water, tea,wine,other drinks and so on. Four heads of…
Read More
Shampoo/ Vinegar/ Olive Oil Bottle Pressing Capping Machine

Shampoo/ Vinegar/ Olive Oil Bottle Pressing Capping Machine

Bottle Capping Machine, Capping Machines
Main performance & Characteristics - Use PLC programmable system, pneumatic control system and color touch screen to form the control center, can random adjusting capping speed. - After filling, manually put the cap cap on top of filled bottle, then finish the capping process throught the belt-capping mechanism. Subjected to Round cap, can equip the cap sorter & cap feeder together, automatic complete the capping process. - Machine use stainless steel (316/ 304) for excellent durability and sanitation compliance, the whole machine designed according to GMP standard, easily to disassemble and clean. - Machine adopting world famous brand electrical elements…
Read More
Automatic Food Oil Filling Machine And Olive Oil Packing Machine

Automatic Food Oil Filling Machine And Olive Oil Packing Machine

Filling Machines, Oil Filling Machine
This automatic filling machine is our collection for many years production experience, absorbing the world advanced technology research and development of a new generation of automatic self-filling machine. It uses a piston quantitative theory, electrical and pneumatic components used world-famous brand, with the man-machine interface control from the PLC, adaptable, simple, precise filling volume, it has an anti-dropping system,the filling nozzle can reach to the bottom of bottle, and while rising while filling, it will detect if there is empty bottle under the filling piston, and no bottle no filling. The automatic filling machine can filling 3 segment , the…
Read More
Automatic Olive Oil And Cream And Liquid Filling Machine

Automatic Olive Oil And Cream And Liquid Filling Machine

Filling Machines, Liquid Filling Machine
Application:mainly used for low to medium viscosity and paste filling in food&beverage, daily chemical,pharmacutcial,pesticides and other special industries,such as oil,water mineral water drinking water,honey,toothpaste and so on. Specification filling nozzle No:4 6 8 10 12 filling precision:0.5% more or less air compressor:4-6Mpa power supply:220v50hz filling volume:15-250ml 25-500ml 50-1000ml 500-5000ml Advantages no bottle no filling facility and automatic stop the next work when the bottle was not in the right position equiped with high quality drip-proof filling nozzles,after filling,no drops heavy duty sus 304 stainless steel, high quality tig welded tube frame and material contacted part is sus 316 stainless steel…
Read More
Automatic Olive Oil Filling and Capping Machine

Automatic Olive Oil Filling and Capping Machine

Filling Machines, Oil Filling Machine
Our Olive oil filling machine, edible oil filler is design and manufacturing specially for filling bean oil, olive oil, peanut oil and any other types of edible oil, the oil filling equipment is a flexible filler, it is capable of filling any other liquids , such refine oil, ketchup, tomato sauce, food butter and so on. The NPACK automatic olive oil filling equipment is manufactured with a FOOB grade 304SS frame and is capable of supporting 2 to 20 fill nozzles to meet customer capacity need, max speed can reach 5,000bottles per hour for 5 liters bottle, it is PLC…
Read More