التلقائي الزجاج جرة العسل ملء آلة السد

التلقائي الزجاج جرة العسل ملء آلة السد

آلة السد التلقائي, آلات تعبئة, آلة ملء العسل
وصف المنتج آلة تعبئة عسل الزجاج الأوتوماتيكية بالميزات: المواصفات آلة تعبئة عسل زجاج الجرار الأوتوماتيكية 1. تستخدم لسائل اللزوجة 2. PLC والتحكم في الشاشة التي تعمل باللمس 3.304 الفولاذ المقاوم للصدأ تم تصميم وتصنيع آلة ملء العسل الأوتوماتيكية من سلسلة NPACK من قبل شركة SHANGHAI NPACK AUTOMATION EQUIPMENT CO .، LTD. ، خاص للسائل من لزج رفيع إلى سائل عالي الكثافة ، مثل الماء ، الزيت ، غسول ، كريم ، مربى ، صلصة ، عسل ، كاتشب وهلم جرا. يستخدم في الغالب في صناعة المواد الكيميائية والمواد الغذائية والأدوية. هناك العديد من المزايا للآلات ، قطع الغيار تسير بواسطة ماكينات CNC مع استيراد ...
قراءة المزيد
خط تعبئة العسل 50-500ml ، آلة تعبئة العسل ، آلة تغليف جرة العسل

خط تعبئة العسل 50-500ml ، آلة تعبئة العسل ، آلة تغليف جرة العسل

آلات تعبئة, آلة ملء العسل
مواصفات آلة تعبئة عسل العسل 1. تستخدم لسد حشوة العسل 2. سهلة التنظيف 3. مقدار التعبئة ، قابل للتعديل 4.CE ، ISO9001 ملء آلة آلة هوبر الجسم (مع نظام التدفئة) ملء رؤساء (وفقا لسرعة ملء المطلوبة) حزام سير نظام غطاء صندوق التحكم في نظام الهواء نظام تغذية الغطاء نظام الفراغ رأس السد نظام سير سير الحزام تدفق خط تعبئة كامل a. زجاجات التغذية على حزام ناقل ، لتنظيفها بواسطة غسالة زجاجة أولاً ب. تجفيف وتعقيم ، ثم تعبئتها بواسطة Filling Machine c فراغ السد ، ثم وضع العلامات والحقن رمز d.Put يتقلص الفيلم على الغطاء ، ثم يتقلص التفاف f.Collecting ...
قراءة المزيد
التحكم بالهواء المضغوط مزدوجة رؤساء العسل ملء آلة

التحكم بالهواء المضغوط مزدوجة رؤساء العسل ملء آلة

آلات تعبئة, آلة ملء العسل
المواصفات 1 ، دقة ملء عالية 2 ، سرعة ملء وحجم قابل للتعديل 3 ، سهولة التشغيل والصيانة 4 ، تستخدم للسائل والزيت والعطور وما إلى ذلك. التطبيق مناسب للأدوية ومنتجات الحياة اليومية والغذاء والصناعات الخاصة. وهو جهاز مثالي لملء السوائل لاصقة. الميزات: تعتمد هذه الآلة على التحكم الهوائي وتمتلك نطاق تطبيق واسع وتنظيم بسيط للقياس وشكل جيد وتنظيف مريح ومناسب لوحدة مقاومة للانفجار. مبدأ العمل شبه التلقائي السائل ملء آلة مكبس حشو. يتم التحكم فيه بواسطة أسطوانة ومكبس مصنوع من مواد ذات صمامات FIVE-way لتدفق المواد ، ويمكن تنظيم مسار أسطوانة التحكم في مفتاح التحكم المغنطيسي لحجم التعبئة.
قراءة المزيد
آلة تعبئة العسل اليدوية ذات الكفاءة العالية

آلة تعبئة العسل اليدوية ذات الكفاءة العالية

آلات تعبئة, آلة ملء العسل
مواصفات كفاءة عالية آلة ملء العسل اليدوي عملية سهلة دقة ملء عالية وسرعة قابل للتعديل 316L الصلب التطبيق مناسبة للأغذية والمواد الكيميائية اليومية والكيماويات الزراعية والأدوية والمواد الكيميائية الخاصة الأخرى. إنه جهاز مثالي لملء السوائل ولصق عالي اللزوجة. مبدأ العمل تعمل الماكينة على مبدأ ثلاثي الاتجاهات لضبط كمية الملء التي تدفعها الاسطوانة المكبس وصمام التدحرج لسحب وإخراج السائل عالي السُمك ، ثم يتحكم المفتاح المغنطيسي في رحلة المكبس. الجهاز لديه بنية بسيطة ومعقولة ، دقة ملء عالية. سهولة استخدام التحكم بالهواء المضغوط ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة العسل شبه الأوتوماتيكية أحادية الرأس

آلة تعبئة العسل شبه الأوتوماتيكية أحادية الرأس

آلات تعبئة, آلة ملء العسل
مقدمة لآلة ملء الصلصة السميكة نصف الأوتوماتيكية: هذه السلسلة من آلات التعبئة هي قسم جديد تم تطويره لشركتنا الخاصة وفقًا للتكنولوجيا الأجنبية المتقدمة. باستخدام مبادئ القياس من نوع المكبس ، والجمع بين الوظيفة الكهربائية والهوائية معًا ، فإنها تؤدي العديد من المزايا ، مثل التصميم المعقول ، والبنية المدمجة ، والأداء المستقر والموثوق ، والقياس الدقيق ، وخفيفة الوزن ، والمرونة ، والقابلية الجيدة للتكيف ، وسهولة الاستخدام وما إلى ذلك. . تتكون سلسلة آلات الملء هذه بشكل رئيسي من نوعين: رأس واحد ورأسين (يمكن تخصيص المنتجات غير المعايرة للرؤوس المتعددة.). من أجل تلبية احتياجات العملاء المختلفة ، يمكن أيضًا تحويل كل نوع إلى ...
قراءة المزيد
لونجان زهرة العسل ملء آلة

لونجان زهرة العسل ملء آلة

آلات تعبئة, آلة ملء العسل
الخصائص الرئيسية تعتمد هذه الآلة على ملء المكبس ، وهي مناسبة للمواد اللزجة غير اللزجة والمنخفضة اللزوجة والعالية في نفس الوقت. إن نظام ملء المكبس في هذه الآلة يمكن أن يحقق عد مدخل الزجاجة ، تعبئة الحصص ، إخراج الزجاجة إلخ تلقائيًا. إنه يناسب المواد اللزجة العالية مثل المربى ، العناية بشمع الأرضيات الخشبية ، زيت المحرك ، زيت الطعام إلخ. المعلمة الفنية NO. العناصر الأداء 01 رؤوس تعبئة 8 10 12 16 02 نطاق التعبئة 50 مل -1000 مل (يمكن تخصيصها) 03 قطر فم القارورة 18 مم (يمكن تخصيصها) 04 السعة الإنتاجية 2400 زجاجة / ساعة (خذ 500 مل من المنتجات الرغوية كاختبار) 05 ...
قراءة المزيد
6 رؤساء العسل ملء آلة

6 رؤساء العسل ملء آلة

آلات تعبئة, آلة ملء العسل
مواصفات 6 رؤساء ملء آلة العسل مقدمة هذه الآلة مناسبة لملء الشامبو والصابون السائل. إنه يعتمد نظام مؤازر ، مع سرعة ملء عالية و دقة ملء. يمكن للمشغل ضبط حجم التعبئة على شاشة اللمس مباشرة ، وسهولة التشغيل وتوفير الوقت. فوهة التعبئة مصنوعة خصيصًا من أجل مقاومة التنقيط. المعلمة التقنية مواصفات الزجاجة 250 مل -5 لتر السرعة 3000 زجاجة / ساعة (250 مل) نطاق الخطأ ≤ ± 1٪ تحميل قياسي ضجيج الجهاز الفردي ≤50dB الطاقة 220 / 380V 50 / 60Hz 2.0-3.5Kw ضغط الهواء المضغوط 0.6 ~ 0.8Mpa ضبط السرعة تحويل التردد البعد L3500 * W850 * H1800 الوزن 1000 كجم تفاصيل سريعة النوع: آلة تعبئة الحالة: جديد التطبيق: مادة كيميائية نوع التغليف: زجاجات مواد التغليف: خشب أوتوماتيكي الدرجة: تلقائي مدفوعة ...
قراءة المزيد
شبه التلقائي اللزوجة العالية Lliquid العسل ملء آلة

شبه التلقائي اللزوجة العالية Lliquid العسل ملء آلة

آلات تعبئة, آلة ملء العسل
نموذج آلات التعبئة التي صنعها مصنعنا هو وفقا لحجم الحد الأقصى لملء طلب الزبون. موديلات محددة NPACK - 5 (5-60ml) NPACK-10 (10-120ml) NPACK-25 (25-250ml) NPACK-50 (50-500ml) NPACK-100 (100-1000ml) NPACK-250 (250-2500 مل ) NPACK-500 (500-5000 مل) الميزة أ. تعتمد جميعها الهواء المضغوط كعنصر تحكم ، لذلك فهي مناسبة تمامًا للاستخدام في طلب بيئة مضادة للانفجار ، وتتمتع بسلامة عالية. ب. لا تحدث ظاهرة الكهرباء الساكنة ، تسرب الكهرباء ولا حاجة لتوصيل السلك الأرضي C. كلهم يعتمدون التحكم الهوائي إلى جانب وضع الأجهزة ، بحيث يكون لديهم ارتفاع ...
قراءة المزيد
نصف ملء آلة جرة الزجاج العسل العسل التلقائي

نصف ملء آلة جرة الزجاج العسل العسل التلقائي

آلات تعبئة, آلة ملء العسل
  المميزات تم تصميم آلات تعبئة المكبس نصف الأوتوماتيكية لدينا لملء مجموعة واسعة من المنتجات السائلة وشبه السائلة. يمكن استخدام آلات الحشو على نطاق واسع في مجالات الأغذية والكيماويات والأدوية وغيرها. ضمان الجودة 1. يتم التحكم في آلات سلسلة NPACK بالهواء المضغوط ، لذلك فهي مناسبة في البيئات المقاومة للانفجار أو الرطبة. 2. إنها مصنوعة من مكونات Airtac الهوائية من ألمانيا. 3. جميع المكونات التي تتلامس مع المنتج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 L المستوردة ، ومعالجتها بواسطة آلات CNC. تفاصيل المنتج الاسم آلة تعبئة مكبس نصف أوتوماتيكية ، آلة تعبئة الزجاجات نوع نظام إدارة الجودة العامة ISO9001: 2008 في الموقع ...
قراءة المزيد
العسل ملء التلقائي آلة تعبئة عالية الدقة

العسل ملء التلقائي آلة تعبئة عالية الدقة

آلات تعبئة, آلة ملء العسل
1. يتم ضبط حجم التعبئة باستخدام البراغي والعداد ، مما يوفر سهولة الضبط ويسمح للمشغل بقراءة حجم التعبئة في الوقت الحقيقي على العداد. 2. وضعين ملء لتختار - "يدوي" و "تلقائي". 3. تم تصميم جميع الأجزاء الرئيسية مع أدوات التحكم في الوضع ، والتي تضمن لك تجميع الأجزاء بدقة. 4. عطل المعدات نادر للغاية. 5. يتم التحكم في سلسلة الآلات عن طريق الهواء المضغوط ، لذلك فهي مناسبة في البيئات المضادة للانفجار أو الرطبة. 6. يمكن توصيل جميع المكونات التي تتلامس مع المنتج بسرعة ، مما يجعل الغسيل أسرع. خيارات…
قراءة المزيد
العسل التلقائي بالكامل ملء آلة في زجاجات

العسل التلقائي بالكامل ملء آلة في زجاجات

آلات تعبئة, آلة ملء العسل
إن NP-VF عبارة عن حشو مرن للغاية وقادر على ملء سوائل اللزوجة بدقة وسرعة الرقة بشكل دقيق وهو آلة تعبئة مثالية لملء العسل. واثب العسل هو سترة مع نظام خلط والتدفئة. يتم تصنيع حشو عسل المكبس الخطي الأوتوماتيكي NPACK بإطار 304 من الفولاذ الذي لا يصدأ ، وهو قادر على دعم فتحات تعبئة PLC من 2 إلى 12 ، وشاشة تعمل باللمس ، وقطع اتصال ملامسة للطعام ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والألمنيوم المؤكسد ، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تأتي قياسية. يضيف تكنولوجيا المعلومات كفاءة إلى أي خط إنتاج يستخدم في صناعة مستحضرات التجميل والمواد الغذائية والكيميائية المتخصصة والصيدلانية والشخصية ...
قراءة المزيد

Automatic Glass Jar Honey Filling Capping Machine

Automatic Glass Jar Honey Filling Capping Machine

Automatic Capping Machine, Filling Machines, Honey Filling Machine
Product Description Automatic Glass Jar Honey Filling Machine Features: Specifications Glass Jar Honey Filling Capping Machine 1. Used for viscosity liquid 2. PLC and touch screen control 3.304 stainless steel The NPACK series Automatic Honey filling machine was design and manufactured by Zhangjiagang mars packing machinery co., ltd, especial for liquid from thin viscous to high density liquid, such as water, oil, lotion, cream, Jam, sauce, honey, ketchup and so on. It is mostly used in the industry of chemicals, foodstuff and pharmaceuticals. There are many advantages of the machines, the spare parts are proceeding by CNC machines with imported…
Read More
50-500ml Honey Filling Line,Honey Bottling Machine,Honey Jar Packaging Machine

50-500ml Honey Filling Line,Honey Bottling Machine,Honey Jar Packaging Machine

Filling Machines, Honey Filling Machine
Specifications Honey Bottling Machine 1.Used for honey filling capping 2.easy to clean 3.amount of filling,adjustable 4.CE,ISO9001 Filling Machine Machine Body Hopper(with heating system) Filling Heads(According to the filling speed required) Conveyor Belt      Air System      Control Box Capping Machine Cap Feeding System      Vacuum System Capping head                  Conveyor Belt Process Flow For a complete Filling Line a.Feeding bottles on Conveyor Belt,to be cleaned by Bottle Washing Machine first b.Dry and Sterilization,then filled by Filling Machine c.Vacuum Capping the cap,then Labeling and Injecting Code d.Put shrink film over the cap,then shrink wrapping f.Collecting…
Read More
Pneumatic Control Double Heads Honey Filling Machine

Pneumatic Control Double Heads Honey Filling Machine

Filling Machines, Honey Filling Machine
Specifications 1,High filling accuracy 2,filling speed and volume adjustable 3,easy operate and maintain 4,Used for liquid,oil,perfume etc. Application Suitable for medicine,daily life products, food and special industries.And it is an ideal device for adhesive fluid filling. Features: This machine adopts pneumatic control and owns a wide application scope, simple measuring regulation, good shape and convenient cleaning, suitable for the explosion-proof unit. Working Principle semi-automatic liquid filling machine piston filler. Driven by a cylinder and piston made from materials with FIVE-way valves control the flow of materials, and magnetic reed switch control cylinder itinerary can be regulated filling volume Rational design of the…
Read More
High Efficiency Manual Honey Filling Machine

High Efficiency Manual Honey Filling Machine

Filling Machines, Honey Filling Machine
Specifications high efficiency manual honey filling machine easy operation high accuracy filling speed and volume adjustable 316L steel Application Suitable for foods, daily chemicals, agrochemicals, medicine and other special chemicals. It is an ideal device for high viscousity fluid and paste filling. Working Principle The machine works on the three-way principle to adjust the filling quantity that a cylinder drives a piston and a rolling valve to draw out and output the high-thickness fluid, and then the magnetic switch controls the journey of the piston. The machine has a simple and reasonable structure, high filling accuracy. Feasures Using pneumatic control…
Read More
Semi-Automatic Single-Head Honey Filling Machine

Semi-Automatic Single-Head Honey Filling Machine

Filling Machines, Honey Filling Machine
Introduction of semi-automatic thick-sauce filling machine: This series of filling machine is a new division which is developed bu our own company according to the advanced foreign technology. Using piston-type metering principles, combining electrical with pneumatic function together, it performs many advantages,such as, reasonable design, compact structure, stable and reliable performance, accurate measurement, lightweight and flexiblity, good adaptablity, being easy to use and so on. This series of filling machine mainly consists of two species: Single-head and Double-headed (The non-calibrated products of multiple-head could be customed.). In order to meet different customers’ needs, each species can also be made into…
Read More
Lungan Flower Honey Filling Machine

Lungan Flower Honey Filling Machine

Filling Machines, Honey Filling Machine
Main characteristics This machine adopts piston filling, it is suitable for non-viscous, low viscous and high viscous material at the same time. The piston filling system of this machine could achieve bottle inlet counting, ration filling, bottle output etc automatically. It suits for high viscous material such as jam, wood floor wax care, engine oil, edible oil etc ration filling. Technical parameter NO. Items Performance 01 Filling heads 8 10 12 16 02 Filling range 50ml-1000ml (can be customized) 03 Diameter of bottle mouth ≥Ø18mm ( can be customized) 04 Production capacity 2400bottles/hour (take 500ml foamy product as test) 05…
Read More
6 Heads Honey Filling Machine

6 Heads Honey Filling Machine

Filling Machines, Honey Filling Machine
Specifications 6 Heads Honey Filling Machine Introduction This machine is suitable for filling shampoo, liquid soap. It adopts servo system, with high filling speed and filling accurancy. Operator can adjust filling volume on touch screen directly, easy operation and save time. The filling nozzle is specially-made for drip-proof. Technical parameter Bottle specifications  250ml-5L Speed 3000bottles/hour (250ml) Error Range ≤±1% Standard load Single machine noise ≤50dB Power 220/380V 50/60Hz 2.0-3.5Kw Compressed air pressure 0.6~0.8Mpa Speed control Frequency conversion Dimension L3500*W850*H1800 Weight 1000Kg Quick Details Type: Filling Machine Condition: New Application: Chemical Packaging Type: Bottles Packaging Material: Wood Automatic Grade: Automatic Driven…
Read More
Semi Automatic High Viscosity Lliquid Honey Filling Machine

Semi Automatic High Viscosity Lliquid Honey Filling Machine

Filling Machines, Honey Filling Machine
The model of the filling machines which made by our factory is according to the maximum filling volume of the customer’s request. Specific models NPACK- 5 (5-60ml) NPACK-10 (10-120ml) NPACK-25 (25-250ml) NPACK-50 (50-500ml) NPACK-100 (100-1000ml) NPACK-250 (250-2500 ml) NPACK-500 (500-5000 ml)  Feature A. All adopt compressed air as the control, so they are quite suitable for the use in the request of anti-explosion environment, has high safety. B. Does not occur the phenomenon of static electricity, the leakage of electricity and no need to connect the ground wire C. All adopt pneumatic control besides hardware positioning, so they have high…
Read More
Semi-Automatic Piston Glass Jar Honey Filling Machine

Semi-Automatic Piston Glass Jar Honey Filling Machine

Filling Machines, Honey Filling Machine
  Features Our semi-automatic piston filling machines are designed to fill a wide variety of liquid and semi-liquid products.The fillers can be widely used in food, chemical, pharmaceutical and other area. Quality assurance 1. NPACK series machines are controlled by compressed air, so they are suitable in explosion-resistant or moist environments. 2. They are made of Airtac's pneumatic components from Germany. 3. All the components that come in contact withproduct are made of 316 L stainless steel imported, and processed by CNC machines. Product details Name Semi-automatic Piston Filling Machine, Bottling Machine Type General QuaQuality Management System ISO9001:2008 On-site Management…
Read More
Semi-Automatic Honey Filling Machine High Filling Accuracy

Semi-Automatic Honey Filling Machine High Filling Accuracy

Filling Machines, Honey Filling Machine
1. The filling volume is adjusted using screws and the counter,which provides ease of adjustment and allows the operator to read the real-time filling volume on the counter. 2. Two filling modes for you to choose--'Manual' and 'Auto'. 3. All the key parts are designed with position controls,which ensure you to assemble the parts accurately. 4. Equipment malfunction is extremely rare. 5. The series of machines are controlled by compressed air, so they are suitable in anti-explosion or moist environments. 6. All the components that come in contact with product can be fast connected, which make washing more quickly. Options…
Read More
Fully automatic Honey Filling Machine In Bottles

Fully automatic Honey Filling Machine In Bottles

Filling Machines, Honey Filling Machine
The NP-VF is an extremely flexible filler capable of filling accurately and rapidly thin and viscosity liquids and it is an ideal filling machine for filling honey. The honey hopper is jacket with mixing and heating system. The NPACK automatic linear piston honey filler is manufactured with a 304 stainless steel frame and is capable of supporting 2 to 12 fill nozzles PLC Controls, touch screen, food grade contact parts, stainless steel and anodized aluminum construction, plus many more features come standard. IT adds efficiency to any production line used in the cosmetic, food industry, specialty chemical, pharmaceutical, and personal…
Read More