المهنية الصانع التلقائي السائل ملء آلة الصابون

المهنية الصانع التلقائي السائل ملء آلة الصابون

آلات تعبئة, آلة تعبئة الصابون السائل
الخصائص الرئيسية هذا الجهاز يعتمد ملء المكبس ، إنه مناسب للمواد اللزجة ، اللزجة المنخفضة و العالية اللزوجة في نفس الوقت. إن نظام ملء المكبس في هذه الآلة يمكن أن يحقق عد مدخل الزجاجة ، تعبئة الحصص ، إخراج الزجاجة إلخ تلقائيًا. إنه يناسب المواد اللزجة العالية مثل المربى ، العناية بشمع الأرضيات الخشبية ، زيت المحرك ، زيت الطعام إلخ. المعلمة الفنية NO. عناصر الأداء 01 رؤوس تعبئة 8 10 12 16 02 نطاق التعبئة 50 مل -1000 مل (يمكن تخصيصها) 03 قطر فم القارورة 18 مم (يمكن تخصيصها) 04 السعة الإنتاجية 1000-6000 زجاجة / ساعة (خذ منتج رغوي 500 مل كاختبار) 05 ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة صابون السائل الخطي الأوتوماتيكية بثمانية رؤوس

آلة تعبئة صابون السائل الخطي الأوتوماتيكية بثمانية رؤوس

آلات تعبئة, آلة تعبئة الصابون السائل
المواصفات 1. التحكم PLC 2. المكون الرئيسي للفولاذ المقاوم للصدأ 304 # 3. الزجاجات الخطية وسهلة التغيير 4. سرعة ملء 3000bph 5. اسم الماكينة 8head: آلة تعبئة صابون السائل ذات الخطاف الأوتوماتيكية بثمانية رؤوس ، آلة تعبئة الزجاجات هذه آلة التعبئة ، وهي SCZH-8A آلة تعبئة مكبس خطية أوتوماتيكية بالكامل بثمانية رؤوس ، والتي يمكنها تحقيق ملء تلقائي للزيوت اللزجة المختلفة ، بسعة 3000 زجاجة في الساعة (1000 لتر لكل زجاجة). تتميز المعدات بأكملها بأداء مستقر وموثوقية ومتانة ممتازة بفضل تصميم التكامل الكهربائي والهوائي ، والتشغيل الآلي بدرجة عالية ، ودقيقة ، والمكونات الكهربائية ذات الشهرة العالمية ، مثل Japan OMRON و Mitsubishi الخ. الميزات الرئيسية للأداء ...
قراءة المزيد
كامل تلقائي السائل الصابون المنظفات شامبو ملء آلة

كامل تلقائي السائل الصابون المنظفات شامبو ملء آلة

آلات تعبئة, آلة تعبئة الصابون السائل
وصف المنتج آلة تعبئة شامبو منظف الصابون السائل الأوتوماتيكية الكاملة آلة تعبئة تلقائية متعددة نوع المكبس الكامل هي جيل جديد من آلات الملء الأوتوماتيكية ، والتي هي جيل جديد من تجربة الإنتاج ، التي تمتص التكنولوجيا المتقدمة في العالم. إنه يستخدم مبدأ كمي من نوع المكبس ، مكونات تعمل بالهواء المضغوط الكهربائية والغاز التي تم اختيارها من العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية ، والتي تسيطر عليها PLC مع واجهة الإنسان والآلة ، تصميم جديد ، مظهر جميل ، مع واجهة ودية ، قدرة قوية على التكيف ، عملية بسيطة ، ملء حجم بدقة ، الصيانة مريحة الانتظار لميزة. يستخدم على نطاق واسع في جميع أنواع السوائل ، لزج ، ملء معجون ، استبدال صمام التعبئة ...
قراءة المزيد
الفولاذ المقاوم للصدأ السائل ملء آلة الصابون

الفولاذ المقاوم للصدأ السائل ملء آلة الصابون

آلات تعبئة, آلة تعبئة الصابون السائل
تستخدم هذه الآلة على نطاق واسع في الأغذية ومستحضرات التجميل والأدوية والقشدة والمبيدات الحشرية والصناعات الكيماوية وما إلى ذلك. إنها تعتمد على المعدات المستوردة من أسطوانة festo الألمانية ، كمبيوتر Siemens PLC بشاشة تعمل باللمس وغيرها وضمان الجودة. المعلمات التقنية فوهات التعبئة 4 فوهات (يمكن تخصيصها) طريقة التعبئة شفط ذاتي ، الغوص لملء حجم التعبئة 25-250ML 50-500ML 100-1000ML 500-2500ML سرعة التعبئة قابلة للتعديل وفقًا لمختلف المنتجات. دقة ملء داخل ± 1 ٪ الجهد / ضغط الهواء 220V 50-60HZ ، 0.5-0.7MPA عملية التحكم PLC شاشة تعمل باللمس (SIEMENS) الميزات آلة تعبئة السلسلة هي نوع من آلة ملء التكنولوجيا الفائقة التي تسيطر عليها PLC مع الاستشعار الكهروضوئية وتشغيل البحوث الهوائية وتطويره من قبل شركتنا. ♦ يمكن أن تكون مناسبة للمياه ...
قراءة المزيد
خط تعبئة الصابون السائل التلقائي بالكامل

خط تعبئة الصابون السائل التلقائي بالكامل

آلات تعبئة, آلة تعبئة الصابون السائل
المميزات تم تصميم آلات حشو المكبس من سلسلة AVF لتوزيع المنتجات ذات اللزوجة المختلفة ، بدءًا من السوائل المائية الرقيقة إلى الكريمات السميكة ، في صناعات مستحضرات التجميل والمواد الغذائية والأدوية والنفط والمتخصصة. ضمان الجودة 1. تتميز سلسلة الماكينة بميزات مدمجة ومعقولة ومظهر جميل بسيط. 2. إنها مصنوعة من مكونات Airtac الهوائية من تايوان ، ومكونات MITSUBISHI الكهربائية من اليابان. 3. جميع المكونات التي تتلامس مع المنتج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 L المستوردة ، ومعالجتها بواسطة آلات CNC. المواصفات الفنية الاسم نوعية جيدة التلقائي آلة تعبئة المكبس التجميلية الوظيفة آلة تعبئة الزجاجة الضمان سنة واحدة
قراءة المزيد
آلة تعبئة الصابون السائل الأوتوماتيكية نصف الأوتوماتيكية

آلة تعبئة الصابون السائل الأوتوماتيكية نصف الأوتوماتيكية

آلات تعبئة, آلة تعبئة الصابون السائل
المميزات تم تصميم آلات تعبئة المكبس نصف الأوتوماتيكية لدينا لملء مجموعة واسعة من المنتجات السائلة وشبه السائلة. الحشوات يمكن استخدامها على نطاق واسع في المواد الغذائية والكيميائية والصيدلانية وغيرها من المجالات. مع صمامات مختلفة. يمكن استخدامها لملء الزيوت ، والعسل ، والشراب ، ومعجون الفلفل الحار ، وصلصة الطماطم ، والشامبو ، مكيفات الشعر ، مستحضرات الاستحمام ، الصابون السائل ، إلخ. ضمان الجودة 1. يتم التحكم في آلات سلسلة Nor-SVFA بالهواء المضغوط ، لذلك فهي مناسبة في بيئات مقاومة للانفجار أو رطبة. 2. إنها مصنوعة من مكونات Airtac الهوائية من ألمانيا. 3. جميع المكونات التي تتلامس مع المنتج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 L ...
قراءة المزيد

Professional Manufacturer Automatic Liquid Soap Filling Machine

Professional Manufacturer Automatic Liquid Soap Filling Machine

Filling Machines, Liquid Soap Filling Machine
Main characteristics This machine adopts piston filling, it is suitable for viscous, low viscous and high viscous material at the same time. The piston filling system of this machine could achieve bottle inlet counting, ration filling, bottle output etc automatically. It suits for high viscous material such as jam, wood floor wax care, engine oil, edible oil etc ration filling. Technical parameter NO. Items Performance 01 Filling heads 8 10 12 16 02 Filling range 50ml-1000ml (can be customized) 03 Diameter of bottle mouth ≥Ø18mm ( can be customized) 04 Production capacity 1000-6000bottles/hour (take 500ml foamy product as test) 05…
Read More
Eight-head Automatic Linear Piston Liquid Soap Filling Machine

Eight-head Automatic Linear Piston Liquid Soap Filling Machine

Filling Machines, Liquid Soap Filling Machine
Specifications 1. PLC control 2. 304# stainless steel main component 3. Linear and easy to change bottles 4. 3000bph filling speed 5. 8head Machine name:  Eight-head Automatic Linear Piston Liquid Soap Filling Machine This filling machine, namely SCZH-8A eight-heads linear full-automatic piston filling machine, which can realize automatic filling for various viscous oils, with the capacity of 3000 bottles per hour(1000L per bottle). The whole equipment features stable performance, excellent reliability and durability thanks to the electrical and pneumatic integration design, high degree automation, accurate, and the world-famous electrical components, such as Japan OMRON, Mitsubishi etc. Main Features of Performance…
Read More
Full Automatic Liquid Soap Detergent Shampoo Filling Machine

Full Automatic Liquid Soap Detergent Shampoo Filling Machine

Filling Machines, Liquid Soap Filling Machine
Product Description Full automatic liquid soap detergent shampoo filling machine Multi head piston type full automatic filling machine is a new generation of automatic filling machine, which is a new generation of production experience, which absorbs the advanced technology of the world. It uses a piston type quantitative principle, electrical and gas pneumatic components selected world-renowned brands, controlled by the PLC with the man-machine interface, novel design, beautiful appearance, with friendly interface, strong adaptability, simple operation, filling volume accurately, maintenance is convenient wait for a characteristic. Widely used in all kinds of liquids, viscous, paste filling, replacement of filling valve…
Read More
Stainless Steel Liquid Soap Filling Machine

Stainless Steel Liquid Soap Filling Machine

Filling Machines, Liquid Soap Filling Machine
This machine are widely used for food,cosmetic,medicine,cream,pesticide,chemical industry etc.It adopts imported equipment of germany festo cylinder,Siemens PLC touch screen computer etc and ensure the quality. Technical Parameters Filling nozzles 4 nozzles ( can be customized) Filling method self-suction, dive to fill Filling volume 25-250ML 50-500ML 100-1000ML 500-2500ML Filling speed Adjustable according to different products. Filling accuracy within ±1% Voltage/ Air pressure 220V 50-60HZ,  0.5-0.7MPA Operation PLC touch screen control (SIEMENS) Features The series filling machine is a kind of PLC controlled high-tech filling machine with photoelectric sensing and pneumatic actuating researched and developed by our company. ♦ It can be suitable for water…
Read More
Fully Automatic Liquid Soap Filling Machine Line

Fully Automatic Liquid Soap Filling Machine Line

Filling Machines, Liquid Soap Filling Machine
Features The AVF Series piston fillers are designed to dispense products of different viscosity,ranging from water thin liquids to thick creams, for the cosmetic, food,pharmaceutical, oil and specialty industries. Quality assurance 1. The series of machine has compact, reasonable configuration and nice, simple appearance. 2. They are made of Airtac's pneumatic components from Taiwan, and MITSUBISHI'selectric components from Japan. 3. All the components that come in contact withproduct are made of 316 L stainless steel imported, and processed by CNC machines. Technical Parameters Name Good quality automatic cosmetic piston filling machine Function Bottle filling machine Warranty 1 Year Bottle type…
Read More
Semi-Automatic Sachet Liquid Soap Filling Machine

Semi-Automatic Sachet Liquid Soap Filling Machine

Filling Machines, Liquid Soap Filling Machine
Features Our semi-automatic piston filling machines are designed to fill a wide variety of liquid and semi-liquid products. The fillers can be widely used in food, chemical, pharmaceutical and other area. With different valves. They can be used to fill oils,honey, syrup, chili paste, tomato sauce, shampoo, hair conditioners, shower gers, liquid soaps, etc. Quality assurance 1. Nor-SVFA series machines are controlled by compressed air, so they are suitable in explosion-resistant or moist environments. 2. They are made of Airtac's pneumatic components from Germany. 3. All the components that come in contact withproduct are made of 316 L stainless steel…
Read More