كامل تلقائي منظف المرحاض التبييض الخطي ملء آلة

كامل تلقائي منظف المرحاض التبييض الخطي ملء آلة

التبييض ملء آلة, آلات تعبئة
مقدمة: آلة تعبئة التبييض الخطية الأوتوماتيكية بالكامل ، والتي تعتمد التحكم المنطقي القابل للبرمجة PLC ، ونظام واجهة الجهاز البشري بشاشة تعمل باللمس W.6 بوصة ، ودمج الاستشعار الكهروضوئي ، والتعويض التلقائي ، والتشغيل الهوائي. يمكن لنظام ملء الصفين ملء سوائل مختلفة في وقت واحد. كما يتم تزويدها بوظيفة ملء الغاطسة دون الرغوة أثناء التعبئة بقياس دقيق. إنه جهاز مثالي يستخدم على نطاق واسع لمستحضر بيرم للشعر وما إلى ذلك من سوائل مانعة للتآكل عالية الرغوة. المميزات 1. نظام الملء المزدوج الصف يمكن أن يعزز سرعة التعبئة ويتجنب خليط من الحلول المختلفة في نفس أنواع الزجاجات. 2. التبديل يمكن أن يكتمل ...
قراءة المزيد
عالية الجودة التلقائي المرحاض التبييض ملء آلة

عالية الجودة التلقائي المرحاض التبييض ملء آلة

التبييض ملء آلة, آلات تعبئة
آلة تعبئة التبييض الأوتوماتيكية المستخدمة في صناعة المتابعة 1. صناعة مستحضرات التجميل: غسول ، أحمر شفاه ، شامبو 2. الصناعة الدوائية: شراب ، حقن 3. صناعة الأغذية: الزيت العطري ، زيت الطعام ، النكهة السائلة وغيرها. 4. الصناعة الكيميائية: المنظفات السائلة ، مادة خام كيميائية ، زيت التشحيم. ، دهان [الاسم] آلة تعبئة التبييض الأوتوماتيكية [العلامة التجارية] NPACK [نوع التعبئة] مكبس [حجم التعبئة] 10-75 جم ، 20-150 جم ، 50-300 جم ، 200-1000 جم ، 1000-200000 جم [الجهد ] 220V / 380V / 440V [الشهادات] ISO9001 ، CE [ضمان ما بعد البيع] مدة الضمان 2 سنة ، ومهندسو مصنعنا متاحون لخدمة الآلات في الخارج [التغليف] مربع حزمة الخشب الرقائقي لمعيار التصدير عالي الجودة [وقت التسليم] 40 يومًا لمدة 10 أجهزة كمبيوتر ، 60 يومًا لـ 20 جهاز كمبيوتر شخصى [الدفع] LC، D / A، D / P، T / T، Western Union، Money Gram Filling head Number 2 4 6 8…
قراءة المزيد
آلة تعبئة مبيض الجاذبية ، خط إنتاج مبيض التبييض

آلة تعبئة مبيض الجاذبية ، خط إنتاج مبيض التبييض

التبييض ملء آلة, آلات تعبئة
المواصفات 1. نظام التحكم PLC ، الشاشة التي تعمل باللمس 2. السرعة: 6000bph 3. لا توجد زجاجة ، لا تملأ 4. لا يوجد نظام تسرب 5. تلبية GMP الخصائص الرئيسية آلة الملء غير المعدنية هذه مصممة خصيصًا للحامض القوي والقلوي ، مثل: منتجات حمض الهيدروكلوريك التبييض. (1) التحكم PLC ، التحكم باللمس ودية الشاشة. (2) المكونات الكهربائية والهوائية العلامة التجارية الشهيرة المستخدمة لضمان جودة الآلات والخدمة الطويلة في الحياة. (3) الفراغ تمتص الظهر ل نازف يمكن أن تكون خاصة مصممة للمنتج رغوي. (4) جميع الأجزاء المبللة مصنوعة من مواد غير معدنية ، مضادة للتآكل. (5) ليس فقط رؤوس ملء كاملة يمكن تعديلها ، ولكن كل رأس ملء ...
قراءة المزيد
الفولاذ المقاوم للصدأ الكامل التلقائي التبييض ملء آلة

الفولاذ المقاوم للصدأ الكامل التلقائي التبييض ملء آلة

التبييض ملء آلة, آلات تعبئة
آلة ملء التبييض إن آلة ملء سلسلة NPACK مناسبة لملء كريم ، مرهم ، محلول ، جل الاستحمام ، والمنتجات السائلة وما إلى ذلك. يمكن استخدام الماكينة في قوة ملء الأسطوانة التقليدية ، كما يمكن أن تعتمد محرك سيرفو كملء للطاقة. بالمقارنة مع الأسطوانة التقليدية ، فإن دقة ملء محرك سيرفو أعلى ، يمكن أن تصل الدقة إلى <± 0.5٪ ، إنها تتميز بالكفاءة العالية ، الدقة العالية ، معايير النظافة العالية. المعلمة الفنية حول آلة تعبئة المبيض نموذج حجم التعبئة سرعة التعبئة دقة التعبئة الإنتاجية ضغط الهواء المصدر NPACK-50 10-50ml قابل للتعديل ±٪ 0.3٪ 2000-3000b / h 0.4-0.8MPa NPACK - 150 30-150ml قابل للتعديل ≤ ± 0.3٪ 1800 -3000b / h 0.4-0.8MPa NPACK-300 50-300ml قابل للتعديل ±٪ 0.3٪ 1800-2500b / h 0.4-0.8MPa NPACK-500 100-500ml قابل للتعديل ±٪ 0.3٪ 1200-2000b / h 0.4-0.8MPa NPACK- -1000 200-1000ml قابل للتعديل ±٪ 0.3٪ 1000-2000b / h 0.4-0.8MPa ميزة التبييض ...
قراءة المزيد
التبييض التلقائي حشو في الصين

التبييض التلقائي حشو في الصين

التبييض ملء آلة, آلات تعبئة
ميزات حشو التبييض التلقائي هذا الجهاز يعتمد التكنولوجيا المتقدمة. والمكونات الهوائية المتقدمة ، والتي تضمن أداء مستقر. استخدام واجهة الإنسان والآلة ، ونظام التحكم الذكي PLC. انها مناسبة لمختلف اللزوجة السائلة ، لصق ومنتجات كريم وما إلى ذلك. اعتماد صمام ملء هوائي دولي متطور يضمن عدم التسرب في عملية الملء. المكونات المثالية بما في ذلك: رأس ملء فعال مانع للتسرب ، نظام الرفع والسقوط المستخدم في المنتجات عالية الرغوة ، نظام تحديد موضع فم الزجاجة ، يمكن إضافة كمية رأس التعبئة حسب طلب العميل. المعلمة مواد التعبئة معجون / صلصة / كريم / شبه سائل / سائل فوهة التعبئة 10 حجم الحشوة 5-25 / 10-50 / 20-100 / 50-250 / 100-500 / 250-750 / 500-2500 / 1000-5000 ...
قراءة المزيد
آلة ملء السائل التبييض الهوائية

آلة ملء السائل التبييض الهوائية

التبييض ملء آلة, آلات تعبئة
الميزات الرئيسية 1 ، 304 البناء الفولاذ المقاوم للصدأ وقطع الاتصال السائل هي الفولاذ المقاوم للصدأ 316L. 2 ، مكونات تعمل بالهواء المضغوط والمنتجات الكهربائية للمنتجات ذات العلامات التجارية الشهيرة. 3 ، PLC والتحكم في الشاشة التي تعمل باللمس ، ووضع المعلمة مريحة. 4 ، محرك سيرفو مدفوعة ، محرك سيرفو واحد مكبس واحد ، سرعة عالية ودقة عالية. 5 ، حجم ملء دقيق ، داخل ± 0.2 ل 1000ML. 6 ، لا زجاجة ، لا ملء ، تحذير تلقائي على الأخطاء. 7 ، فوهات ملء سدت هي مكافحة قطرات ، والحرير ، والسيارات قطع السائل لزج. 8 ، سهلة الصيانة ، لا توجد أدوات خاصة مطلوبة. 9 ، فوهات الغوص لملء من أسفل رغوة منتجات الرغوة ...
قراءة المزيد
التلقائي ملء زجاجة التبييض آلة

التلقائي ملء زجاجة التبييض آلة

التبييض ملء آلة, آلات تعبئة
تطبيق المنتج NP-VF التلقائي ملء آلة التبييض زجاجة هو حشو مرنة للغاية ، قادر على ملء بدقة وبسرعة أي اللزوجة مثل الشامبو ، محلول ، زيت الشعر ، زيت الطهي ، العسل ، صلصة ، غسل اليدين ، وهلم جرا. يمكن تكوين تسليم المنتج من الخزان بكميات كبيرة إلى المكابس مع خزان عازلة باستخدام تعويم استشعار مستوى ، مشعب مع السحب المباشر ، أو طرق إعادة تدوير NP-VF التلقائي ملء آلة التبييض زجاجة ملء Filling Volume 100ml-1000ml 250ml-2500ml 500ml- 3000ml 500ml-5000ml Filling Material Shampoo ، غسول ، زيت الطهي ، زيت التشحيم ، سائل ديجرجنت ، زيت الشعر ، العسل ، الصلصة ، وهكذا دواليك فوهة التعبئة 2 4 6 8 10 12 السعة (B / H) 800-1000 1500-1800 ...
قراءة المزيد

Full-automatic Toilet Cleaner Bleach Linear type Filling Machine

Full-automatic Toilet Cleaner Bleach Linear type Filling Machine

Bleach Filling Machine, Filling Machines
Introduction: Full-automatic Toilet Cleaner Bleach Linear type Filling Machine adopting PLC programmable logic control, W.6 inch touch screen human machine interface system, and integrating photoelectric sensing, automatic compensating and pneumatic actuating. The two-row filling system can fill different liquids simultaneously. It is also provided with the function of submersible filling without foaming during the filling with accurate measurement. It is an ideal device widely used for hair perm lotion etc. two-in-one high foam anticorrosive liquids. Feature 1.The double-row filling system can enhance the filling speed and avoid mixture of different solutions in same types of bottles. 2.Switching can be completed…
Read More
High Quality Automatic Toilet Bleach Filling Machine

High Quality Automatic Toilet Bleach Filling Machine

Bleach Filling Machine, Filling Machines
automatic bleach filling machine used for follow industry 1.Cosmetic Industry: Lotion, Lipstick, Shampoo 2.Pharmaceutical Industry: Syrup, Injection 3.Food Industry: essential oil, edible oil, liquid flavouring and etc. 4.Chemical Industry: Liquid Detergent, chemical raw material, Lubricating Oil., paint [Name]    automatic bleach filling machine [Brand] NPACK [Filling type]  Piston [filling volume] 10-75g, 20-150g, 50-300g,200-1000g,1000-200000g [Voltage] 220V/380V/440V [Certificates] ISO9001, CE [after-sales warranty] Warranty time is 2year, our factory's Engineers available to service machinery overseas [Packaging] high quality export standard's plywood package box [Delivery time] 40 days for 10 pcs,60 days for 20 pcs [Payment] LC,D/A,D/P,T/T,Western Union, Money Gram Filling head Number 2 4 6 8…
Read More
Gravity Bleach Filling Machine ,Bleach Filling Production Line

Gravity Bleach Filling Machine ,Bleach Filling Production Line

Bleach Filling Machine, Filling Machines
Specifications 1. PLC Control system, touch screen 2. speed: 6000bph 3. no bottle, not filling 4. no leak system 5. meet GMP Major characteristics This non-metal filling machine specially designed for strong acid and alkali product, such as: hydrochloric acid products bleach. (1)PLC controlled, friendly touch screen control. (2) Famous brand electrical and pneumatic components used to guarantee machines quality and long life service time. (3) Vacuum suck back for dripping can be special designed for foamy product. (4) All wetted parts are made of non-metal materials, anti-corrosion. (5)Not only whole filling heads can be adjusted, but each filling head…
Read More
Stainless Steel Full Automatic Bleach Filling Machine

Stainless Steel Full Automatic Bleach Filling Machine

Bleach Filling Machine, Filling Machines
bleach filling machine NPACK  series filling machine are suitable for filling cream,ointment,lotion,shower gel,and liquid products etc. The machine can be used for traditional cylinder filling power,also can adopt servo motor as power filling. Compared with the traditional cylinder,servo motor filling accuracy is higher,the accuracy can reach<±0.5%,it has the characteristics of high efficiency,high precision,high hygiene standards. Technical parameter about bleach filling machine Model Filling volume Filling speed Filling precision Productivity Air source pressure NPACK-50 10-50ml adjustable ≤±0.3% 2000-3000b/h 0.4-0.8MPa NPACK--150 30-150ml adjustable ≤±0.3% 1800-3000b/h 0.4-0.8MPa NPACK-300 50-300ml adjustable ≤±0.3% 1800-2500b/h 0.4-0.8MPa NPACK-500 100-500ml adjustable ≤±0.3% 1200-2000b/h 0.4-0.8MPa NPACK--1000 200-1000ml adjustable ≤±0.3% 1000-2000b/h 0.4-0.8MPa Feature of bleach…
Read More
Automatic Bleach Filler in China

Automatic Bleach Filler in China

Bleach Filling Machine, Filling Machines
Automatic bleach filler Features This machine adopts advanced technology. And advanced pneumatic components, which guarantees stable performance. Use man-machine interface, PLC intelligent control system. It is suitable for different viscosity liquid, paste and cream products etc. Adopt international advanced pneumatic filling valve which guarantee anti-leaking in the process of filling. Optimal Components including: Effective anti-leaking filling head, raising and falling system used for high foam products, bottle mouth positioning system, filling head quantity can be added as customer request. Parameter Filling material Paste/ sauce/ cream/ semi-fluid/ liquid Filling nozzle 10 Filling volume 5-25/ 10-50/ 20-100/ 50-250/ 100-500/ 250-750/ 500-2500/ 1000-5000…
Read More
Pneumatic Bleach Liquid Filling Machine

Pneumatic Bleach Liquid Filling Machine

Bleach Filling Machine, Filling Machines
Main Features 1, 304 Stainless steel construction and the liquid contact parts are 316L stainless steel. 2, Pneumatic components and electrical products for famous brand products. 3, PLC and touch screen control, convenient parameter setting. 4, Servo motor Driven, one servo motor drive one piston, high speed and high accuracy. 5, Accurate filling volume, within ±0.2 for 1000ML. 6, No bottle ,no fill, automatic warning on errors. 7, The filling blocked nozzles are anti drops, silk, and auto cut viscous liquid. 8, Easy to maintain, no special tools are required. 9, Diving nozzles for bottom up filling of foaming products.…
Read More
Automatic Bottle Bleach Filling Machine

Automatic Bottle Bleach Filling Machine

Bleach Filling Machine, Filling Machines
Product Application NP-VF automatic bottle bleach filling machine is extremely flexible filler, is capable of filling accurately and rapidly any viscosity such as Shampoo,lotion,hair oil, cooking oil, honey, sauce, hand washing,and so on. Product delivery from your bulk tank to the pistons can be configured with a buffer tank utilizing a level-sensing float, a manifold with direct draw, or recirculation methods   NP-VF automatic bottle bleach filling machine Filling Volume                        100ml-1000ml  250ml-2500ml  500ml-3000ml  500ml-5000ml Filling Material        Shampoo,Lotion,Cooking oil,Lube oil, Degergent liquid,Hair oil, Honey, Sauce,and so on Filling nozzle     2 4 6 8 10 12 Capacity(B/H) 800-1000 1500-1800…
Read More