آلة تعبئة لصق عمودي نصف رأس مفرد

آلة تعبئة لصق عمودي نصف رأس مفرد

آلات تعبئة, لصق ملء آلة
مقدمة إن آلة تعبئة مرهم الرأس المفردة هذه تستخدم في مواد التعبئة بلزوجة. مثل كريم ومعجون الأسنان وما إلى ذلك الميزات 1. مظهر جميل وجديد ، هيكل مدمج. 2. يعتمد السفر الرئيسي للجهاز كله على التحكم الهوائي. يعتمد الملء على التحكم في دواسة التشغيل والتشغيل المريح والموفر لليد العاملة. 3. يتم تزويد الآلة بأكملها بخزان ، طاولة وبكرة سفلية وما إلى ذلك مع شكل مشرق واستخدام أكثر ملاءمة. 4. لا يقطر عندما يتم إيقافه. 5. جميع الأجزاء ، قذيفة الدرع ولوحة الطاولة التي تلامس المواد مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 أو SUS316L. 6. التحكم بالهواء المضغوط ...
قراءة المزيد
حجم صغير من 3-25ML آلة لصق لصق فول الصويا

حجم صغير من 3-25ML آلة لصق لصق فول الصويا

آلات تعبئة, لصق ملء آلة
تطبيق تطبيق للأغذية ومستحضرات التجميل والمراهم ، وجميع أنواع الصلصة والمربى ومعجون كريم والمواد السائلة عالية اللزوجة وهلم جرا. المكونات الرئيسية: قادوس ، صمام دوار قمزة ، أنبوب تغذية القياس ، اسطوانة ، فوهة ملء مانعة للتقطير. يتميز نموذج صغير ، تصميم معقول ، عملية مريحة. تعتمد الأجزاء الهوائية مكونات هوائية AirTac من تايوان ، أداء مستقر ، معدل عطل منخفض ، الآلة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، ويعتمد جزء تلامس المواد 304/316 L من مواد الفولاذ المقاوم للصدأ ، متطلبات النظافة GMP المركبة ؛ ملء فوهة باستخدام جهاز هوائي بالتنقيط ، وملء لا wiredrawing ، وليس بالتنقيط ؛ وفقا لمتطلبات البيئة لإجمالي الانفجار واقية من الهواء ، تماما ليس تشغيل الطاقة ، ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة معجون نصف أوتوماتيكية ل 3 مل 5 لتر

آلة تعبئة معجون نصف أوتوماتيكية ل 3 مل 5 لتر

آلات تعبئة, لصق ملء آلة
وصف المنتج آلة تعبئة معجون نصف أوتوماتيكية لـ 3mL-5L هذه السلسلة من تصميم الماكينات معقولة ، نماذج ، سهلة التشغيل ، الجزء الهوائي يعتمد المكونات الهوائية AIRTAC. مكبس الأسطوانة والإسطوانة مصنوعان من كلوريد فينيل بولي و 304 مادة الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتلبية متطلبات برنامج الرصد العالمي. يمكن ضبط حجم التعبئة وسرعة تحميل التعبئة ، ملء عالية الدقة. ملء صمام مع مكافحة التنقيط ، ومكافحة السحب لأسفل وملء المعدات.يمكن تعديل الجهاز وفقا لمتطلبات العملاء ، مثل نوع مقاومة للانفجار ، ونظام ملء الفائض. صناعات التطبيق زيوت التشحيم ، والنفط ، والكيميائية الصالحة للأكل ، والنفط ، والمواد الغذائية ومستحضرات التجميل ، والعسل ، والكيميائية والعسل ، والمنتجات الالكترونية الطب الصيدلة المبيدات المعلمة التقنية الرئيسية اسم المنتج اسم المنتج شبه التلقائي آلة تعبئة لصق ل 3ML-5L ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة لصق الفلفل الحار المزدوج الكامل

آلة تعبئة لصق الفلفل الحار المزدوج الكامل

آلات تعبئة, لصق ملء آلة
اسم الماكينة: آلة تعبئة عجينة الفلفل الحار الأوتوماتيكية برأسين بالكامل مقدمة عن آلة تعبئة المربى الكاملة الأوتوماتيكية التي تجمع بين تجربة الإنتاج لسنوات عديدة مع التقنيات المتقدمة الأجنبية ، قامت شركتنا بتطوير هذه السلسلة من آلة ملء الصلصة السميكة التلقائية بالكامل. مكوناته الكهربائية والهوائية هي منتجات مشهورة عالميا ، ويتم التحكم فيها بواسطة PLC. باستخدام مبادئ القياس من نوع المكبس ، والجمع بين الوظيفة الكهربائية والهوائية معًا ، فإنها تؤدي العديد من المزايا ، مثل التصميم المعقول ، والبنية المدمجة ، والشكل الجميل ، والأداء المستقر والموثوق ، والتعبئة الدقيقة ، والتكيف الجيد ، وسهولة الاستخدام ، والراحة للحفاظ على وما إلى ذلك وهلم جرا. يستخدم على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من المواد شبه السائل ، لصق ، ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة معجون الطماطم الأوتوماتيكية عالية الكفاءة

آلة تعبئة معجون الطماطم الأوتوماتيكية عالية الكفاءة

آلات تعبئة, لصق ملء آلة
آلة تعبئة عجينة الطماطم الأوتوماتيكية عالية الكفاءة النوع: سلسلة ZSP (برؤوس تعبئة 16) إن هذه الآلة المتسللة عبارة عن معدات تعبئة عالية التقنية يتم التحكم فيها عن طريق برمجة PLC للحواسب الصغيرة ، وتجهيزها بنقل كهرباء للصور وأداء هوائي. استخدم مستوى التحكم في وحدة التحكم في الماكينة بشكل أكثر دقة ، ويمكن أن تتغير سرعة الملء ، ويمكن تطبيق سرعة بطيئة عند إغلاق مستوى ملء الهدف لمنع تسرب السائل. شكل الزجاجة: زجاجات تعبئة دائرية ومسطحة: سائل 50 مل -1000 مل: سائل لزج مثل الشامبو وغسالة الصحون والزيوت والمواد الكيميائية والمنظفات ... إلخ: السعة: 1000-6000BPH 1 سرعة 4000-5000 زجاجة / ساعة 2 نطاق التعبئة 50 ~ 1000 مل 3 القياس ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة معجون اللزوجة العالية

آلة تعبئة معجون اللزوجة العالية

آلات تعبئة, لصق ملء آلة
مواصفات آلة تعبئة عجينة عالية اللزوجة سعر المصنع التنافسي معايير إنتاج عالية سهلة التشغيل ضجيج منخفض آلة تعبئة عجينة عالية اللزوجة مقدمة تتناسب مع حصيرة لزوجة مختلفة من وكيل الماء ، وشبه المائع ولصق ، ويستخدم على نطاق واسع في تعبئة المنتج للمواد الغذائية ، ومستحضرات التجميل والطب والشحوم والصناعات الكيماوية اليومية والمنظفات والمبيدات والصناعة الكيماوية. باستخدام طريقة ملء مباشرة ، قد تستخدم في الأوعية المختلفة ، لا تحتاج إلى إضافة أي أجزاء. المميزات آلة السلسلة ، تصميمها صغير الحجم ومعقول ، المظهر الفني والباحث. اختيار العلامة التجارية الدولية للمكونات الكهربائية. اسطوانة تعمل بالطاقة الرئيسية ، اختار تايوان Airtac ...
قراءة المزيد
الأحدث أفضل نوعية سميكة ملء آلة لصق

الأحدث أفضل نوعية سميكة ملء آلة لصق

آلات تعبئة, لصق ملء آلة
المميزات 1. آلة ملء محرك سيرفو الثيران الأوتوماتيكية تستخدم على نطاق واسع في جميع أنواع السائل ، الجسم اللزج ، لصق ، يمكن ملء صمام التعبئة (ثم أصبحت آلة تعبئة أوتوماتيكية للصلصة السميكة) ، كما يمكن أن تملأ الجزيئات نصف سائلة ، لصق ، إلخ. 2 تعتمد آلة الملء المكونات الكهربائية ذات العلامة التجارية العالمية الشهيرة ، معدل عطل منخفض ، أداء موثوق ، عمر خدمة طويل. 3. مواد الاتصال الفولاذ المقاوم للصدأ ، سهلة الانقسام والتركيب ، مريحة للتنظيف لتلبية متطلبات GMP. 4. حجم ملء بسيط وتنظيم ملء السرعة عن طريق شاشة تعمل باللمس ، والمظهر الجميل. 5. هناك وظيفة ...
قراءة المزيد
سعر المصنع دليل هوائي لصق ملء آلة

سعر المصنع دليل هوائي لصق ملء آلة

آلات تعبئة, لصق ملء آلة
المميزات إن منتجنا آلة تعبئة المكبس شبه الأوتوماتيكية (العمودي) مصممة بشكل خاص لتعبئة المنتجات ذات قدرة التدفق السيئة والمنتجات السميكة ذات اللزوجة العالية ، بما في ذلك أنواع مختلفة من الكريمة وصلصة نصف صلبة أو مربى ، إلخ. ضمان الجودة 1. يتم ضبط حجم الملء باستخدام البراغي والعداد ، مما يوفر سهولة الضبط ويسمح للمشغل بقراءة حجم الملء في الوقت الفعلي على العداد. 2. وضعين ملء لتختار - "يدوي" و "تلقائي". 3. تم تصميم جميع الأجزاء الرئيسية مع أدوات التحكم في الوضع ، والتي تضمن لك تجميع الأجزاء بدقة. 4. عطل المعدات نادر للغاية. 5. سلسلة ...
قراءة المزيد
آلة ملء معجون الأسنان شبه العمودي

آلة ملء معجون الأسنان شبه العمودي

آلات تعبئة, لصق ملء آلة
الميزات الرئيسية 1 ، إنها مناسبة للكريمات والمعجون والسائل في ملء الزجاجات. 2 ، إنها آلة تعبئة مثالية للإستثمار الإقتصادي وقدرة صغيرة. 3 ، وهو هوائي. 4 ، وحجم ملء هو التحكم عن طريق السكتة الدماغية ، وضبط مستوى الصوت عن طريق تدوير عجلة المقبض. 5 ، عملية ملء كاملة بما في ذلك: إضافة المواد ، واستخراج الهواء ، شفط الاسطوانة ثم المواد من خلال فوهة. 6 ، فوهة ملء هو إسقاط المضادة ، ومكافحة تسرب والحرير ، وإغلاق التلقائي ملء فوهة. 7 ، أعلى النطاط ونقل السائل صمام. 8 ، ملء مجموعة 5-5000ml. 9 ، سعة 10-30bottles / دقيقة. 10 ، ملء فوهة ...
قراءة المزيد
التلقائي ملء آلة لصق الفول السوداني

التلقائي ملء آلة لصق الفول السوداني

آلات تعبئة, لصق ملء آلة
آلة تعبئة عجينة الفول السوداني الأوتوماتيكية هي حشو مرن للغاية قادر على ملء أي سوائل لزوجة بدقة وسرعة. يمكن تكوين تسليم المنتج من الخزان بكميات كبيرة إلى المكابس مع خزان عازلة باستخدام تعويم استشعار مستوى ، مشعب مع السحب المباشر ، أو طرق إعادة الدوران. يتم تصنيع آلة تعبئة عجينة الفول السوداني الأوتوماتيكية بإطار 304 من الفولاذ الذي لا يصدأ ، وهي قادرة على دعم فتحات تعبئة من 12 إلى 12 وحدة تحكم PLC ، وشاشة تعمل باللمس ، وقطع اتصال ملامسة للطعام ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والألمنيوم المؤكسد ، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تأتي قياسية. تم تصميم آلة تعبئة عجينة الفول السوداني التلقائية NPACK ...
قراءة المزيد

Single Head Semi Automatic Vertical Paste Filling Machine

Single Head Semi Automatic Vertical Paste Filling Machine

Filling Machines, Paste Filling Machine
Introduction This single head ointment filling machine is used for fill materials with viscosity. Like cream, toothpaste etc. Features 1. Beautiful and novel appearance, compact structure. 2. The main travel of the whole machine adopts pneumatic control. The filling adopts pedal control with convenient and labor-saving operation and adjustment. 3. The whole machine is provided with tank, table and bottom pulley etc. with bright shape and more convenient use. 4. No dripping when it is stopped. 5. All the parts, shield shell and table plate that contact the materials are made of SUS304 or SUS316L stainless steel. 6. Pneumatic control…
Read More
Small Volume of 3-25ML Soybean Paste Filling Machine

Small Volume of 3-25ML Soybean Paste Filling Machine

Filling Machines, Paste Filling Machine
Application Apply for food, cosmetics, ointment, all kinds of sauce, jam, cream paste and high viscosity liquid material and so on. Main components: hopper, tee rotary valve, measurement feed tube, cylinder, drip-proof filling nozzle. Features small model, reasonable design, convenient operation; pneumatic parts adopt Taiwan AirTac pneumatic components, stable performance, low failure rate the machine is made of high quality stainless steel, and material contact part adopts 304/316 L stainless steel material, composite GMP hygiene requirements; filling nozzle using pneumatic drip-proof device, filling not wiredrawing, not drip; according to environmental requirement to the total pneumatic explosion-proof, completely not power operation,…
Read More
Semi-automatic Paste Filling Machine for 3mL-5L

Semi-automatic Paste Filling Machine for 3mL-5L

Filling Machines, Paste Filling Machine
Product Description Semi-automatic Paste Filling Machine for 3mL-5L This series of machine design is reasonable,models,easy to operate,the pneumatic part adopts the pneumatic components AIRTAC. cyliner piston and the cylinder are made of the poly vinyl chloride and 304 stainless steel material,meet the GMP requirements.Filling volume and filling loading speed can be adjusted,high precision filling.filling valve with anti-drip,anti-down drawing and filling equipment.The machine can be modified according to the requirements of customers ,such as explosion-proof type,overflow filling system. Industries of Application Lubricant,petroleum,chemical Edible,oil,food Cosmetics,daily,chemical Honey, Electronic products Medicine Pharmacy pesticide Main technical parameter Product Name Semi-automatic Paste Filling Machine for 3ml-5L…
Read More
Double-Head Full-Automatic Chili Paste Filling Machine

Double-Head Full-Automatic Chili Paste Filling Machine

Filling Machines, Paste Filling Machine
The machine name: Double-head full-automatic chili paste filling machine Introduction of the full-automatic jam filling machine Combining many years production experience with foreign advanced technologies, our company developed this series of all-Automatic thick-sauce filling machine. Its electrical and pneumatic components are world-famous products, and it is controled by PLC. Using piston-type metering principles, combining electrical with pneumatic function together, it performs many advantages,such as, reasonable design, compact structure, beautiful shape, stable and reliable performance, accurate filling, good adaptablity, being easy to use and convienent to maintain and so on. It is widely used in a variety of semi-fluid materials, paste,…
Read More
High Efficiency Automatic Tomato Paste Filling Machine

High Efficiency Automatic Tomato Paste Filling Machine

Filling Machines, Paste Filling Machine
High efficiency automatic tomato paste filling machine Type: ZSP series ( With 16 filling heads ) This series fiiling machine is a high-tech filling equipment controlled by microcomputer PLC programmable, equip with photo electricity transduction and pneumatic action. Use servo mtor control volume more accurate, and filling speed can variable, a slow speed can be applied when close the target filling volume to prevent liquid spill out. bottle shape: round &flat bottles filling range: 50ml-1000ml liquid: viscous liquid such as shampoo, dishwasher, oil, chemicals, detergent and so on ... capacity :1000-6000BPH 1 Speed 4000-5000bottles/h 2 Filling range 50~1000ml 3 Measurement…
Read More
High Viscosity Paste Filling Machine

High Viscosity Paste Filling Machine

Filling Machines, Paste Filling Machine
Specifications high viscosity paste filling machine Competitive factory price High producing standard Easy operate Low noise High viscosity paste filling machine Introduction It mat suit for different viscosity of water agent, semi-fluid and paste, it is widely used in the product filling of foodstuff, cosmetics, medicine, grease, daily chemical industry, detergent, pesticide and chemical industry. Using the straight filling way, may be used in the different vessels, needn’t add any parts. Features The series machine, its design compact and reasonable, the appearance artistic and scholar. Choosing the international brand of electrical components. The main powered cylinder, chose the Taiwan Airtac…
Read More
The Newest Best Quality Thick Paste Filling Machine

The Newest Best Quality Thick Paste Filling Machine

Filling Machines, Paste Filling Machine
Characteristics 1. The automatic bulls servo motor filling machine widely used in all kinds of liquid, viscous body, paste, filling valve can be replaced (then became automatic filling machine for thick sauce), also can fill particles semiliquid, paste, etc. 2. The filling machine adopts the world famous brand electrical components, low failure rate, reliable performance, long service life. 3. Contact material is stainless steel, easy to split and install, convenient to clean as to meet the requirements of GMP. 4. Simple filling volume and filling speed regulation by the touch screen display, beautiful appearance. 5. There is the function of…
Read More
Factory Price Manual Pneumatic Paste Filling Machine

Factory Price Manual Pneumatic Paste Filling Machine

Filling Machines, Paste Filling Machine
Features Our semi-automatic piston filling machine (vertical) are especially designed for filling products with bad flow ability and thick products with high viscosity, including different kinds of cream and semisolid sauce or jam, etc. Quality assurance 1. The filling volume is adjusted using screws and the counter,which provides ease of adjustment and allows the operator to read the real-time filling volume on the counter. 2. Two filling modes for you to choose--'Manual' and 'Auto'. 3. All the key parts are designed with position controls,which ensure you to assemble the parts accurately. 4. Equipment malfunction is extremely rare. 5. The series…
Read More
Semi-Auto Vertical Tooth Paste Filling Machine

Semi-Auto Vertical Tooth Paste Filling Machine

Filling Machines, Paste Filling Machine
Main Features 1, It is suitable for cream, paste and liquid filling in bottles. 2, It is an ideal filling machine for economy invest and small capacity. 3, It is pneumatic. 4, The filling volume is control by the stroke, and set the volume by rotating handle wheel. 5, The whole filling process including : Material adding, Air Extraction ,Cylinder suction and then material out through nozzle. 6, The filling nozzle is anti drop, anti leakage and silk, automatic shut off filling nozzle. 7, Top Hopper and Liquid Transfer Valve. 8, Filling range 5-5000ml. 9, Capacity 10-30bottles/min. 10, Filling nozzle…
Read More
Automatic Peanut Paste filling machine

Automatic Peanut Paste filling machine

Filling Machines, Paste Filling Machine
The Automatic peanut paste filling machine is an extremely flexible filler capable of filling accurately and rapidly any viscosity liquids. Product delivery from your bulk tank to the pistons can be configured with a buffer tank utilizing a level-sensing float, a manifold with direct draw, or recirculation methods. The Automatic peanut paste filling machine is manufactured with a 304 stainless steel frame and is capable of supporting 1 to 12 fill nozzles PLC Controls, touch screen, food grade contact parts, stainless steel and anodized aluminum construction, plus many more features come standard. NPACK Automatic peanut paste filling machine are designed…
Read More