رخيصة الثمن مزدوجة رئيس مكبس ملء آلة للشامبو

رخيصة الثمن مزدوجة رئيس مكبس ملء آلة للشامبو

مكبس ملء آلة
مقدمة إن آلة الملء هذه هي نوع واحد من آلات تعبئة المكبس. إنه مدفوع بالهواء المضغوط و الكهربائي. هناك حاجة إلى هواء مضغوط كهربائي لتشغيل الجهاز. تم تصميم هذه السلسلة من آلات الملء خصيصًا لملء منتجات السيولة الجيدة ، مثل الماء والشامبو والزيت والحليب والعصير وما إلى ذلك. نموذج مختلف لديه مجموعة مختلفة ملء. يرجى اختيار أفضل نموذج أدناه وفقا لحجم الزجاجات الخاصة بك ، جرة أو حاويات أخرى. مواصفات ملء المدى 10-100ml 30-300ml 50-500ml 100-1000ml 250-2500ml 500-5000ml ملء سرعة 10-20 زجاجات / دقيقة الجهد AC 220V 50HZ / AC 110V 60HZ ...
قراءة المزيد
التلقائي ملء خط مستقيم آلة المكبس

التلقائي ملء خط مستقيم آلة المكبس

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
مقدمة إن آلة تعبئة نوع الجاذبية المزدوجة نوع الحقن السلسلة عبارة عن منتج عالي التقنية تم بحثه وتطويره بواسطة شركتنا. إنها مناسبة للمنتجات ذات اللزوجة المختلفة مثل حقن الماء وشبه المائع والمرهم والشامبو وما إلى ذلك. إنها مطبقة على نطاق واسع لملء المنتجات في صناعات مثل الأغذية ومستحضرات التجميل والأدوية والشحوم والصناعات الكيماوية اليومية والمنظفات والمبيدات الحشرية و الصناعة الكيميائية وما إلى ذلك من خلال اعتماد نموذج ملء خط مستقيم ، يمكن استخدامه لملء أنواع مختلفة من الحل دون الحاجة إلى إضافة أي قطع غيار. الميزات إنها مصنوعة من مكونات كهربائية من علامات تجارية مشهورة عالميًا. اسطوانة: ألمانيا ...
قراءة المزيد
شبه التلقائي كالامين لوسيون لصق / السائل ملء آلة المكبس زجاجة

شبه التلقائي كالامين لوسيون لصق / السائل ملء آلة المكبس زجاجة

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
مواصفات آلة تعبئة مكبس لوشن / شراب الزجاجة السائل الأوتوماتيكية نصف الأوتوماتيكية الشركة المصنعة للمحترفين CE - شراب لوشن معجون / سائل زجاجة نصف مكبس ملء آلة أوتوماتيكي يقيس آلة تعبئة مكبس الأنبوب ويقيس المنتج إلى الحاوية من خلال عمل مكبس واحد لكل ملء الرأس. في ضربة السحب ، يقوم المكبس بسحب المنتج من قادوس الإمداد ، عبر صمام الفحص العلوي ، وفي أسطوانة أسطوانة المنتج. في الجزء السفلي ، يتدفق المنتج من خلال صمام الفحص السفلي ، ويتم إجبار المنتج على الخروج من الغرفة عبر الصمام إلى الحاوية. ملء حجم الصوت ...
قراءة المزيد
شبه التلقائي آلة ملء صلصة مكبس سميكة

شبه التلقائي آلة ملء صلصة مكبس سميكة

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
مواصفات 1. المكونات الرئيسية الشهيرة في العالم ؛ 2. صلصة سميكة ملء آلة ؛ 3. high ملء الدقة ؛ 4. رأس ملء -anti بالتنقيط اسم الجهاز: آلة ملء صلصة المكبس السميكة نصف الأوتوماتيكية مقدمة الجهاز هذه السلسلة من آلة الملء هي قسم جديد تم تطويره بواسطة شركتنا الخاصة بنا وفقًا للتكنولوجيا الأجنبية المتقدمة. باستخدام مبادئ القياس من نوع المكبس ، والجمع بين الوظيفة الكهربائية والهوائية معًا ، فإنها تؤدي العديد من المزايا ، مثل التصميم المعقول ، والبنية المدمجة ، والأداء المستقر والموثوق ، والقياس الدقيق ، وخفيفة الوزن ، والمرونة ، والقابلية الجيدة للتكيف ، وسهولة الاستخدام وما إلى ذلك. . تتكون سلسلة آلات الملء هذه بشكل رئيسي من نوعين: أحادي الرأس و ...
قراءة المزيد
20-150ml التلقائي المكبس الأساسية ملء آلة

20-150ml التلقائي المكبس الأساسية ملء آلة

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
الأداء الفني عملية التعبئة تحت سيطرة PLC. جميع العمليات كاملة على شاشة اللمس. وهي تعتمد طريقة ملء المكبس. يناسب السائل. ملء داخل المواد الكيميائية والكيميائية اليومية والغذائية ومستحضرات التجميل والأدوية والمبيدات الحشرية وغيرها ، وخاصة تركيب المواد اللزجة العالية. لديها هيكل بسيط ، عملية مريحة. إنها معدات تعبئة مثالية واقتصادية إلى حد ما لملء المواد عالية اللزوجة. مميزات الأداء 1. نظام التحكم ---- نظام التحكم Mitsubishi PLC ، قياس ملء minitrim عشوائي 2. لوحة التحكم ---- 7in. شاشة ملونة ، سهلة التشغيل ، مستقرة وموثوق بها 3. تحسين الوظيفة ---- تم تزويد فوهة التغذية بلوك مانع للتسرب (تمنع التسرب والإسقاط والرسم) ...
قراءة المزيد
PLC التحكم المكبس آلة تعبئة الزيت النباتي

PLC التحكم المكبس آلة تعبئة الزيت النباتي

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
تعتمد هذه الآلة حشوة المكبس ، إنها مناسبة للمواد اللزجة ، اللزجة المنخفضة و العالية اللزوجة في نفس الوقت. إن نظام ملء المكبس في هذه الآلة يمكن أن يحقق عد مدخل الزجاجة ، تعبئة الحصص ، إخراج الزجاجة إلخ تلقائيًا. إنه يناسب المواد اللزجة العالية مثل المربى ، العناية بشمع الأرضيات الخشبية ، زيت المحرك ، زيت الطعام إلخ. المعلمات التكنولوجية لا. العناصر الأداء 01 رؤوس تعبئة 8 10 12 16 02 نطاق التعبئة 50 مل -1000 مل (يمكن تخصيصها) 03 قطر فم القنينة ≥Ø18mm (يمكن تخصيصها) 04 السعة الإنتاجية 1000-6000 زجاجة / ساعة (خذ منتج رغوي 500 مل كاختبار) 05 خطأ نطاق…
قراءة المزيد
التلقائي ملء آلة المكبس السائل 50ML-1L

التلقائي ملء آلة المكبس السائل 50ML-1L

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
الخصائص الرئيسية إن آلة الملء هذه مناسبة للسائل بدون تعبئة نوعية كربونية ، نصف سائلة. العد من ملء زجاجات مدخل النوعية ، ويتم زجاجات منفذ تلقائيا. مناسبة خاصة ل SL ، EC ، SC ، زيت الطعام ، زيت التشحيم. إنها معدات مثالية للمواد الغذائية والطبية ومستحضرات التجميل والصناعات الكيماوية والمبيدات الحشرية. 1. تعتمد تكنولوجيا التكامل الميكانيكية والكهربائية المتقدمة. يمكن بسهولة القيام بأي مواصفات تعبئة عن طريق تغيير المعلمات في شاشة اللمس. لا يمكن فقط تغيير حجم ملء 20 رأس تعبئة بشكل كبير ، ولكن أيضًا يمكن تغيير كل حجم رأس ملء بشكل جيد. 2. مع تقنيات الشاشة التي تعمل باللمس ، والتي تجعل ...
قراءة المزيد
التلقائي 8 ، 10 ، 12 رؤساء غسول مكبس ملء آلة / حشو

التلقائي 8 ، 10 ، 12 رؤساء غسول مكبس ملء آلة / حشو

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
مقدمة إنها مناسبة للمادة اللزجة المختلفة لعامل المياه ، وشبه السائل ، والمعجون ، وهي تستخدم على نطاق واسع في تعبئة المنتجات للمواد الغذائية ، ومستحضرات التجميل ، والأدوية ، والشحوم ، والصناعات الكيماوية اليومية ، والمنظفات ، والمبيدات ، والصناعات الكيماوية. باستخدام طريقة ملء مباشرة ، قد تستخدم في الأوعية المختلفة ، لا تحتاج إلى إضافة أي أجزاء. ميزات الجهاز لديه شريط نقل زجاجة قابل للتعديل السرعة ، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ عالية القوة ، وطيد ودائم. بالنظر إلى اللزوجة المختلفة لمادة المستخدم ، لا سيما وضع صمام ملء مختنق لمنع السقوط ومنع الريش ، بالإضافة إلى نظام رفع الرفع الهابط. من أجل جعل هدف السقوط في ...
قراءة المزيد
مكبس السائل ملء آلة

مكبس السائل ملء آلة

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
مناسب لتعبئة المواد الكيميائية السائلة ، EC ، SC أو اللزوجة (1000 مل -5000 مل). يتم تشغيل هذه الماكينة بواسطة محرك مؤازر ومبدأ التعبئة الحجمي الذي حقق الدقة العالية للملء. يتم التحكم فيه بواسطة PLC وواجهة الإنسان والآلة. يمكن مطابقة نظام نقل البيانات الإلكتروني ذو الدقة العالية مع الماكينة مما يجعل ضبط الوزن أسرع. 1. يتم التحكم فيه بواسطة PLC ، محرك سيرفو يدفع هيكل نقل مزدوج المسمار الذي يحقق ملء عالية الدقة. لا زجاجات ، لا ملء الذي يربط مع المعدات الأخرى. 2. عند تغيير حجم التعبئة ، اضغط على مفتاح واحد فقط في ...
قراءة المزيد
هوائي ملء آلة المكبس ، سميكة آلة ملء المكبس كريم

هوائي ملء آلة المكبس ، سميكة آلة ملء المكبس كريم

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
الأداء الفني TVF شبه السائل ملء آلة تعبئة تصميم فريد من نوعه آلة ، وهيكل بسيط ، وظروف العمل في أي وقت أي تغيير ، وكلها لكامل الفولاذ المقاوم للصدأ ، مقاومة للتآكل ، والقدرة على التكيف قوية هو أكثر تنوعا وإنتاج أكثر القياسية ، وانخفاض حجم أفضل نماذج الاختيار ، Jiliangjingque ، لا بالتنقيط. تطبيق ومجموعة متنوعة من المبيدات الحشرية والكيماويات والأدوية والزيت والمشروبات وصلصة الصويا وزيت الطهي وغيرها من مواد التغليف السائلة. مزايا الأداء واجهة التحكم - واجهة مباشرة ، مفتاح التحكم في القدم .. التحسين الوظيفي - تحتوي على جهاز مانع للتقطير تحت المواد .. المكونات الكهربائية - تستخدم علامات تجارية مشهورة دولياً ، مما يضمن موثوقية المعدات ، دقة عالية ؛ مكونات ميكانيكية ...
قراءة المزيد
جودة عالية شبه التلقائي مكبس ملء آلة تصميم جديد

جودة عالية شبه التلقائي مكبس ملء آلة تصميم جديد

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
تم تصميم آلات تعبئة المكبس نصف الأوتوماتيكية لدينا لملء مجموعة واسعة من المنتجات السائلة وشبه السائلة. ويمكن استخدام آلات الحشو على نطاق واسع في مجالات الأغذية والكيماويات والأدوية وغيرها. مع صمامات مختلفة ، يمكن استخدامها لملء الزيوت ، والعسل ، والشراب ، ومعجون الفلفل الحار ، وصلصة الطماطم ، والشامبو ، ومكيفات الشعر ، وخلاطات الدش ، والصابون السائل ، إلخ. المعايير الفنية odel حجم التعبئة Net Wright NPACK1-I-12P 12-120ML 20 كيلوجرام NPACK1-I-100P 50-1000ML الميزات 30 كيلوجرام 1. يتم ضبط حجم الملء باستخدام البراغي والعداد ، مما يوفر سهولة الضبط ويسمح للمشغل بقراءة حجم الملء في الوقت الفعلي على المنضدة. 2. وضعين ملء لك ...
قراءة المزيد
التلقائي ملء آلة الروتاري المكبس

التلقائي ملء آلة الروتاري المكبس

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
1. this الروتاري ملء آلة الكمي ، الأتمتة عالية ، قدرة الإنتاج الكبيرة. يتم التحكم في شوط اسطوانة المكبس بواسطة PLC. عملية الملء الكاملة هي مزيج مثالي من الآلية والكهرباء والضوئيات والهواء المضغوط ، حيث يصل الأداء إلى التكنولوجيا المتقدمة الدولية. 2. يعتمد تكنولوجيا التكامل الميكانيكية والكهربائية المتقدمة. يمكن بسهولة تغيير أي مواصفات ملء عن طريق تعديل المعلمات في شاشة اللمس. لا يمكن تغيير حجم ملء 20 رأس تعبئة فقط بشكل كبير ، ولكن أيضًا يمكن تغيير كل رأس ملء بشكل جيد. يمكن لذاكرة الكمبيوتر حفظ المعلمة ذات الصلة بكل نوع من مواصفات الحزمة والتي توفر وقت التعديل التالي ...
قراءة المزيد
التلقائي ملء آلة المكبس زجاجة

التلقائي ملء آلة المكبس زجاجة

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
الخصائص الرئيسية إن آلة الملء هذه مناسبة للسائل بدون تعبئة نوعية كربونية ، نصف سائلة. العد من ملء زجاجات مدخل النوعية ، ويتم زجاجات منفذ تلقائيا. مناسبة خاصة ل SL ، EC ، SC ، زيت الطعام ، زيت التشحيم. إنها معدات مثالية للمواد الغذائية والطبية ومستحضرات التجميل والصناعات الكيماوية والمبيدات الحشرية. 1. تعتمد تكنولوجيا التكامل الميكانيكية والكهربائية المتقدمة. يمكن بسهولة القيام بأي مواصفات تعبئة عن طريق تغيير المعلمات في شاشة اللمس. لا يمكن فقط تغيير حجم ملء 12 رأس تعبئة بشكل كبير ، ولكن أيضًا يمكن تغيير كل حجم رأس ملء بشكل جيد. 2. مع تقنيات الشاشة التي تعمل باللمس ، والتي تجعل ...
قراءة المزيد
1L-5L التلقائي آلات تعبئة المكبس

1L-5L التلقائي آلات تعبئة المكبس

آلات تعبئة, مكبس ملء آلة
الخصائص الرئيسية 1. آلة ملء مكبس خطية من نوع خاص مصممة للسائل اللاصق ، التكنولوجيا المتقدمة الدولية ، المعتمدة بالفعل من قبل الشركات المعروفة مثل باير. دقة ملء عالية ، بنية بسيطة ، عمل مستقر ، تطبيق واسع. يتم إحصاء عدد زجاجات الدخول والتعبئة النوعية ومخرج الزجاجات تلقائيًا. 2. تعتمد العلامة التجارية العالمية الشهيرة PLC مع شاشة تعمل باللمس ، زجاجات في ارتفاع مختلف ، يمكن تعديل ارتفاع فوهات التعبئة في شاشة تعمل باللمس (ارتفاع ضبط نطاق 100MM ~ 370MM) ؛ زجاجات في حجم مختلف ، ويمكن تعديل المسافة فوهات ملء من 42MM ~ 110MM . لا يمكن تعديل جرعة فوهات التعبئة الكاملة الستة تقريبًا ، ولكن أيضًا كل جرعة فوهات تعبئة واحدة يمكن تعديلها بدقة. 3. يمكن ...
قراءة المزيد

Cheap Price Double Head Piston Filling Machine For Shampoo

Cheap Price Double Head Piston Filling Machine For Shampoo

Piston Filling Machine
Introduction This filling machine is one kind of piston filling machines.It is driven by pneumatic and electric.Electrical and compressed air is needed to run machine. This series of filling machines are designed specially for filling good fluidity products such as water, shampoo, oil,milk, juice etc. There are several models of this kind filling machine basing on different volume. Different model has different filling range.Please select the best model below according to the volume of your bottles, jar or other containers. Specification Filling Range 10-100ml 30-300ml 50-500ml 100-1000ml 250-2500ml 500-5000ml Filling Speed 10-20 Bottles/Min Voltage AC 220V 50Hz /AC 110V 60HZ…
Read More
Automatic Straight Line Piston Filling Machine

Automatic Straight Line Piston Filling Machine

Filling Machines, Piston Filling Machine
Introduction The series injection type gravity type dual-use filling machine is a high-tech product researched and developed by our company. It is suitable for products of various viscosities such as water injection, semi-fluid, ointment and shampoo etc. It is widely applied for filling of products in such industries as food, cosmetics, medicine, grease, daily chemical industry, detergent, pesticide and chemical industry etc. By adopting straight line filling model, it can be used to fill solution of different types without the need of adding any spare parts. Features It is made of electrical components of internationally famous brands. Cylinder : Germany…
Read More
Semi-Automatic Calamine Lotion Paste/Liquid Bottle Piston Filling Machine

Semi-Automatic Calamine Lotion Paste/Liquid Bottle Piston Filling Machine

Filling Machines, Piston Filling Machine
Specifications Semi-Automatic Calamine Lotion Paste/Liquid Bottle Piston Filling Machine Professional manufacturer CE Semi-Automatic Calamine Lotion Paste/Liquid Bottle Piston Filling Machine Filling Principle Piston Filling Machine measures and delivers the product to the container by the action of a single piston for each filling head. On the intake stroke, the piston draws the product from the supply hopper, through the upper check-valve, and into the cylinder of the product cylinder. On the down stroke, the product flows through the lower check-valve , and the product is forced from the chamber through the valve and into the container. Filling Volume The volume…
Read More
Semi-Automatic Piston Thick Sauce Filling Machine

Semi-Automatic Piston Thick Sauce Filling Machine

Filling Machines, Piston Filling Machine
Specifications 1.world-famous main components ; 2.thick sauces filling machine; 3.high filling precision; 4.anti-drip filling head available The machine name:Semi-automatic piston thick sauce filling machine The introduction of the machine This series of filling machine is a new division which is developed bu our own company according to the advanced foreign technology. Using piston-type metering principles, combining electrical with pneumatic function together, it performs many advantages,such as, reasonable design, compact structure, stable and reliable performance, accurate measurement, lightweight and flexiblity, good adaptablity, being easy to use and so on. This series of filling machine mainly consists of two species: Single-head and…
Read More
20-150ml Automatic Piston Essential Filling Machine

20-150ml Automatic Piston Essential Filling Machine

Filling Machines, Piston Filling Machine
Technical performance The filling process is under control of PLC. All operations complete on the touching screen. It adopts the piston filling way. It suits for liquid. filling within chemical ,daily chemical, food, cosmetic, medicine and pesticide etc, especially fitting for high-viscous materials filling. It has simple structure, convenient operation. It is a fairly ideal and economic filling equipment for high-viscous materials filling. Performance advantages 1. Control system---- Mitsubishi PLC control system, random minitrim filling measurement 2. Control panel----7in. color screen, easy-operated , stable and reliable 3. Function improvement----The feeding nozzle is equipped with filling blocker(prevent leaking ,dropping and drawing).…
Read More
PLC Controlled Piston Vegetable Oil Filling Machine

PLC Controlled Piston Vegetable Oil Filling Machine

Filling Machines, Piston Filling Machine
This machine adopts piston filling, it is suitable for viscous, low viscous and high viscous material at the same time. The piston filling system of this machine could achieve bottle inlet counting, ration filling, bottle output etc automatically. It suits for high viscous material such as jam, wood floor wax care, engine oil, edible oil etc ration filling. Technological parameters NO. Items Performance 01 Filling heads 8 10 12 16 02 Filling range 50ml-1000ml (can be customized) 03 Diameter of bottle mouth ≥Ø18mm ( can be customized) 04 Production capacity 1000-6000bottles/hour (take 500ml foamy product as test) 05 Error range…
Read More
Automatic Piston Liquid Filling Machine 50ml-1L

Automatic Piston Liquid Filling Machine 50ml-1L

Filling Machines, Piston Filling Machine
Main characteristics This filling machine is suitable for liquid without carbonated, semifluid qualitative filling. Counting of bottles inlet qualitative filling, bottles outlet is done automatically. Especially suitable for SL, EC, SC, edible oil, lubrication oil. It is an ideal equipment for foodstuff, medical, cosmetic, fine chemical, pesticide industries. 1. It adopts advanced mechanical and electrical integration technology. Any filling specification can easily be done by changing parameters in touch screen. Not only the filling volume of 20 filling heads can be changed substantially, but also each filling head volume can be changed finely. 2. With touch screen technologies, which make…
Read More
Automatic 8, 10, 12 Heads Lotion Piston Filling Machine/ Filler

Automatic 8, 10, 12 Heads Lotion Piston Filling Machine/ Filler

Filling Machines, Piston Filling Machine
Introduction It mat suit for different viscosity of water agent, semi-fluid and paste, it is widely used in the product filling of foodstuff, cosmetics, medicine, grease, daily chemical industry, detergent, pesticide and chemical industry. Using the straight filling way, may be used in the different vessels, needn’t add any parts. Features machine has speed-adjustable bottle-conveying tape, high strength stainless steel framework, firm and durable. Considering the different viscosity of user’s material especially set a filling suffocated valve of preventing drop and preventing feathering, as well as a descending filling lift system. In order to make the material-falling aim at the…
Read More
Piston Liquid Filling Machine

Piston Liquid Filling Machine

Filling Machines, Piston Filling Machine
is suitable for packing liquid agrochemical, EC, SC or viscosity material (1000ml-5000ml). This machine is driven by the servo motor and volumetric filling principle which realized the high precision of filling. It is controlled by the PLC and human-machine interface. High precision electronic scale data conveying system can be matched with the machine which makes the weight adjusting faster. 1.It is controlled by the PLC, the servo motor drives the double screw transmission structure which realize the high precision filling. No bottles, no filling which links with the other equipments. 2.When changing the filling volume, only press one key in…
Read More
Pneumatic Piston Filling machine  ,Thick Cream Piston Filling Machine

Pneumatic Piston Filling machine ,Thick Cream Piston Filling Machine

Filling Machines, Piston Filling Machine
Technical performance TVF Semi-automatic Liquid Variable Filling Machine unique machine design, simple structure, working conditions at any time any of change, the whole for the whole stainless steel, corrosion-resistant, strong adaptability is more variety and more standard, low volume production the best choice models, Jiliangjingque, no drip. Application and a variety of pesticides, chemicals, pharmaceuticals, oil, beverages, soy sauce, cooking oil and other liquid materials packaging. Performance advantages Control Interface - straightforward interface, foot-control switch.. Functional improvement - have anti-drip device under the material.. Electrical components - are used internationally renowned brands, ensuring that equipment reliability, high accuracy; Mechanical components…
Read More
High Quality Semi-Automatic Piston Filling Machine New Design

High Quality Semi-Automatic Piston Filling Machine New Design

Filling Machines, Piston Filling Machine
Our semi-automatic piston filling machines are designed to fill a wide variety of liquid and semi-liquid products.The fillers can be widely used in food, chemical, pharmaceutical and other area. With different valves, they can be used to fill oils,honey, syrup, chili paste, tomato sauce, shampoo, hair conditioners, shower gers, liquid soaps, etc. Technical Parameters odel Filling volume Net Wright NPACK1-I-12P 12-120ML 20KG NPACK1-I-100P 50-1000ML 30KG Features 1. The filling volume is adjusted using screws and the counter,which provides ease of adjustment and allows the operator to read the real-time filling volume on the counter. 2. Two filling modes for you…
Read More
Automatic Rotary Piston Filling Machine

Automatic Rotary Piston Filling Machine

Filling Machines, Piston Filling Machine
1.This rotary quantitative filling machine, high automation, large production capacity. Stroke of the piston cylinders are controlled by PLC. Whole filling process is the perfect combination of mechanism, electricity, photics and pneumatics,which performance reaches the international advanced technology . 2.Adopts advanced mechanical and electrical integration technology.Any filling specification can easily be changed by modifying parameters in touch screen. Not only the filling volume of 20 filling heads can be changed substantially, but also each filling head can be changed finely. The computer memory can save related parameter of each kind of package specification which save time for the next adjustment.…
Read More
Automatic Bottle Piston Filling Machine

Automatic Bottle Piston Filling Machine

Filling Machines, Piston Filling Machine
Main characteristics This filling machine is suitable for liquid without carbonated, semifluid qualitative filling. Counting of bottles inlet qualitative filling, bottles outlet is done automatically. Especially suitable for SL, EC, SC, edible oil, lubrication oil. It is an ideal equipment for foodstuff, medical, cosmetic, fine chemical, pesticide industries. 1. It adopts advanced mechanical and electrical integration technology. Any filling specification can easily be done by changing parameters in touch screen. Not only the filling volume of 12 filling heads can be changed substantially, but also each filling head volume can be changed finely. 2. With touch screen technologies, which make…
Read More
1L-5L Automatic Piston Filling Machines

1L-5L Automatic Piston Filling Machines

Filling Machines, Piston Filling Machine
Major characteristics 1.Linear type piston filling machine special designed for sticky liquid, international advanced technology, already approved by well-known companies such as Bayer. High filling accuracy,simple structure, stable working,widely application. Counting of bottles inlet,qualitative filling, bottles outlet are done automatically. 2.Adopts international famous brand PLC with touch screen, bottles in various height, the filling nozzles height can be adjusted in touch screen (height adjusting range 100mm~370mm);bottles in various volume,filling nozzles distance can be adjusted from 42mm~110mm. Not only the whole 6 filling nozzles dosage can be rough adjusted, but also each single filling nozzles dosage can finely adjusted. 3. Can…
Read More