شامبو ملء آلة الذهب مورد

شامبو ملء آلة الذهب مورد

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
الميزات a. يمكن استخدامها لملء الزجاج ، البلاستيك ، جرة معدنية ، b.High ملء الدقة c.Fast سرعة التعبئة السريعة. يمكن استبدال أجزاء بسهولة. سهل التنظيف g. يمكنك شراء آلة تعبئة وتغطية فقط ، يمكنك شراء خط كامل متكامل جدا Process Flow Feed Bottle ---- Filling Line ---- Capping machine ---- آلة وضع العلامات ---- آلة طباعة الحقن ---- غطاء تلقائي تلقائي ---- آلة تقلص ---- جدول تجميع ---- آلة شريط لاصق ---- تخزين تاريخ التقنية النوع MWFC-1 MWFC-2 MWFC -3 MWFC-4 MWFC-5 MWFC-6 قدرة التعبئة (مل) 5-30 15-100 30-150 60-300 200-500 500-1000 السرعة (زجاجة / دقيقة) 70-80 50-70 50-70 40 -60 20-40 20-40 قدرة ضغط الهواء 4 كجم ...
قراءة المزيد
نوعية جيدة مزدوجة الفوهات السائل شامبو ملء آلة

نوعية جيدة مزدوجة الفوهات السائل شامبو ملء آلة

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
هذا الجهاز يعتمد التحكم الهوائي ويمتلك نطاق تطبيق واسع ، تنظيم قياس بسيط ، شكل جيد وتنظيف مريح ، ومناسب لوحدة مقاومة للانفجار . 2. يتكون جزء التلامس مع المادة من 304 أو 316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتلبية متطلبات GMP ودرجة الغذاء. 3. ملء حجم ، يمكن أن تكون سرعة ملء قابل للتعديل ، ملء دقة عالية. 4. تبني جهاز تعبئة مانع التنقيط ، مضاد السحب و الرفع. التطبيق مناسب للطب ، منتجات الحياة اليومية ، المواد الغذائية والصناعات الخاصة. وهو جهاز مثالي للمادة اللاصقة ...
قراءة المزيد
Automatc 8 فوهات شامبو ملء آلة

Automatc 8 فوهات شامبو ملء آلة

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
التطبيق يستخدم بشكل رئيسي في اللزوجة المنخفضة إلى المتوسطة ولصق المعجون في الأغذية والمشروبات ، والكيميائية اليومية ، الدوائية ، والمبيدات وغيرها من الصناعات الخاصة ، مثل النفط والمياه الصالحة للشرب مياه الشرب ، والعسل ، ومعجون الأسنان ، وهلم جرا. مواصفات ملء فوهة رقم: 4 6 8 10 12 ملء الدقة: 0.5 ٪ أكثر أو أقل ضاغط الهواء: 4-6Mpa إمدادات الطاقة: 220v50hz حجم التعبئة: 15-250ml 25-500ml 50-1000ml 500-5000ml مزايا لا زجاجة لا مرفق ملء و توقف تلقائيًا عن العمل التالي عندما لا تكون الزجاجة في الموضع الصحيح مجهزًا بفوهات تعبئة عالية الجودة مانعة للتقطير ، بعد الملء ، لا توجد قطرات متينة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، وإطار أنبوب ملحوم عالي الجودة وجزء ملامس للمواد هو sus 316 stainless ...
قراءة المزيد
50-500ml لصق والسائل ملء آلة لكريم شامبو مستحضرات التجميل معجون الأسنان

50-500ml لصق والسائل ملء آلة لكريم شامبو مستحضرات التجميل معجون الأسنان

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
آلة لصق و سائل 50-500 مل لملء معجون أسنان شامبو كريمي يناسب الأطعمة والمواد الكيميائية اليومية والكيماويات الزراعية والأدوية والمواد الكيميائية الخاصة الأخرى. إنه جهاز مثالي لزوجة عالية لملء السائل واللصق ، ملء يحركها هوائي ، دقة ملء عالية. الجزء الهوائي يعتمد مكونات تعمل بالهواء المضغوط AIRTAC ، بدقة رأس مزدوجة. يمكن إضافة عدد فوهات التعبئة وفقًا لمتطلباتك. يمكن أن تضيف بعض الوظائف الإضافية حسب متطلباتك ، مثل النوع المضاد للانفجار ، ونظام ملء التدفق الزائد ، إلخ. 1. لقد تم إعادة تصميم الماكينة على قاعدة نفس المنتج في الخارج. 2. ...
قراءة المزيد
التلقائي ملء آلة شامبو فراغ السائل

التلقائي ملء آلة شامبو فراغ السائل

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
مقدمة عن الآلة: إن آلة تعبئة وتغطية السوائل الأوتوماتيكية هي منتج فائدة طورته شركتنا. إنه يطبق محلول ملء الجرعات الحجمي الذي يضمن دقة تعبئة عالية ونظام سد كذلك. وبالتالي فإن هذه الآلة تستخدم على نطاق واسع في تعبئة وتغطية السائل اللزج في مجالات مثل الأدوية والمواد الغذائية والكيماويات والمنتجات الصحية ومستحضرات التجميل وما إلى ذلك. الخصائص الرئيسية للجهاز يمكن أن تنتهي تلقائيًا من تغذية الزجاجة ، وملء الجرعات ، وتغذية الغطاء والتغطية بحيث يتقاسم كفاءة عالية وشعبية بين جميع أنواع إنتاج الصناعات ؛ قضيب البرغي متوفر في نظام التغذية بالزجاجة ...
قراءة المزيد
300 مل -1000 مل التلقائي شامبو تساقط الشعر ملء آلة

300 مل -1000 مل التلقائي شامبو تساقط الشعر ملء آلة

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
الخصائص الرئيسية هذا الجهاز يعتمد ملء المكبس ، إنه مناسب للمواد اللزجة ، اللزجة المنخفضة و العالية اللزوجة في نفس الوقت. إن نظام ملء المكبس في هذه الآلة يمكن أن يحقق عد مدخل الزجاجة ، تعبئة الحصص ، إخراج الزجاجة إلخ تلقائيًا. إنه يناسب المواد اللزجة العالية مثل المربى ، العناية بشمع الأرضيات الخشبية ، زيت المحرك ، زيت الطعام إلخ. المعلمة الفنية NO. عناصر الأداء 01 رؤوس تعبئة 8 10 12 16 02 نطاق التعبئة 50 مل -1000 مل (يمكن تخصيصها) 03 قطر فم القارورة 18 مم (يمكن تخصيصها) 04 السعة الإنتاجية 1000-6000 زجاجة / ساعة (خذ منتج رغوي 500 مل كاختبار) 05 ...
قراءة المزيد
حشو شامبو تلقائي / آلة تعبئة شامبو / خط تعبئة شامبو

حشو شامبو تلقائي / آلة تعبئة شامبو / خط تعبئة شامبو

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
إنها آلة تعبئة مكبس خطي بـ 13 رأس ، مصممة بشكل خاص للمنتجات الكيميائية اللزجة اليومية مثل شامبو المنظفات وغسول الجسم وهلام الاستحمام وما إلى ذلك. التي تسيطر عليها PLC ولوحة تحكم الشاشة التي تعمل باللمس. قياس دقيق ، بنية متقدمة ، تشغيل مستقر ، ضوضاء منخفضة ، نطاق ضبط واسع وسرعة ملء سريعة. 1. يعتمد تكنولوجيا التكامل الميكانيكية والكهربائية المتقدمة. يمكن بسهولة القيام بأي مواصفات تعبئة عن طريق تغيير المعلمات في شاشة اللمس. لا يمكن تغيير حجم ملء 13 رأس تعبئة فقط بشكل كبير ، ولكن أيضًا يمكن تغيير كل حجم رأس ملء بشكل جيد. 2. مع تقنيات PLC ، والتي تجعل ...
قراءة المزيد
هوائي الشامبو السائل الصابون السائل المنظفات هلام الاستحمام ملء آلة

هوائي الشامبو السائل الصابون السائل المنظفات هلام الاستحمام ملء آلة

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
الميزات آلة تعبئة السوائل والعجينة مطبقة في حساء ميسو ، الصلصات ، جودة الهلام ، الزيوت والشحوم وغيرها من المواد الغذائية ، مستحضرات التجميل ، الصناعة الدوائية والكيميائية ، صناعة المشروبات. أجزاء اتصال المواد مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، إنها نظيفة ومريحة غسل ، دقيقة في الحساب ، وبسيطة في التشغيل ، ويستخدم على نطاق واسع في الشركات الصغيرة والمستخدمين الأفراد. المعلمة التقنية جهد العمل: 220V / 50HZ 1phase سعة التعبئة: 5g-150g رؤوس التعبئة: واحد Materail: SUS304 (SUS316Lcan customed ، SUS316L) معدل الإنتاج: 40-60 زجاجات / دقيقة suitabel: كريم ، مرهم ، شامبو ، غسول ، هلام الاستحمام ، كريم للشعر ، صابون سائل إلخ. استهلاك الهواء: 23l / min البعد: 442 * 440 * 1680mm الحزمة: الحالات الخشبية الدفع: T / T ، إيداع 40 ٪ بعد ...
قراءة المزيد
5L شامبو ملء آلة

5L شامبو ملء آلة

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
هذه الآلة مناسبة لملء الشامبو والصابون السائل. إنه يعتمد نظام مؤازر ، مع سرعة ملء عالية و دقة ملء. يمكن للمشغل ضبط حجم التعبئة على شاشة اللمس مباشرة ، وسهولة التشغيل وتوفير الوقت. فوهة التعبئة مصنوعة خصيصًا من أجل مقاومة التنقيط. المعلمة التقنية مواصفات الزجاجة 250ml-5L السرعة 3000bottles / hour (250ml) نطاق الخطأ ≤ ± 1٪ تحميل قياسي ضجيج الجهاز الفردي ≤50dB الطاقة 220 / 380V 50 / 60Hz 2.0-3.5Kw ضغط الهواء المضغوط 0.6 ~ 0.8Mpa ضبط السرعة تحويل التردد البعد L3500 * W850 * H1800 الوزن 1000 كجم تفاصيل سريعة النوع: آلة تعبئة الحالة: جديد التطبيق: مادة كيميائية نوع التغليف: زجاجات مواد التعبئة والتغليف: الخشب التلقائي الصف: مدفوعة التلقائي نوع: هوائي الجهد: 380V الطاقة: 1.5Kw مكان ...
قراءة المزيد
شركات إنتاج آلة عالية الجودة شامبو ملء آلة

شركات إنتاج آلة عالية الجودة شامبو ملء آلة

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
الميزة أ. تعتمد جميعها الهواء المضغوط كعنصر تحكم ، لذلك فهي مناسبة تمامًا للاستخدام في بيئة مقاومة للانفجار ، وتتمتع بسلامة عالية. ب. لا تحدث ظاهرة الكهرباء الساكنة ، تسرب الكهرباء وليس هناك حاجة لتوصيل السلك الأرضي C. تعتمد جميعها على التحكم بالهواء المضغوط إلى جانب تحديد موقع الأجهزة ، لذلك لديهم دقة تعبئة عالية حيث يمكن التحكم بدقة خلال 0.5٪. (مع أكبر قدر من التعبئة وفقًا للمعايير) حجم المعلمة التقنية نوع حشوة TVF -5ml 5-60ml TVF-10ml 10-120ml TVF-25ml 25-250ml TVF-50ml 50-500ml TVF-100ml 100-1000ml ...
قراءة المزيد
تنافسية ملء آلة شامبو ملء التلقائي

تنافسية ملء آلة شامبو ملء التلقائي

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
تم تصميم آلات تعبئة المكبس نصف الأوتوماتيكية لدينا لملء مجموعة واسعة من المنتجات السائلة وشبه السائلة. ويمكن استخدام آلات الحشو على نطاق واسع في مجالات الأغذية والكيماويات والأدوية وغيرها. مع صمامات مختلفة ، يمكن استخدامها لملء الزيوت ، والعسل ، والشراب ، ومعجون الفلفل الحار ، وصلصة الطماطم ، والشامبو ، ومكيفات الشعر ، وخلاطات الدش ، والصابون السائل ، إلخ. -120ML 20KG Nor-SVFA1-I-100P 50-1000ML 30KG المميزات 1. يتم ضبط حجم الملء باستخدام البراغي والعداد ، مما يوفر سهولة الضبط ويسمح للمشغل بقراءة حجم الملء في الوقت الفعلي على المنضدة. 2. وضعين ملء لك ...
قراءة المزيد
التلقائي بالكامل الجملة شامبو السائل ملء آلة المكبس

التلقائي بالكامل الجملة شامبو السائل ملء آلة المكبس

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
  المميزات تم تصميم آلات حشو المكبس من سلسلة AVF لتوزيع المنتجات ذات اللزوجة المختلفة ، بدءًا من السوائل المائية الرقيقة إلى الكريمات السميكة ، في صناعات مستحضرات التجميل والمواد الغذائية والأدوية والنفط والمتخصصة. ضمان الجودة 1. تتميز سلسلة الماكينة بميزات مدمجة ومعقولة ومظهر جميل وبسيط. 2. إنها مصنوعة من مكونات Festo الهوائية من ألمانيا ، ومكونات MITSUBISHI من اليابان. 3. جميع المكونات التي تتلامس مع المنتج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 L المستوردة ، ومعالجتها بواسطة آلات CNC. تفاصيل المنتج الاسم نوعية جيدة التلقائي ملء آلة المكبس التجميلي وظيفة زجاجة ملء آلة الضمان 1 سنة زجاجة ...
قراءة المزيد
نصف التلقائي شامبو ملء آلة الصانع

نصف التلقائي شامبو ملء آلة الصانع

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
آلة تعبئة الشامبو شبه الأوتوماتيكية NP-S مصنوعة من 304SS ، تعمل بالهواء المضغوط ، نحن نتكيف مع أسطوانة الهواء في الهواء أو الهواء حسب متطلبات العميل. إنه تطبيق لملء سائل رقيق إلى سائل لزوجة ، مثل الشامبو والزيت والقشدة والمستحضر وما إلى ذلك. يتم غلق فتحات الملء بالفوهات التي لها وظيفة ضد السقوط ، ويتم إيقاف التشغيل التلقائي بعد الملء. حجم التعبئة هو التحكم عن طريق ضربة المكبس ، يمكن أن تصل سرعة التعبئة إلى 40 زجاجة / دقيقة لكل 100 مل. المواصفات 1.20 لتر أعلى النطاط وصمام نقل السائل للخيار 2. لملء معجون اللزوجة مثل معجون الأسنان والصلصة والسائل الرقيق أيضًا مثل الماء ...
قراءة المزيد
الكيس الساخن شامبو ملء آلة

الكيس الساخن شامبو ملء آلة

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
NP-LSP آلة تعبئة شامبو الكيس ، وتشكيل الكيس ، وملء وختم الآلة مناسبة للتعبئة من سائل الحقيبة الناعمة ، سائل اللزوجة ، مثل العصير ، توابل الطعام ، الشامبو ، الحليب ، ، الصلصة ، سائل الدواء .. إلخ. تشمل مواد التغليف عدة أنواع من تصفيح مانع التسرب الحراري ، مثل AL / PE / PET ، PET / PE ، NYLON. 2. الآلة مناسبة لملء وتجميع المحار الساخن وتعتمد على متطلبات العميل. 3. الضبط التلقائي لحجم الحقيبة ومجموعة التعبئة. 4. نظام التشحيم الذاتي الدعم التلقائي ، يمكن للآلة العمل 24 ساعة. 5. يتم التحكم في منشأة التشغيل من قبل شركة إنتل الأمريكية ...
قراءة المزيد
حجم كبير التلقائي زجاجة شامبو ملء آلة

حجم كبير التلقائي زجاجة شامبو ملء آلة

آلات تعبئة, شامبو ملء آلة
تم تصميم آلة تعبئة شامبو الزجاجة الأوتوماتيكية بواسطة NPACK. إنه محرك مؤازر ورؤوس ملء اثنين فقط ، ولكن بسرعة عالية. يمكن أن تصل إلى 40 زجاجة لكل دقيقة لزجاجات 300 مل. حشو شامبو الزجاجة مناسب لأي شكل من أشكال زجاجات الشامبو والزجاجات المسطحة والزجاجات المربعة والزجاجات المستديرة والزجاجات البيضاوية وغيرها من أشكال الحاويات. تم تصميم حشو شامبو الزجاجة خصيصًا لملء الشامبو أو مستحضرات التجميل الأخرى التي يقل حجمها عن 1000 مل. يتم تثبيت الزجاجات من قبل اثنين من الأحزمة والتي سوف تعقد زجاجات لملء ، لا حاجة اسطوانة كتلة. آلات تعبئة شامبو الزجاجة ...
قراءة المزيد

Cheap Shampoo Filling Machine Gold Supplier

Cheap Shampoo Filling Machine Gold Supplier

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
Features a.Can used for filling glass,plastic,metal jar, b.High filling precision c.Fast filling speed. d.Parts can be replaced easily f.Easy to clean g.You can buy only filling and capping machine, You can buy full complete line too Process Flow Feed Bottle ----Filling Line ---- Capping machine ---- Labeling Machine ---- Inject Print Machine ---- Cap Automatic Sleeving ---- Shrinking Machine ---- Collect Table ---- adhesive tape machine ---- Storage Technical date Type MWFC-1 MWFC-2 MWFC-3 MWFC-4 MWFC-5 MWFC-6 Filling capacity (ml) 5-30 15-100 30-150 60-300 200-500 500-1000 Speed (bottle/min) 70-80 50-70 50-70 40-60 20-40 20-40 The capability of compress air 4Kg…
Read More
Good Quality Double Nozzles Liquid Shampoo Filling Machine

Good Quality Double Nozzles Liquid Shampoo Filling Machine

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
This machine adopts pneumatic control and owns a wide application scope, simple measuring regulation, good shape and convenient cleaning, suitable for the explosion-proof unit 1.Reasonable design, compact shape, simple operation, partly adopt the German FESTO /Taiwan AirTac pneumatic components. 2. The contact part with the material is all made of 304 or 316 stainless steel, meet the GMP requirements and Food grade. 3. Filling volume, filling speed can be adjustable, filling accuracy is high. 4. Adopt the anti-drip, Anti-drawing and lifting filling device. Application Suitable for medicine,daily life products, food and special industries.And it is an ideal device for adhesive…
Read More
Automatc 8 Nozzles Shampoo Filling Machine

Automatc 8 Nozzles Shampoo Filling Machine

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
Application Mainly used for low to medium viscosity and paste filling in food&beverage, daily chemical,pharmacutcial,pesticides and other special industries,such as oil,water mineral water drinking water,honey,toothpaste and so on. Specification filling nozzle No:4 6 8 10 12 filling precision:0.5% more or less air compressor:4-6Mpa power supply:220v50hz filling volume:15-250ml 25-500ml 50-1000ml 500-5000ml Advantages no bottle no filling facility and automatic stop the next work when the bottle was not in the right position equiped with high quality drip-proof filling nozzles,after filling,no drops heavy duty sus 304 stainless steel, high quality tig welded tube frame and material contacted part is sus 316 stainless…
Read More
50-500ml Paste And Liquid Filling Machine For Cream Shampoo Cosmetic Tooth Paste

50-500ml Paste And Liquid Filling Machine For Cream Shampoo Cosmetic Tooth Paste

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
The 50-500ml Paste and Liquid Filling Machine for cream shampoo cosmetic tooth paste suits for foods, daily chemicals, agrochemicals, medicine and other special chemicals. It is an ideal device for high viscosity of liquid and paste filling, filling driven by pneumatic, high filling precision. The pneumatic part adopts pneumatic components AIRTAC, with double headshigh accuracy. The number of filling nozzles can be added according to your requirement. It can add some additional functions as your requirement, such as explosion-proof type, overflow filling system, etc. 1. The machine has been redesigned on the base of the same product at abroad. 2.…
Read More
Automatic Shampoo Vacuum Liquid Filling Machine

Automatic Shampoo Vacuum Liquid Filling Machine

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
Introduction of the machine: Automatic liquid filling and capping machine is a utility product developed by our company. It applies volumetric dosing filling solution guaranteeing high filling precision and a capping system as well. And therefore this machine is widely used in the filling and capping of viscous liquid in such fields as pharmaceutical, foods, chemicals, health products and cosmetics etc. Main features of the machine It can automatically finish bottle feeding, dosing filling, cap feeding and capping so that it shares high efficiency and popular among all kinds of industries production; Screw rod is available in bottle feeding system…
Read More
300ml-1000ml Automatic Hair Loss Shampoo Filling Machine

300ml-1000ml Automatic Hair Loss Shampoo Filling Machine

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
Main characteristics This machine adopts piston filling, it is suitable for viscous, low viscous and high viscous material at the same time. The piston filling system of this machine could achieve bottle inlet counting, ration filling, bottle output etc automatically. It suits for high viscous material such as jam, wood floor wax care, engine oil, edible oil etc ration filling. Technical parameter NO. Items Performance 01 Filling heads 8 10 12 16 02 Filling range 50ml-1000ml (can be customized) 03 Diameter of bottle mouth ≥Ø18mm ( can be customized) 04 Production capacity 1000-6000bottles/hour (take 500ml foamy product as test) 05…
Read More
Automatic Shampoo Filler/ Shampoo Filling Machine/Shampoo Filling Line

Automatic Shampoo Filler/ Shampoo Filling Machine/Shampoo Filling Line

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
This is a 13 heads linear piston filling machine, especially designed for viscous daily chemical products such detergent shampoo, body lotion, shower gel and so on. Controlled by PLC and touch screen control panel. Accurate measuring, advanced structure, stable operation, and low noise, widely adjusting range and fast filling speed. 1. Adopts advanced mechanical and electrical integration technology. Any filling specification can easily be done by changing parameters in touch screen. Not only the filling volume of 13 filling heads can be changed substantially, but also each filling head volume can be changed finely. 2. With PLC technologies, which make…
Read More
Pneumatic Shampoo Liquid Soap Liquid Detergent Shower Gel Filling Machine

Pneumatic Shampoo Liquid Soap Liquid Detergent Shower Gel Filling Machine

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
Features Liquid and paste filling machine applied in miso soup, sauces, gel quality, oil and grease and other materials for food, cosmetics, pharmaceutical and chemical industry, beverage industry.Material contact parts are made of stainless steel, it is clean, convenient to wash, accurate in calculating, and simple in operating, It is widely used in small businesses and individual users. Technical parameter Working voltage: 220V/50HZ 1phase Filling Capacity: 5g-150g Filling heads:one Materail:SUS304 (SUS316Lcan be customed ,SUS316L ) Production rate: 40-60 bottles / min suitabel:cream ,ointment,shampoo,lotion,shower gel,hair cream,liquid soap etc Air consumption:23l/min Dimension: 442 *440 *1680mm Package: wooden cases Payment:T/T ,40% deposit after…
Read More
5L Shampoo Filling Machine

5L Shampoo Filling Machine

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
This machine is suitable for filling shampoo, liquid soap. It adopts servo system, with high filling speed and filling accurancy. Operator can adjust filling volume on touch screen directly, easy operation and save time. The filling nozzle is specially-made for drip-proof. Technical parameter Bottle specifications  250ml-5L Speed 3000bottles/hour (250ml) Error Range ≤±1% Standard load Single machine noise ≤50dB Power 220/380V 50/60Hz 2.0-3.5Kw Compressed air pressure 0.6~0.8Mpa Speed control Frequency conversion Dimension L3500*W850*H1800 Weight 1000Kg Quick Details Type: Filling Machine Condition: New Application: Chemical Packaging Type: Bottles Packaging Material: Wood Automatic Grade: Automatic Driven Type: Pneumatic Voltage: 380V Power: 1.5Kw Place…
Read More
Companies Production Machine High Quality Shampoo Filling Machine

Companies Production Machine High Quality Shampoo Filling Machine

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
Feature A. All adopt compressed air as the control, so they are quite suitable for the use in the request of anti-explosion environment, has high safety. B. Does not occur the phenomenon of static electricity, the leakage of electricity and no need to connect the ground wire C. All adopt pneumatic control besides hardware positioning, so they have high filling precision as the precision can be controlled within 0.5%. (with the greatest amount of filling as standards) Technical Parameter    Type  Filling volume   TVF -5ml  5-60ml   TVF-10ml  10-120ml   TVF-25ml  25-250ml   TVF-50ml  50-500ml   TVF-100ml  100-1000ml  …
Read More
Competitive Price Semi-Automatic Shampoo Filling Machine

Competitive Price Semi-Automatic Shampoo Filling Machine

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
Our semi-automatic piston filling machines are designed to fill a wide variety of liquid and semi-liquid products.The fillers can be widely used in food, chemical, pharmaceutical and other area. With different valves, they can be used to fill oils,honey, syrup, chili paste, tomato sauce, shampoo, hair conditioners, shower gers, liquid soaps, etc. Technical Parameters Model Filling volume Net Wright Nor-SVFA1-I-12P 12-120ML 20KG Nor-SVFA1-I-100P 50-1000ML 30KG Features 1. The filling volume is adjusted using screws and the counter,which provides ease of adjustment and allows the operator to read the real-time filling volume on the counter. 2. Two filling modes for you…
Read More
Fully Automatic Wholesale Shampoo Liquid Piston Filling Machine

Fully Automatic Wholesale Shampoo Liquid Piston Filling Machine

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
  Features The AVF Series piston fillers are designed to dispense products of different viscosity,ranging from water thin liquids to thick creams, for the cosmetic, food,pharmaceutical, oil and specialty industries. Quality assurance 1. The series of machine has compact, reasonable configuration and nice, simple appearance. 2. They are made of Festo's pneumatic components from Germany, and MITSUBISHI'selectric components from Japan. 3. All the components that come in contact withproduct are made of 316 L stainless steel imported, and processed by CNC machines. Product details Name Good quality automatic cosmetic piston filling machine Function Bottle filling machine Warranty 1 Year Bottle…
Read More
Semi Automatic Shampoo Filling Machine Manufacturer

Semi Automatic Shampoo Filling Machine Manufacturer

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
NP-S semi automatic shampoo filling machine is made by 304SS, pneumatic driven, we adapt the airtac or festo air cylinder per customer requirements. It is application for filling thin liquid to viscosity liquid , such as shampoo, oil, cream, lotion and so on. The filling nozzles is shut off nozzles which have function of anti drops, automatic shut off after filling. The filling size is control by piston stroke, filling speed can reach 40bottles/min per 100ml. Specifications 1.20L Top Hopper and Liquid Transfer Valve for option 2.for filling viscousity paste such as toothpaste,sauce and also thin liquid such as water…
Read More
Hot Sachet Shampoo Filling Machine

Hot Sachet Shampoo Filling Machine

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
NP-LSP sachet shampoo filling machine, sachet forming, filling and sealing machine is suitable for packaging of soft pouch liquid ,viscosity liquid, such as juice, food seasoning, shampoo, milk, ,sauce,medicine liquid..etc. Packing material include several kinds of heat seal lamination, such as PET/plated AL/PE, PET/PE, NYLON etc. Features 1. All stainless steel cover meets to GMP standard. 2. The machine is suitable for hot filling and assembling attemperator depend on customer’s requirement. 3. Automatic adjustment of pouch size and filling range. 4. Automatic self-support lubricating system, the machine can work 24 hours. 5. The operation facility is controlled by American intel…
Read More
High Volume Automatic Bottle Shampoo Filling Machine

High Volume Automatic Bottle Shampoo Filling Machine

Filling Machines, Shampoo Filling Machine
The automatic bottle shampoo filling machine is designed and manufactured by NPACK. It is servo motor driven and only two filling heads, but high speed. It can reach 40bottles per min for 300ml bottles. The bottle shampoo filler is suitable for Any shape of shampoo bottles, flat bottles, square bottles, round bottles, oval bottles and other shape of containers. The bottle shampoo filler is specially designed for filling the shampoo or other cosmetics which less 1000ml. the bottles are clamped by two belts which will hold The bottles for filling , no need block cylinder. The bottle shampoo filling machinery…
Read More