اليد الصغيرة تعمل آلة ملء كريم

اليد الصغيرة تعمل آلة ملء كريم

كريم ملء آلة, آلات تعبئة
وصف المنتج آلة ملء الكريمة الصغيرة التي تعمل يدويًا ، قابلية التطبيق على نطاق واسع ، ملء اللزوجة العالية ، دقة ملء عالية ، سعر تنافسي ، ذات نوعية جيدة. الميزات: تم تصميم آلة تعبئة المكبس شبه الأوتوماتيكية (العمودي) خصيصًا لملء المنتجات ذات قدرة التدفق السيئة والمنتجات السميكة مع اللزوجة العالية ، بما في ذلك أنواع مختلفة من الكريمة وصلصة شبه المربى أو المربى ، إلخ. ضمان الجودة: 1. يتم ضبط حجم الملء باستخدام البراغي والعداد ، مما يوفر سهولة الضبط ويسمح للمشغل بقراءة حجم الملء في الوقت الفعلي على العداد. 2. وضعين ملء لتختار - "يدوي" و "تلقائي". 3. جميع الأجزاء الرئيسية هي ...
قراءة المزيد
100-1000 مل شبه التلقائي آلة النفخة ملء كريم

100-1000 مل شبه التلقائي آلة النفخة ملء كريم

كريم ملء آلة, آلات تعبئة
مقدمة إن آلة الملء هذه هي نوع واحد من آلات تعبئة المكبس. إنها مدفوعة بواسطة أسطوانة ولا يلزم سوى الهواء المضغوط لتشغيل الجهاز. تم تصميم هذه السلسلة من آلات الملء خصيصًا لملء منتجات الكريمة والصلصة مثل كريم التجميل والعسل وصلصة الطماطم وما إلى ذلك. نموذج مختلف لديه مجموعة مختلفة ملء. يرجى اختيار أفضل نموذج أدناه وفقا لحجم زجاجة ، جرة أو حاويات أخرى. نموذج N-100C N-300C N-500C N-1000C N-2000C N-3000C N-5000C Filling Range 10-100ml 30-300ml 50-500ml 100-1000ml 200-2000ml 300-3000ml 500-5000ml Filling…
قراءة المزيد
كريم أنبوب ملء آلة التعبئة مصنعين

كريم أنبوب ملء آلة التعبئة مصنعين

كريم ملء آلة, آلات تعبئة
وصف المنتج: هذه الآلة عبارة عن معدات تقنية عالية تم تطويرها وتصميمها بنجاح من خلال إدخالها في التكنولوجيا الخارجية المتقدمة ودمج متطلبات GMP ، مع ميزات الهيكل العادل ، الوظيفة الكاملة ، التشغيل السهل ، الملء الدقيق ، التشغيل المستقر ، وكذلك الضوضاء المنخفضة. إنها تعتمد مع وحدة تحكم PLC ، تعمل تلقائيًا من تعبئة المواد السائلة أو عالية السرعة حتى طباعة رقم الدُفعة (بما في ذلك تاريخ الصنع) ، إنها معدات مثالية لأنبوب ALU ، أنبوب بلاستيكي وملء وختم الأنبوب المتعدد في مستحضرات التجميل ، الصيدلة ، المواد الغذائية ، المواد اللاصقة إلخ الصناعات ، الامتثال لمعيار GMP. الميزات: 1. شاشة التشغيل عالية الجودة مع شاشة LCD PLC ...
قراءة المزيد
التلقائي ملء كريم وآلة السد

التلقائي ملء كريم وآلة السد

آلة السد التلقائي, كريم ملء آلة, آلات تعبئة
آلات تعبئة وتغليف العجلات الدوارة الأوتوماتيكية لدينا مناسبة لملء المنتجات ذات المياه السميكة إلى المتوسطة الكثيفة ، مثل الأدوية السائلة ، الحبر ، غسول بيرم ، معطر الهواء ، العناية بالبشرة ، إلخ. إنها تتميز بتكوين مدمج ، مساحة صغيرة مشغولة ، مظهر جميل ، تعديل سهل وقابلية للتطبيق على نطاق واسع ، مما يجعلها يمكن استخدامها على نطاق واسع في الصناعات الدوائية والمبيدات الحشرية والكيميائية اليومية والغذائية وغيرها من الصناعات. في هذه السلسلة ، يتم تشغيل إجراءات التعبئة والسد بواسطة ناقل حركة ميكانيكي دقيق ، والذي يمكن أن يضمن جودة المنتجات بشكل فعال. تم تجهيز جميع محطات العمل ، بما في ذلك ملء ، وتغذية الغطاء ، ووضع حد أقصى حول نجمة واحدة ...
قراءة المزيد
كأس الآيس كريم التلقائي ملء آلة الختم

كأس الآيس كريم التلقائي ملء آلة الختم

كريم ملء آلة
1. مقدمة موجزة. مناسبة لكبسولات القهوة نسبرسو / لافازا بلو / كبسولات قهوة فنجان ك. مناسبة لختم الغطاء قبل وختم فيلم لفة. الفولاذ المقاوم للصدأ. قابل للتعديل ملء الوقت وحجم. ملء بدقة وختم الكؤوس تماما. قوالب قابلة للتغيير. لا كوب لا ملء. القهوة المدمجة ضيقة بعد ملء. تدفق النيتروجين في الكأس. غطاء زجاجي قوي لتجنب الغبار. سهلة التنظيف وصيانة وتثبيت. المنقولة والصغيرة ، هو الخيار الأفضل للشركات الناشئة الجديدة في خط القهوة تقديم واحد. آلة تعبئة الأكواب يمكن أن تكمل كأس التسليم ، كأس السقوط ، تعبئة الكبسولة ، فيلم مص اليد الميكانيكية ، الختم ، توزيع الأكواب وغيرها ...
قراءة المزيد
التلقائي ملء آلة مرهم / كريم التجميل

التلقائي ملء آلة مرهم / كريم التجميل

كريم ملء آلة, آلات تعبئة
مقدمة: تعتمد آلة تعبئة وتغليف مرهم التجميل الأوتوماتيكية جهاز التحكم المنطقي القابل للبرمجة (PLC) ونظام واجهة الماكينة البشرية ، والمجهز بمسار كهروضوئي مستورد من كوريا ، وهو مناسب لملء أنواع كثيرة من المرهم والشراب والكريمة ومنظف الوجه وسائل الحليب ، شامبو وبيشاميل وعصير فواكه إلخ. المعلمة التقنية حجم التعبئة (مل): 0-50 50-300 300-500 500-1000 دقة التعبئة: ± ± 1 ٪ سرعة ملء: قابل للتعديل طريقة العمل: هوائي وكهربائي ضغط مصدر الهواء: 0.4- 0.8MPa المواد: 316L الصلب حجم زجاجة مناسبة: ~ 20 ~ φ ارتفاع 120 ملم 10-100mm الميزة قوانغتشو التلقائي مرهم / آلة تعبئة كريم يعتمد PLC وتكنولوجيا واجهة الجهاز البشري. مطابقة مفتاح التتبع الكهروضوئي المستوردة من كوريا ...
قراءة المزيد
رؤساء مزدوج هوائي ملء آلة كريم 100-1000ml

رؤساء مزدوج هوائي ملء آلة كريم 100-1000ml

كريم ملء آلة, آلات تعبئة
المميزات: هذه الآلة تعتمد التحكم الهوائي وتمتلك نطاق تطبيق واسع ، تنظيم بسيط للقياس ، شكل جيد وتنظيف مريح ، ومناسبة لوحدة مقاومة للانفجار. 1. تصميم معقول ، شكل مضغوط ، عملية بسيطة ، تعتمد جزئيا على مكونات الهوائية FESTO / Taiwan AirTac الألمانية. 2. يتكون جزء التلامس مع المادة من 304 أو 316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتلبية متطلبات GMP ودرجة الغذاء. 3. حجم التعبئة ، يمكن أن تكون سرعة الملء قابلة للتعديل ، دقة الملء عالية 4. تعتمد جهاز تعبئة مانع للتنقيط ، مضاد للسحب ورفع. التطبيق مناسب للطب ، ومنتجات الحياة اليومية ، والغذاء ، والصناعات الخاصة. وهو جهاز مثالي لـ ...
قراءة المزيد
50ml ~ 500ml Skincare Cream & Lotion Filling Mahince

50ML ~ 500ML العناية بالبشرة كريم وغسول ملء ماهينس

كريم ملء آلة, آلات تعبئة
السمة الرئيسية: جهاز اختياري وظيفة الغوص + وظيفة التنظيف الذاتي + التدفئة والتحريض. يستخدم حشو المكبس هذا بشكل أساسي لسائل اللزوجة ومجموعة متنوعة من حاويات الأشكال في الصناعات الكيماوية والغذائية والصيدلانية والزيتية وغيرها. وهي تتألف من حشو المكبس وداخل النطاط ، ويمكن أن تكون مرتبطة مع السد ، ووضع العلامات ، والترميز الدفعي وجدول العمل في الخط لأداء خط إنتاج كامل. 1. نظام المسمار الكروي المؤازر المطبق لدفع أسطوانة المكبس ، والتي يمكن أن تملأ مواد اللزوجة العالية ، مثل الزيت ، الصلصة ، العسل ، زيت التشحيم ، غسول الجسم ، الشامبو ، إلخ ؛ 2. وفقًا للإنتاج ، اختياري لتجهيز جهاز التسخين والتحريض ...
قراءة المزيد
لون الشعر التلقائي ملء آلة كريم

لون الشعر التلقائي ملء آلة كريم

كريم ملء آلة, آلات تعبئة
الخصائص الرئيسية هذا الجهاز يعتمد ملء المكبس ، إنه مناسب للمواد اللزجة ، اللزجة المنخفضة و العالية اللزوجة في نفس الوقت. إن نظام ملء المكبس في هذه الآلة يمكن أن يحقق عد مدخل الزجاجة ، تعبئة الحصص ، إخراج الزجاجة إلخ تلقائيًا. إنه يناسب المواد اللزجة العالية مثل المربى ، العناية بشمع الأرضيات الخشبية ، زيت المحرك ، زيت الطعام إلخ. المعلمة الفنية NO. عناصر الأداء 01 رؤوس تعبئة 8 10 12 16 02 نطاق التعبئة 50 مل -1000 مل (يمكن تخصيصها) 03 قطر فم القارورة 18 مم (يمكن تخصيصها) 04 السعة الإنتاجية 1000-6000 زجاجة / ساعة (خذ منتج رغوي 500 مل كاختبار) 05 ...
قراءة المزيد
آلة تعبئة كريمة نصف آلية متينة

آلة تعبئة كريمة نصف آلية متينة

كريم ملء آلة, آلات تعبئة
المميزات إن منتجنا آلة تعبئة مكبس نصف أوتوماتيكية (رأسية) مصممة بشكل خاص لتعبئة المنتجات ذات قدرة التدفق السيئة والمنتجات السميكة ذات اللزوجة العالية ، بما في ذلك أنواع مختلفة من الكريمة وصلصة شبه صلبة أو مربى ، إلخ. ضمان الجودة: 1. حجم الملء هو يتم ضبطه باستخدام البراغي والعداد ، مما يوفر سهولة الضبط ويسمح للمشغل بقراءة حجم الملء في الوقت الفعلي على العداد. 2. وضعين ملء لتختار - "يدوي" و "تلقائي". 3. تم تصميم جميع الأجزاء الرئيسية مع أدوات التحكم في الوضع ، والتي تضمن لك تجميع الأجزاء بدقة. 4. عطل المعدات نادر للغاية. 5. سلسلة ...
قراءة المزيد
شبه التلقائي آلة تعبئة كريم جرة المكبس

شبه التلقائي آلة تعبئة كريم جرة المكبس

كريم ملء آلة, آلات تعبئة
المميزات تم تصميم آلات تعبئة المكبس نصف الأوتوماتيكية لدينا لملء مجموعة واسعة من المنتجات السائلة وشبه السائلة. يمكن استخدام آلات الحشو على نطاق واسع في مجالات الأغذية والكيماويات والأدوية وغيرها. ضمان الجودة 1. يتم التحكم في آلات سلسلة SVFA عن طريق الهواء المضغوط ، لذلك فهي مناسبة في البيئات المقاومة للانفجار أو الرطبة. 2. إنها مصنوعة من مكونات Airtac الهوائية من ألمانيا. 3. جميع المكونات التي تتلامس مع المنتج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 L المستوردة ، ومعالجتها بواسطة آلات CNC. تفاصيل المنتج الاسم آلة تعبئة مكبس نصف أوتوماتيكية ، آلة تعبئة الزجاجات نوع نظام إدارة الجودة العامة ISO9001: 2008 ، نظام الإدارة في الموقع ...
قراءة المزيد

Small Hand Operated Cream Filling Machine

Small Hand Operated Cream Filling Machine

Cream Filling Machine, Filling Machines
Product Description small hand operated cream filling machine Wide applicability, High viscosity filling, High filling accuracy, Competitive price, Good quality Features: Our semi-automatic piston filling machine (vertical) are especially designed for filling products with bad flow ability and thick products with high viscosity, including different kinds of cream and semisolid sauce or jam, etc. Quality assurance: 1. The filling volume is adjusted using screws and the counter,which provides ease of adjustment and allows the operator to read the real-time filling volume on the counter. 2. Two filling modes for you to choose--'Manual' and 'Auto'. 3. All the key parts are…
Read More
100-1000ml Semi Automatic Cream Puff Filling Machine

100-1000ml Semi Automatic Cream Puff Filling Machine

Cream Filling Machine, Filling Machines
Introduction This filling machine is one kind of piston filling machines.It is driven by cylinder and only compressed air is needed to run the machine. This series of filling machines are designed specially for filling cream and sauce products such as cosmetic cream, honey, tomato sauce etc. There are several models of this kind filling machine basing on different volume. Different model has different filling range.Please select the best model below according to the volume of your bottle, jar or other containers. Model N-100C N-300C N-500C N-1000C N-2000C N-3000C N-5000C Filling Range 10-100ml 30-300ml 50-500ml 100-1000ml 200-2000ml 300-3000ml 500-5000ml Filling…
Read More
Cream Tube Filling Packing Machine Manufacturers

Cream Tube Filling Packing Machine Manufacturers

Cream Filling Machine, Filling Machines
Product Description: This machine is high technical equipment which successfully developed and designed by introducing into advanced overseas technology and integrating GMP requirement, with features of fair structure, full function, easy operation, accurate filling, stable running, as well as low noise. It adopt with PLC controller, automatically operating from liquid or high velocity material filling till batch number printing (include manufacture date), it's an ideal equipment for ALU tube, plastic tube and multiple tube filling and sealing in cosmetic, pharmacy, foodstuff, adhesives etc industries, comply with the standard of GMP. Features: 1. High grade operation screen with LCD display PLC…
Read More
Automatic Cream Filling and Capping Machine

Automatic Cream Filling and Capping Machine

Automatic Capping Machine, Cream Filling Machine, Filling Machines
Our automatic rotary star wheel filling & capping machines are suitable for filling water-thin to medium thick products, such as liquid medicine, toner, perm lotion, air freshener, skin care, etc. They are featured with compact configuration, small area occupied, nice appearance, easy adjustment and wide applicability, which make them can be widely used in the pharmaceutical, pesticide, daily chemical, food or other industries. In these series, the filling and capping actions are driven by accurate mechanical transmission, which can guarantee the quality of the products effectively. All the work stations, including filling, cap feeding, capping are equipped around one star…
Read More
Automatic Ice Cream Cup Filling Sealing Machine

Automatic Ice Cream Cup Filling Sealing Machine

Cream Filling Machine
1. Brief Introduction. Suitable for Nespresso/Lavazza Blue coffee capsules/K cup coffee capsules. Suitable for pre-cut lid sealing & roll film sealing. Stainless steel. Adjustable filling time & volume. Filling precisely and sealing cups perfectly. Changeable moulds. No cup no filling. Compact coffee tight after filling. Nitrogen flushing into the cup. Strong glass cover to avoid dust. Easy to clean maintain and install. Movable and small, is the best choice for new startups in single serve coffee line. cup filling machine can automatically complete delivery cup, falling cup, capsule filling, mechanical hand suck film, sealing, hand out the cups and other…
Read More
Automatic Cosmetic Ointment/Cream Filling Machine

Automatic Cosmetic Ointment/Cream Filling Machine

Cream Filling Machine, Filling Machines
Introduction: Automatic Cosmetic Ointment/Cream Filling Machine adopt programmable logic controller ( PLC) and human machine interface system , equipped with imported photoelectric track from Korea, which is suitable for filling many kinds of ointment, syrup, cream, facial cleanser, milk liquid, shampoo, bechamel and fruit juice etc Technical parameter Filling Volume (ml): 0-50 50-300 300-500 500-1000 Filling Accuracy: ≤±1% Filling Speed: Adjustable Working Method:Pneumatic & Electric Air Source Pressure:0.4-0.8MPa Material:316L Steel Suitable bottle size: φ 20~ φ 120mm height 10-100mm Feature Guangzhou Automatic Cosmetic Ointment/Cream Filling Machine adopts PLC and human machine interface technology. Match photoelectric tracking switch imported from Korea.…
Read More
Double Heads Pneumatic Cream Filling Machine 100-1000ml

Double Heads Pneumatic Cream Filling Machine 100-1000ml

Cream Filling Machine, Filling Machines
Features This machine adopts pneumatic control and owns a wide application scope, simple measuring regulation, good shape and convenient cleaning, suitable for the explosion-proof unit. 1.Reasonable design, compact shape, simple operation, partly adopt the German FESTO /Taiwan AirTac pneumatic components. 2. The contact part with the material is all made of 304 or 316 stainless steel, meet the GMP requirements and Food grade. 3. Filling volume, filling speed can be adjustable, filling accuracy is high 4. Adopt the anti-drip, Anti-drawing and lifting filling device. Application Suitable for medicine,daily life products, food and special industries.And it is an ideal device for…
Read More
50ml ~ 500ml Skincare Cream & Lotion Filling Mahince

50ml ~ 500ml Skincare Cream & Lotion Filling Mahince

Cream Filling Machine, Filling Machines
Main characteristic: Optional device Diving function + Self clean function + Heating & Agitating. This piston filler is mainly used for viscosity liquid and variety of shape containers in chemical, food, pharmaceutical, oil and other industries. It is composed of piston filler& inside hopper, can be connected with capping, labeling, batch coding and in-line working table to perform a complete production line. 1. Servo ball-screw system applied to drive the piston cylinder, which can fill high viscosity material, such as Oil, Sauce, Honey, Lubricant oil, body lotion, shampoo, etc; 2. According to production, optional to equip Heating & Agitating device…
Read More
Automatic Hair Color Cream Filling Machine

Automatic Hair Color Cream Filling Machine

Cream Filling Machine, Filling Machines
Main characteristics This machine adopts piston filling, it is suitable for viscous, low viscous and high viscous material at the same time. The piston filling system of this machine could achieve bottle inlet counting, ration filling, bottle output etc automatically. It suits for high viscous material such as jam, wood floor wax care, engine oil, edible oil etc ration filling. Technical parameter NO. Items Performance 01 Filling heads 8 10 12 16 02 Filling range 50ml-1000ml (can be customized) 03 Diameter of bottle mouth ≥Ø18mm ( can be customized) 04 Production capacity 1000-6000bottles/hour (take 500ml foamy product as test) 05…
Read More
Durable Semi-Auto Cream Filling Machine

Durable Semi-Auto Cream Filling Machine

Cream Filling Machine, Filling Machines
Features Our semi-automatic piston filling machine (vertical) are especially designed for filling products with bad flow ability and thick products with high viscosity, including different kinds of cream and semisolid sauce or jam, etc. Quality assurance: 1. The filling volume is adjusted using screws and the counter,which provides ease of adjustment and allows the operator to read the real-time filling volume on the counter. 2. Two filling modes for you to choose--'Manual' and 'Auto'. 3. All the key parts are designed with position controls,which ensure you to assemble the parts accurately. 4. Equipment malfunction is extremely rare. 5. The series…
Read More
Semi-automatic Piston Jar Cream Filling Machine

Semi-automatic Piston Jar Cream Filling Machine

Cream Filling Machine, Filling Machines
Features Our semi-automatic piston filling machines are designed to fill a wide variety of liquid and semi-liquid products.The fillers can be widely used in food, chemical, pharmaceutical and other area. Quality assurance 1. SVFA series machines are controlled by compressed air, so they are suitable in explosion-resistant or moist environments. 2. They are made of Airtac's pneumatic components from Germany. 3. All the components that come in contact withproduct are made of 316 L stainless steel imported, and processed by CNC machines. Product details Name Semi-automatic Piston Filling Machine, Bottling Machine Type General QuaQuality Management System ISO9001:2008 On-site Management System…
Read More